منوعات يوميات

منة عرفة على إنستغرام … حقيقة طلاق منة عرفة على حسابها الشخصي على إنستجرام

الصورة 2022 07 23 094638194

منة عرفة على انستجرام … حقيقة طلاق منة عرفة عبر حسابها الشخصي على انستجرام … تجددت الشائعات عن النجمة منة عرفة وزوجها محمود المهدي بعد تداول خبر طلاقهما خلال الساعات الماضية بسبب الخلاف بينهما. ، حتى قرر الاثنان انفصالهما.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

كشفت مصادر مقربة من الطرفين ، في تصريحات حصرية لموقع “قناة شعب الدولة” ، أن منة عرفات وزوجها تعيشان حياة هادئة بعيداً عن وسائل الإعلام ، وأن طلاقهما منتشر ولا أساس له من الصحة. بهدف الشهرة على حساب الآخرين.

الصورة 2022 07 23 094638194

محمود زوج منة

زواج محمود المهدي منة عرفات

وأوضحت المنشاة أن الفنانة منة في يوم عرفة وزوجها محمود المهدي يرفضان التعليق على أي أمر خارج حياتهما الشخصية ، حتى لا يتعرضن لمشاكل أو قضايا قانونية ، كما حدث مع زوجها محمود المهدي. الأخير عندما سخر من النجمة روجينا ، حتى أن النجم أشرف زكي قدم شكوى للنائب العام.

وكان النجم محمود المهدي ، قد أعلن قبل شهور زواجه من منة عرفات ، في حفل اقتصر على أهل العروسين والمقربين منهم.

وفي الصور التي أظهرها على حسابه على إنستجرام ، أثارت زوجته في يوم عرفة الجدل حول طلاقهما ، حيث قال إن الزواج من الوسط الفني يتطلب شرطين.

قال محمود:

“نصيحة من مساعي ونصائح أخوية … إذا كنت رجلاً في الشرق أو فتاة وتغيرت وستكون مرتبطًا بمجتمع فني معين أمامك ، أعلم أنك ستتلقى طلبًا من كليهما… بعض مبادئك ستتغير أو ستطلق .. صدقني ، لا يوجد حل ثالث .. هذه نصيحة لأي عائق يأتي في خطوة كهذه. وهو مرتبط بحدود المجتمع الفني “.

يوم عرفة – ويكيبيديا

تمثل النجمة المصرية ، منة ، يوم عرفة ، أحد أفضل الفنانين في الدولة المصرية ، الذين تألقوا في الوسط الفني في جميع أنحاء دول المنطقة العربية ، وهي فنانة في أوائل العشرينات من عمرها ، عمرها 23 سنة. صغر سنها ، المتميز في أدائها التخصصي ، وموهبتها الرائعة ، ساهمت في سلسلة واسعة من الممارسات الفنية المتنوعة التي كانت معروفة على نطاق واسع على المستوى الوطني والوطني.

منة عرفات وزوجها

تداولت الإعلامية خبر انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها المطرب محمود مهدي ، إذ لم تكن هذه المرة المرة الأولى التي يُنشر فيها انفصالهما ، وللفرم محمود مهدي العديد من الإنجازات الفنية ، وانفصل محمود مهدي عن منة عرفة. ولأول مرة في حياتهم في نوفمبر الماضي انتهى الخلاف بينهما سريعًا وعادت حياتهم إلى طبيعتها. بعد يومين ، انتشر خبر انفصال منة عرفة وزوجها عبر حساب زوجها على إنستجرام. تمنى محمود مهدي لزوجته منة عرفة التوفيق في وجودها في الدنيا.

منة عرفة على إنستغرام … حقيقة طلاق منة عرفة على حسابها الشخصي على إنستجرام

#منة #عرفة #على #إنستغرام #حقيقة #طلاق #منة #عرفة #على #حسابها #الشخصي #على #إنستجرام

السابق
كشف سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي
التالي
طلاق منة عرفة ومحمود المهدي من هو محمود المهدي خطيبة منة عرفة

اترك تعليقاً