منوعات يوميات

موعد بيع الصيف 2022 أسعار الملابس الصيفية الآن

موعد بيع الصيف 2022 أسعار الملابس الصيفية الآن

موعد بيع صيف 2022 أسعار الملابس الصيفية الآن … مع اقتراب شهر أغسطس يبدأ عدد كبير من المواطنين في التساؤل عن توقيت خصم صيف 2022 في المحلات التجارية المختلفة حتى يتمكنوا من اقتناء ملابس الصيف بتكاليف أقل من المتداولة حاليا.

كشف علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، عن توقيت العرض الصيفي الخاص 2022 الذي يسري على جميع المتاجر المختلفة المخصصة للملابس.

موعد بيع الصيف 2022 أسعار الملابس الصيفية الآن

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن موعد العرض الخاص لصيف 2022 سيبدأ من يوم الإثنين 8 أغسطس الجاري ، ويستمر لمدة شهر ، وسيكون أمام جميع محلات البقالة أسبوعين.

ويهدف الخصم الصيفي إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية في المتاجر المصرية ، وأيضًا ليحصل المواطن على منتجات بخصومات تتراوح من 25 إلى خمسين بالمائة كما كان الحال في العام السابق.

عرض الصيف الخاص

وتضمن المرسوم ضرورة حصول المحلات المشاركة في العرض الصيفي الخاص على موافقة مديريات التوريد الداخلية التي تتم في منطقة محلاتها.

كما خضع المرسوم لالتزام الأطراف المساهمة بالإعلان عن تكلفة جميع السلع المعروضة للبيع في التصفية ، إلى جانب بيان بالقيمة التي بيعت بها هذه البضائع طوال الشهر الماضي قبل بدء التصفية.

ميزات بيع الصيف

التخفيض هو احتمال لكل من المواطن والتاجر ، حيث أن الأخير قادر على اكتساب شعبية في تجارته وسلعه ، في حين أن المواطن قادر على الحصول على السلعة التي يرغب فيها بسعر أقل.

ومن الجدير بالذكر أن عرض الصيف الخاص يشمل مجموعة متنوعة من المحلات التجارية. في العام الماضي ، وصلوا إلى 3500 محل بقالة. ولم تتوقف النهائيات التي أُعلن عنها في نهاية أشهر الصيف على الملابس فقط ، بل توسعت أيضًا لتشمل متاجر الأجهزة المنزلية ، والأحذية ، ومحلات الحقائب المختلفة ، وأشياء أخرى. الأنشطة التجارية التي تروق للمواطن.

المحددات والقواعد التي يجب توفيرها في المتاجر في صيف 2022

كانت هذه الشروط على النحو التالي:

1- ضرورة حصول المحلات المشاركة في العرض المتميز على موافقة مديريات التوريد الداخلية المختصة في أقسامها من المحلات التجارية.

2- إخطار عام للجهات المشاركة بقيمة جميع البضائع المعروضة للبيع في التصفية مصحوباً ببيان بقيمة تلك البضائع التي بيعت بها خلال الشهر السابق للتصفية.

3- وجه وزير التموين والتجارة الداخلية مديري المديريات بتسهيل الإجراءات على أصحاب المحلات للمساهمة في العرض الخاص.

4- التأكيد على ضرورة استمرار السلع المعروضة من حيث الإتقان والأصالة والالتزام بالأسعار المعلنة والخصومات القائمة.

مواعيد بيع الصيف 2022

أكد المتحدث الإعلامي لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، أحمد كمال ، أن الغرض من العرض الخاص هو تنشيط حركة التجارة الداخلية ، وكذلك حصول المواطن على سلع بخصومات تتراوح بين 25-50٪ ، حيث حدث في العام السابق.

وشدد كمال على أنه إذا كان العرض الخاص متاحًا للمواطن ، فهو أيضًا احتمال للتاجر الذي يستخدم المزاد لجعل تجارته شائعة.

متى يبدأ بيع الصيف؟

وأوضح أنه في كل عام يتم تضمين أكثر من 3500 متجر في العرض الخاص سواء شتاء أو صيفي ، مؤكدا أن العرض المميز لا يشمل محلات الملابس فقط بل يشمل أيضا محلات الأدوات المنزلية ومحلات الجلود (الأحذية والحقائب) وغيرها من المتاجر التجارية. أنشطة. .

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم الوزارة مساعد الوزير إن الغرض من العرض الخاص تنشيط حركة التجارة الداخلية وكذلك حصول المواطن على سلع بخصومات تتراوح بين 25-50٪ كما حدث. العام الماضي.

موعد بيع الصيف 2022 أسعار الملابس الصيفية الآن

#موعد #بيع #الصيف #أسعار #الملابس #الصيفية #الآن

السابق
التاريخ الهجري لمحرم اليوم في الجزائر 2022
التالي
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

اترك تعليقاً