منوعات يوميات

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي من هو محمود المهدي خطيبة منة عرفة

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي من هو محمود المهدي خطيبة منة عرفة

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي من هو محمود المهدي خطيبة منة عرفة … نشر روايات مهتمة بأخبار الفن خبر انفصال الفنانة منة عرفات ومحمود المهدي ، حيث أثار شهر أغسطس الماضي الجدل عبر منصات التواصل الإلكترونية بخصوص طلاقهما ، ووعد بالكشف عن الخفي قريبًا.

حيث نشر النجم محمود المهدي ، عبر قصته على إنستجرام ، صورة أثارت الجدل حول طلاقهما ، حيث ذكر أن الزواج من الوسط الفني يتطلب شرطين.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي من هو محمود المهدي خطيبة منة عرفة

كما صرح محمود: “نصيحة من محاولات ونصائح أخوية … إذا كنت رجلاً أو فتاة شرقية وتغيرت وترتبط أمامك بمجتمع فني معين ، أعلم أنك ستكون في حاجة”. كلاهما … بعض مبادئك ستتغير أو ستطلقين .. صدقني ، لا يوجد حل ثالث … هذه نصيحة لمن يأتي خطوة “. ZD وهو مرتبط بحدود المجتمع الفني “.

وختم بالتهديد قائلا: “هذان اليومان سيوضحان أشياء كثيرة بسبب الأحداث التي مرت ، ولماذا عندما رفضت تغيرت أشياء كثيرة للأسف”.

تعليقات المتابعين على صور منة عرفة الأخيرة

وجاءت تعليقات الجمهور على صور منة عرفة الأخيرة كالتالي: “تبدو كأنك حامل” ، “مبروك للحمل يانونو” ، “الاختيار الخاطئ بنور الوش” ، “هذا حمل ، أو أي.”

منة يوم عرفة ومحمود المهدي رحلة بين الزواج والطلاق

الجدير بالذكر أن ارتباط محمود المهدي بمنة يوم عرفة هو علاقة مثيرة للجدل ، حيث أعلنا خطوبتهما بشكل محجوب بعيدًا عن الأضواء ، وبذلك بدأن العيش في منزل واحد ، مؤكدين أن تم عقد الزواج ، ثم بدأ المهدي في التلقيح عليها عبر منصات التواصل الإلكتروني ، معلنا انفصالهما ، مؤكدا أن ذلك يرجع إلى مشاهدة منة عرفة الفنانة محمد نجاتي في فيلم “فيلا 101”. التي اشتهرت حتى الآن بمشهد “الشعور بالنبض”.

بعد أيام قليلة ، أعلن المهدي عودته إلى منى عرفات وبدأ في مشاركة صورهم مع الحشد عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بعد نشوب خلاف بين المهدي ونقابة المهن التمثيلية ، خرجت يوم عرفات وأعلنت انفصالها عن زوجها المهدي ، وبعد أيام أعلنا عودتهما للمرة الثانية.

منة عرفة: هناك عمل بين بلدي المحلي وعائلته ، يجب أن ننهيها قبل أن نطلق

وكانت قد قالت عنها يوم عرفة قبل عودتها إلى محمود المهدي ، فقال: هناك تفاصيل ما بيننا وهناك تجارة بين الأهالي يجب أن ننهيها حتى ينتهي الطلاق. إنها كاملة ، قد تكون هناك مشاكل حدثت ، ولكن إذا قمت بتربية قطة وحدث شيء لها ، فسوف تحزن عليها ، وماذا لو كانت شخصًا ، فأنا أحبه ولدي كل الحب والتقديس له. “

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي من هو محمود المهدي خطيبة منة عرفة

#طلاق #منة #عرفة #ومحمود #المهدي #من #هو #محمود #المهدي #خطيبة #منة #عرفة

السابق
منة عرفة على إنستغرام … حقيقة طلاق منة عرفة على حسابها الشخصي على إنستجرام
التالي
طلاق منة عرفة ومحمود المهدي من هو محمود المهدي خطيبة منة عرفة

اترك تعليقاً