منوعات يوميات

كشف سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي

كشف سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي

كشف سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي … أعلنت الفنانة منة عرفة أن فسخ العلاقة الزوجية لم يحدث بينها وبين زوجها رسميًا حتى هذه اللحظة.

وأوضحت في مقابلتها في برنامج “لاتم نار” الذي تقدمه داليا فؤاد في العاصمة المصرية القاهرة وقناة الناس ، أنها انفصلت عن زوجها قبل شهر ونصف ، مؤكدة أن علاقتهما جيدة و. يتواصلون بشكل متكرر كل يوم.

كشف سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي

وقالت في يوم عرفة عن الدافع لعدم أخذ الطلاق رسميًا: “قبل الطلاق هناك حاجات يجب التخلص منها” ، مؤكدة أن قرار فسخ العلاقة الزوجية ليس نهائيًا. وأضافت: “كل الأشياء هي نصيب ممكن. “.

وأكدت وجود محاولات من قبل زوجها ومن حولهم لإعادتهم مرة ثانية ، موضحة: “تدمير المنازل ليس بالأمر السهل .. لا نكره عددًا محدودًا من الناس أو المعارضين ، بيننا علاقة جيدة. والاحترام وكل حاجة حلوة ولكن حياتنا مع القليل من هذه الحاجات تخصنا “.

في يوم عرفة ، أشارت منة إلى انفصالها عن زوجها بسبب تصريحاته الإعلامية التي ورطتها في ظروف حرجة مع عدد قليل من الفنانين ، قائلة: “لا داعي لأننا متزوجون ، فنحن عالقون في القليل ، ويبقى. عمل معي معه “.

يذكر أن منة في يوم عرفة عقدا قرانهما على محمود المهدي في يونيو الماضي بعد قصة حب جمعتهما.

ويأتي إعلان الانفصال هذه المرة ، في ظل الشهادات النارية المتبادلة بين محمود المهدي ونقابة الممثلين المصريين أشرف زكي ، بعد أن هاجم المهدي بالعنف المطربة إلهام شاهين.

وهاجم المهدي النجمة إلهام شاهين قائلاً: “كان هناك حاجز في الوسط الحلو ، هذا الواحد يقول الذي لا يريد أن تعمل كواليس الرئيس.

ورد أشرف زكي على هذه التصريحات قائلاً: “هناك حملة لتشويه النجم المصري والقوة الناعمة .. هذه هي طرق البحث عن الشهرة ، بمعنى لماذا تهاجم فناناً؟ فنان أو يكتسب سمعة الناس .. الفرد الذي يكتب على نفسه هو فنان يهين فنان شرس. أقول له إنك منتحل شخصية فنان. لا يوجد فنان – أنت نيغا – غير مهذب “.

واستدعى هجوم زكي رد المهدي عبر حسابه على إنستجرام قائلاً: “ما أنا إلا رجل شكور لله ولي إنسان”.

كما كشف المهدي عن نيته مقاضاة زكي ، وكتب: “الإجراءات الشرعية ستؤخذ من من يكون قدوة للفن والممثلين ، ولا يوجد أحد فوق الدستور ، وللأسف لا يوجد عائق يصمد أمامه”. معي في هذا بسبب الإدارة. لكن الامتنان لله هو الأبرز في كل هذا ، ربنا معي ، ولم أصمت أبدًا عندما أرى حاجة خاطئة “.

أما بخصوص انفصال المهدي وعرفات فهذه هي المرة الثانية التي يعلن فيها محمود المهدي انفصاله عن منة عرفات ، كما كتب في تشرين الثاني الماضي ، عبر خاصية “الأستوري” ، على حسابه على موقع “انستجرام” يقول: “الفراق حصل .. كل ما طلب قسمة ونصيب .. والله يوفقها في حياتها المختارة” لافتاً الانتباه إلى أن مبرر الفراق هو طبيعته. كرجل شرقي لا يقبل أشياء قليلة في حضوره في عالم الفن.

وقال المهدي: “أنا كرجل شرقي الصعيد ، لدي احتياجات لن تفيدني وستوقفها عن وظيفتها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني ، لذلك بالتأكيد لن أتوقف عند هذا ، و أكرمها الله في المجال الفني ووصل لأشد الحاجة فيه مع النجاح للجميع “.

وبعد 48 ساعة عاد الزوجان من جديد ، وقال عرفات إن فسخ العلاقة الزوجية يهز عرش الرحمن ، وهدم البيوت أمر لا يقبله أحد.

كشف سبب طلاق منة عرفة من محمود المهدي

#كشف #سبب #طلاق #منة #عرفة #من #محمود #المهدي

السابق
متى 1 محرم 2022 في البحرين كم 1444
التالي
منة عرفة على إنستغرام … حقيقة طلاق منة عرفة على حسابها الشخصي على إنستجرام

اترك تعليقاً