يوميات رياضة

سواريز : ادارة برشلونة أبلغتني بأنني تقدمت في السن , ولم أعد مؤهلا لخوض مباريات على مستوى عال

قال لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد , أن ادارة نادي برشلونه لم تحترمه بالقدر الكافي , قبل رحيله عن صفوف الفريق .

وقال لويس سواريز , في حوار أجرته معه مجلة فرانس فوتبول ” ما أزعجني وأحبطني كثيرآ أن ادارة برشلونة أبلغتني بأنني تقدمت في السن , ولم أعد مؤهلا لخوض مباريات على مستوى عال “.

وأضاف سواريز ” أعتقد أنني كنت أستحق المزيد من الاحترام , فاذا لم يكن لي بصمة مع برشلونة , لتفهمت تماما قرار الاستغناء عن خدماتي , لكنني سجلت 20 هدف على الاقل في كل موسم , وكانت ارقامي جيدة للغاية ولم يتفوق علي أحد سوى ليونيل ميسي .

وأضاف سواريز ” الكثير من الصفقات لبرشلونة لم تحقق التوقعات أما أنا فقد وصلت لمستويات متميزة مع برشلونة وقدمت ما كان متوقع مني “.

وزاد ” في مثل هذه الظروف الصعبة كان لزاما علي أن أتسم بالقوة الذهنية لاثبات أنني قادر على تجاوز مثل هذا الموقف , ولم استسلم أبدا أمام الظروف العصيبة التي ممرت بها “.

وتابع: “قوة شخصيتي دفعتني للانتقال إلى أتلتيكو مدريد الذي ينافس على الألقاب الكبيرة، للتأكيد على أنني قادر على اللعب في مستويات قوية، وما زلت مفيدا.. بحثت عن ذاتي بعد كل هذه السنوات في برشلونة”.

واستطرد: “رحبت بفكرة رحيلي عن برشلونة، لأنني لا أحب التواجد في مكان لا يريدني، لكن ما كان صعبا هو اعتياد أسرتي على العيش في هذه المدينة لست سنوات، واضطررت للحديث مع أولادي بشأن أنه حان الوقت للابتعاد عن أصدقائهم والتخلي عن عاداتهم في برشلونة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى