منوعات يوميات

العام الدراسي السودان للعام 2022-2023 تاريخ بدء العام الدراسي بالسودان

سعر تذكرة تركيا من مصر 2022 هو أرخص سعر تذكرة طيران لتركيا

العام الدراسي السوداني للعام الدراسي 2022-2023 موعد بدء العام الدراسي بالسودان .. حسمت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم الجدل حول افتتاح المدارس في الخامس والعشرين من يوليو المقبل.

العام الدراسي السودان للعام 2022-2023 تاريخ بدء العام الدراسي بالسودان

وقال المسؤول الإعلامي بالوزارة ياسين الترابي ، في تصريحات خاصة لشبكة الطابية ، إنه تم تحديد يوم 25 يوليو المقبل موعدا لافتتاح مدارس دولية في الخرطوم ، وأن توقيت الدراسة للمدارس الحكومية والخاصة بالولاية. ستكون بداية سبتمبر المقبل.

وأرجع ياسين بداية العام الدراسي إلى المدارس الدولية لأنها مرتبطة بتصحيح دول أخرى في المملكة المتحدة وأماكن أخرى.
وأشار ياسين إلى أنه يتم عقد اجتماع في هذه اللحظة ، سيحددون خلاله التوقيت الدقيق للعام الجديد طوال شهر سبتمبر المقبل.

تقويم الموسم الدراسي الجديد في السودان

عرضت وزارة التربية والتعليم في دولة السودان تعديل الموسم الدراسي الجديد 2022-2022 ، وأشير في المراجعة إلى أن امتحان شهادة السودان سيعقد في يونيو 2022 ، فيما أشار موضوع التصحيح إلى أن المدرسة الأولى سيكون يوم الأحد. تم تحديد 5 سبتمبر 2022 ، ونهاية العام الدراسي لكل عام دراسي. دولة حسب تاريخ البدء بحيث لا تقل عن 170 يومًا ، بينما يحدد التقويم توقيت تحديد امتحانات شهادة التكوين ، حيث يتم الانتهاء من تحديد موعد الامتحانات لشهادة الإنشاء وفقًا لتقديرات كل ولاية. .

متى ستفتتح مدارس ولاية الخرطوم 2022

قررت وزارة التربية والتعليم بولاية العاصمة السودانية الخرطوم تحديد موعد بدء العام الدراسي الجديد بالولاية ، على أن يبدأ العام الدراسي الجديد في 5 سبتمبر 2022 م.

ونصت هذه الإجراءات على ضرورة اتباع الإجراءات الصحية والوقائية المختلفة ضد كوفيد 19 ، بالإضافة إلى عدم القيام بأي نشاط تعليمي دون الحصول على تصريح من الوزارة ، وكذلك عدم تدريس أي مواد أو دورات إضافية دون إذن كتابي من الوزارة. في نهاية هذا المقال ، علمنا متى ستفتح المدارس في السودان 2022

تعرفنا أيضًا على تقويم العام الدراسي الجديد في السودان ، وتعلمنا أيضًا عن موعد افتتاح المدارس في ولاية الخرطوم ، العاصمة السودانية ، 2022.

الخرطوم تفصل تشكيل لجنة للمناقشة

كانت هذه تفاصيل الخرطوم عاصمة السودان .. تشكيل لجنة لمناقشة التقويم الأكاديمي للعام 2022-2023. نأمل أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة.

العام الدراسي السودان للعام 2022-2023 تاريخ بدء العام الدراسي بالسودان

#العام #الدراسي #السودان #للعام #تاريخ #بدء #العام #الدراسي #بالسودان

السابق
أول محرم 2022 في السعودية متى
التالي
توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2022 نجلاء قباني

اترك تعليقاً