منوعات يوميات

اخبار وزارة التربية والتعليم في الجزائر اليوم 2022 قرار وزارة التربية والتعليم اليوم 2022-2023

1 محرم 2022 في السعودية متى وكم بقي يوم؟

أخبار وزارة التربية والتعليم في الجزائر اليوم 2022 قرار وزارة التربية والتعليم اليوم 2022-2023 … حيث أصدرت وزارة التربية الوطنية الجزائرية قرارا رسميا بتأجيل موعد التسجيل في المدارس للعام الدراسي 2022-2022 ، و قدم وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والمتحدث الرسمي باسم إدارة الدولة بيانات فرحان أمزازي المتعلقة بموسم الاشتراك في المدارس. جاء ذلك خلال المواجهة التي عقدت في مركز مجلس إدارة الدولة ، اليوم الاثنين ، وسط سطوع رئاسة رئيس الوزراء ، من خلال تكنولوجيا برنامج المطابقة المرئية.

اخبار وزارة التربية والتعليم في الجزائر اليوم 2022 قرار وزارة التربية والتعليم اليوم 2022-2023

وشدد أمزازي على أن الدخول التعليمي يأتي في سياق استمرار كارثة كوفيد -19 وصعوبة التنبؤ بالوضع المستقبلي لاعتبارات لاحقة.

المؤشر الثابت لعدد الكدمات المسجلة خلال الفترة الماضية ؛ ظهور وانتشار الطفرات الحديثة لـ Covid-19 الأكثر خطورة والأكثر عدوى وتأثيرها ينعكس في مختلف الفئات العمرية ؛ الوضع الوبائي ليس هو نفسه بين جميع المناطق والمناطق والمناطق

وبناءً على ما ورد في المادة الأولى من المراسيم المنظمة للموسم المدرسي 2022-2022 ، وتنص على إمكانية إجراء التغيير وتكييف متطلباته ، عند الضرورة ، وبناءً على ما هو مرغوب فيه ، تقرر البدء في وظيفة جديدة. الموسم الدراسي الفعلي يوم الجمعة 10 سبتمبر 2022

بدلًا من يوم الجمعة 3 سبتمبر 2022 ، وذلك لضمان توفير الظروف الآمنة التي تحمي وتحافظ على سلامة جميع الطلاب والطالبات خلال جميع فترات الدراسة ، وفقًا لشروط ومعايير الإجراءات الوقائية الصحيحة التي يقررها المختص. السلطات ، وكذلك ضمان الحق في التعليم لجميع المعدلات الأكاديمية.

الاستفسار عن نتائج درجة البكالوريوس بولاية الجزائر bac onec dz

تعد هذه أسهل طريقة وطريقة لمعرفة النتائج بشكل مفصل للغاية ، حيث أوضح موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات أن النتائج ستكون متاحة عليه في تمام الساعة الرابعة تمامًا. ، بتوقيت الجزائر ، ويمكنك البحث والاستفسار عن النتائج بكل بساطة من خلال هذا الموقع.

كل ما عليك فعله يا أعزائي اتباع الخطوات التالية في كيفية الاستفسار ، وسنضيف صورًا لطريقته ، وهي كالتالي:

بادئ ذي بدء ، يجب عليك تسجيل الدخول على الفور إلى موقع bac onec dz ، وهو موقع الويب الخاص بالمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.

بعد ذلك ، سترى الصفحة الرئيسية ، والتي تتضمن الحقول التي يجب عليك تعبئتها بالبيانات المطلوبة.

في المربع الأول ، يجب عليك إدخال رقم الاشتراك.

في الثانية عليك إدخال الرقم المحظور.

اما الثالث فكل ما عليك فعله هو حل المشكلة البسيطة وكتابة حلها في المربع ثم الضغط على استفسار عن النتيجة وبهذا ستتمكن من معرفة نتائج الشهادة الجامعية في الجزائر 2022 بأسهل ما يمكن.

اخبار وزارة التربية والتعليم في الجزائر اليوم 2022 قرار وزارة التربية والتعليم اليوم 2022-2023

#اخبار #وزارة #التربية #والتعليم #في #الجزائر #اليوم #قرار #وزارة #التربية #والتعليم #اليوم

السابق
بوابة الأزهر الشريف بمقعد رقم 2022 نتيجة الصف الثالث الثانوي
التالي
نتائج البكالوريا 2022 الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

اترك تعليقاً