الجهاد الاسلامي : استهداف اي من قادتنا او عناصرآ سيرد عليه بقصف تل ابيب

الجهاد الاسلامي : استهداف اي من قادتنا او عناصرآ سيرد عليه بقصف تل ابيب
24683652
كتب: آخر تحديث:

حذر الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي , زياد النخالة , الاحتلال من استهداف لاي من قادة اوعناصر الحركة وأن اي عملية اغتيال سيرد عليها بقصف تل ابيب مؤكدآ أن المقاومة الفلسطينية جاهزة وتستطيع قصف جميع المدن المحتلة في نفس الوقت .

واضاف النخالة ” في نفس الوقت الذي استهدف فيه بهاء ابو العطا تم استهداف منزل أكرم العجوري وبحمد الله نجا من محاولة الاغتيال وردت سرايا القدس مباشرة بمعركة صيحة الفجر “.

وتابع النخالة ” سرايا القدس ردت بمعركة صيحة الفجر على استشهاد بهاء ابو العطا ومحاولة اغتيال العجوري , قطعت وعدآ بالرد بقصف تل ابيب حال استهداف اي عنصر او قائد من سرايا القدس “.

وقال زياد النخالة ” الشهيد أبو شخيدم بصفته داعية ومدرس ويحمل عبء المقاومة في الاقصى كان له دلالة كبيرة لكل شباب شعبنا بأن من يقود المعركة المشايخ والقادة , والشيخ فادي نموذج لكل شعبنا بامكانية ان يكون هناك مقاومة وتشمل الجميع دون استثناء “.

واكد النخالة ” استمرار المقاومة هو رد مستمر على اعتداءات العدو ونحن لا نعمل بالفعل ورد الفعل “.

وحول قرار العمليات العسكرية ضد الاحتلال , أكد النخالة , أن هذا الخيار موجود لدى فصائل المقاومة بشكل دائم ومستمر , مشدد على أن قوى المقاومة هي باستمرار في مسار طريق المقاومة والمقاومة المسلحة غير محصورة في قطاع غزة المقاومة ليس قرارآ لحظيآ وانما قرارآ تاريخيآ نلتزم به امام شعبنا .

وأكمل النخالة ” قطاع غزة يبدو في العقل الصهيوني له خصوصية واستبعد ان يقوم العدو باي عملية عسكرية في قطاع غزة , كونه يدرك أن اي حماقة سيقابلها رد ” , مستدرك ” يجب على المقاتلين اخذ الحيطة والحذر والانتباه الدائم لان هذا العدو لا يؤمن جانبه “.

اما حول التهديدات التي اطلقها قادة الاحتلال لقطاع غزة , علق بان العدو يبعث برسائل طمأنة للداخل الصهيوني والمقاومة جاهزة على الدوام , مقاومة غزة أحدثت كي وعي للصهاينة مما سيجعلهم يحسبون حسابات كبيرة قبل اي توجه ضد قطاع غزة “.

الطائرات المسيرة

وحول الطائرات المسيرة التي تمتلكها المقاومة قال النخالة ان سلاح الطائرات المسيرة متوفر بقطاع غزة ويوجد ورشات لتصنيعه مؤكدآ أن المقاومة جاهزة ومهماتها وسلاحها جاهزة وهذه هي المهمة الاساسية لها .

واضاف النخالة ” المقاومة حاضرة في الميدان وهي جاهزة لاي معركة قادمة والتهديدات الصهيونية لن تغير قواعد عمل المقاومة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *