منوعات يوميات

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الثانوية 2022 برقم المقعد

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الثانوية 2022 برقم المقعد

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية 2022 برقم المقعد….

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الثانوية 2022 برقم المقعد

ومن المقرر أن يذاع اللقاء الصحفي مباشرة على صفحات الأزهر الشريف على منصات الاتصال الإلكتروني ، والإعلان عن أسماء أول شهادة ثانوية الأزهر بشعبيتها العلمية والأدبية ، و شهادة الشعبة الإسلامية سيتم شطبها.

ستكون النتيجة متاحة على الرابط التالي بمجرد الموافقة عليها.

أجرى سماحة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الشريف ، اتصالا هاتفيا ، هنأ فيه أبناؤه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في ثانوية الأزهر في مصر. جميع أقسامها على مستوى الولاية للموسم الدراسي 2021/2022.

وخلال اتصاله بالأول ، أشاد الإمام الأول بتميزهم والجهد الذي بذلوه حتى وصولهم إلى المراكز الأولى ، معربًا عن تمنياته لهم ولكل الطلاب بمستقبل واعد ومشرق ، وأن يحملوا راية المنهج الأزهري. في المستقبل في مختلف المجالات داخل وخارج جمهورية مصر العربية ، مؤكدا على ضرورة استمرارهم في التميز. الأولوية والاجتهاد في طلب العلم والحصول على المراكز الأولى بشكل دائم لخدمة دينهم ووطنهم.

احتلت أميرة أسامة بهيج عبد المنجي ، الطالبة بمعهد الإمام عبد الحليم محمود النسائي بالعاصمة المصرية القاهرة ، المرتبة الأولى في القسم الأدبي بحصولها على (622) درجة ، وبنسبة (98.73 بالمائة). كما فعل الطالبة علاء احمد امين محمد حسنين الطالبة بمعهد فؤاد خميس النموذجي للبنات بمنطقة الشرقية الازهر.

واحتل الطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين ، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بجنوب شبه جزيرة سيناء ، المرتبة الأكبر والأول في الشعبة العلمية ، بنتيجة (649) درجة ، وبنسبة (99.85 بالمائة). ).

حصلت ريم عيسى عبد القادر البدوي ، الطالبة بمعهد سمنود للبنات بمنطقة الغربية الأزهر ، على المرتبة الأولى على غير البصر بحصولها على (617) درجة وبنسبة (97.94 في المائة) ، ونال الحسن فتحي إبراهيم عبد الرحيم الطالب بمعهد سنورس بالفيوم الأزهر أعلى رتبة. المرتبة الأعلى في شعبة العلوم الإسلامية بتقدير (620) درجة أي (98.41 في المائة).

كما حرص سماحة الإمام الأكبر على أن يتقدم بالشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم الدؤوبة في تخزين أبنائهم وتوفير الظروف الجوية المناسبة لتميزهم وتحقيق أعلى الدرجات بين أقرانهم ، بما يضمن رفعهم وتعليمهم. أبناؤهم هم أعلى استثمار في حياتهم ، ليساهموا في بناء مستقبل ذلك البلد وصناعة حضارته وتقدمه. .

كما وجه سماحة الإمام الشكر والتقدير إلى جميع القائمين على التدريس والتعليم وعملية الامتحانات ، على مبادراتهم للنهوض بمنظومة التعليم والطالب الأزهري ، مؤكدًا أن الأزهر يرفع رجاله الصالحين الذين لا يبخلون. بذل كل جهد ممكن للارتقاء بحالتها وكشف رسالتها الدولية.

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الثانوية 2022 برقم المقعد

#بوابة #الازهر #الالكترونية #نتيجة #الشهادة #الثانوية #برقم #المقعد

السابق
معدل قبول الطب في الجزائر 2022 وزارة التربية تضع معدلات القبول في جميع المعاهد والجامعات الجزائرية
التالي
بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم المقعد

اترك تعليقاً