منوعات يوميات

علاج الملاريا بالاعشاب لحديثي الولادة

1 محرم 2022 فرنسا متى

علاج الملاريا بالأعشاب لحديثي الولادة … اكتشف أكثر أعراض الملاريا شيوعًا عند الأطفال من خلال الاستمرار في قراءة هذا المقال.

علاج الملاريا بالاعشاب لحديثي الولادة

عادة ما تبدأ الأعراض والارتباطات في الظهور حتى حوالي ثمانية أيام إلى ثلاثة أسابيع بعد لدغة البعوضة المصابة ، ولكن يمكن أن تظهر في وقت أبكر أو بعد هذه المرحلة.

قد يُظهر الأطفال المصابون بالملاريا تحولًا مفاجئًا في السلوك ، مثل ؛ النعاس والتهيج والأرق والخمول. قد تشمل المظاهر والجمعيات الأكثر شيوعًا للملاريا عند الأطفال ما يلي:

1. ارتفاع درجة الحرارة (حمى)

تشير الحمى عادةً إلى وجود عدوى أو مرض ، بالإضافة إلى أمراض أخرى محتملة ، وقد تكون الزيادة في درجة الحرارة مظهرًا أوليًا للملاريا إذا صاحبها قشعريرة أو ارتعاش.

قد ترتفع الحمى لمدة يوم إلى يومين أو ترتفع فجأة إلى 40.6 درجة مئوية أو أعلى. عندما تنتهي الحمى وتعود درجة حرارة جسم الشخص بسرعة إلى طبيعتها ، تحدث نوبة من التعرق الشديد.

2. التقيؤ

يمكن أن تسبب الملاريا القيء عند الأطفال. كيف وكيف يتفاعل الجسم يعتمد على حساسية الصبي وشدة العدوى.

3. الصداع

على الرغم من أن الصداع شائع في كل من الأطفال والبالغين ، إلا أنه إذا كانت مصحوبة بأعراض أخرى للملاريا ، يجب أن تؤخذ على محمل الجد.

4. فقدان الشهية

في بعض الأحيان يكون فقدان الشهية ناتجًا عن تآكل الملاريا ، ولكن يجب فحص أعراض الملاريا الأخرى أيضًا.

5. آلام في المعدة

يشكو عدد لا يحصى من الأطفال من الاشمئزاز والغثيان وآلام المعدة عند الإصابة بالملاريا ، لأن العدوى تبدأ في الكبد ، وهذه هي المنطقة التي تتأثر أولاً.

6. العصبية والنعاس

يميل الأولاد إلى أن يكونوا متقلبين ومزاجيين للغاية عندما يكونون صعبين أو مريضين ، ولكن إذا استمر التهيج والنعاس ، فقد يكون هذا علامة على وجود مشكلة خطيرة.

7. البرد والسعال

البرد والسعال شائعان جدًا عند الأطفال ، لكن عليك التأكد من أي مظاهر وارتباطات أخرى معهم.

8. صعوبة النوم

قد تختلف أعراض الملاريا من طفل لآخر. يعاني بعض الأطفال من النعاس ، بينما يعاني البعض الآخر من الأرق.

9. الوهن

إذا كان الطفل يشعر بالضعف والهزال ، فمن الأفضل فحصه بإجراء فحص دم سريع.

10. أعراض أخرى

يمكن أن يشمل ذلك الارتعاش والإسهال ، غالبًا مع البراز الأخضر ، وقد يعاني عدد صغير من الأطفال الصغار من انخفاض حرارة الجسم مقارنة بالحمى وصعوبة التنفس.

تمامًا كما قد تشمل المظاهر والارتباطات الأخرى أيضًا الغثيان والأوجاع والآلام في جميع أنحاء الجسم ، خاصة في الظهر والبطن وتضخم الطحال بشكل غير طبيعي.

علاج الملاريا بالاعشاب لحديثي الولادة

#علاج #الملاريا #بالاعشاب #لحديثي #الولادة

السابق
علاج الملاريا في السعودية وإحصاءات الملاريا في السعودية
التالي
سعر طن الذرة الصفراء في مصر 2022 اليوم

اترك تعليقاً