منوعات يوميات

موقع بوابة الأزهر الشريف لإعلان نتائج امتحانات الأزهر الثانوية 2022

موقع بوابة الأزهر الشريف لإعلان نتائج امتحانات الأزهر الثانوية 2022

موقع بوابة الأزهر لإعلان نتائج إمتحانات الثانوية الأزهرية 2022 … ظهرت نتائج إمتحانات 2022 الثانوية الأزهرية والعلوم الأدبية والعلوم الإسلامية ومعاهد فلسطين على موقع الأزهر. بعد توثيقها حتى الآن. اليوم الخميس 28 يوليو من د. محمد الدويني.

موقع بوابة الأزهر الشريف لإعلان نتائج امتحانات الأزهر الثانوية 2022

وافق الدويني وكيل الازهر الشريف على نتائج شهادة الثانوية الازهرية نيابة عن الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف معلنا اسماء اول الدولة في عام 2022 ، نسب النجاح والفشل ، بالإضافة إلى بوابة الأزهر الإلكترونية ، نتائج الاختبارات لطلبة وطالبات المرحلة الثانوية الثالثة.

نتائج امتحان بوابة الأزهر الإلكترونية

يمكنك الحصول على نتيجة الرقم الوطني على يد رابط الدخول الإلكتروني الأزهر ، ونتائج الاختبارات التالية ، واتباع الخطوات المطلوبة ، ومعرفة ما إذا كنت من الناجحين في ثانوية الأزهر. وهي نسبة 57.31٪ لجميع الأشخاص أو الذين سيقدمون امتحانات الدور الثاني والكبار 28664 طالبًا.

من خلال زيارة بوابة الأزهر الإلكترونية ، سيتم عرض نتائج الاختبارات عليك ، وذلك باتباع ما يلي:

انتقل إلى هذا الارتباط.
اكتب الرقم الوطني.
انقر فوق أيقونة البحث.

موقع بوابة الأزهر لإعلان نتائج الاختبارات

خصص قطاع معاهد الأزهر رابطًا إلكترونيًا على موقع بوابة الأزهر لإعلان نتائج الاختبارات لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية بالأزهر.

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بالاسم فقط أو بعدد المقاعد من المدارس ، وذلك بالتوجه إلى المعهد المقيد بها والبحث عن اسمك أو رقم مقعدك في القائمة ، وليس من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية ، يتم عرض نتائج الاختبارات من خلالها بالرقم الوطني فقط.

رابط إعلان نتائج الأزهر 2022

يمكن لطلبة الأزهر وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة طلاب الصف الثالث في ثانوية الأزهر بمجرد رضاهم عن النتيجة فورًا ، فقط من خلال منفذ الأزهر الإلكتروني ، بخطوات متواضعة باتباع الخطوات التالية:

ادخل على الرابط للاستعلام عن نتائج ثانوية الأزهر 2022

في النافذة التي ستفتح ، أدخل الرقم التسلسلي للجلوس

انقر فوق بحث

انتظر النظام الأساسي لإظهار النتيجة المرجوة

مواعيد امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية 2022

كشف قطاع المعاهد الأزهرية عن مواعيد امتحانات الدور الثاني بشهادات: الثانوية بشعبيها (علمي وأدبي) ، إرساليات إسلامية (إعدادي وثانوي) ومعهد العلوم الإسلامية للموسم الدراسي 2021/2022. . تبدأ امتحانات الجولة الثانية من الثانوية (العلمية والأدبية) ومعهد العلوم الإسلامية يوم السبت 20 أغسطس 2022 م.

حتى ينتهي يوم الاثنين 29 أغسطس 2022 م. أما امتحانات الدور الثاني للمدرسة الإعدادية للبعثات الإسلامية فهي تبدأ يوم السبت 20 أغسطس 2022 م ، وتنتهي يوم الخميس 25 أغسطس 2022 م ، بينما تبدأ امتحانات الدور الثاني من ثانوية المرحلة الثانوية. تبدأ البعثات الإسلامية يوم السبت 20 أغسطس 2022 م وتنتهي يوم الأحد 28 أغسطس 2022 م.

موقع بوابة الأزهر الشريف لإعلان نتائج امتحانات الأزهر الثانوية 2022

#موقع #بوابة #الأزهر #الشريف #لإعلان #نتائج #امتحانات #الأزهر #الثانوية

السابق
بوابة الازهر الشريف بمقعد رقم 2022 تاريخ ظهور نتيجة ثانوية الازهر 2022
التالي
رؤية هلال محرم 1444 بقطر

اترك تعليقاً