وزارة التنمية بغزة توضح حول موعد صرف المنحة القطرية والشيكات الشؤون في القطاع

وزارة التنمية بغزة توضح حول موعد صرف المنحة القطرية والشيكات الشؤون في القطاع
٢٠١٩١٢١٩_١٥٢٩٢٣
كتب: آخر تحديث:

وزارة التنمية الاجتماعية بقطاع غزة تصدر توضيح حول موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية والمنحة القطرية الـ 100 دولار للاسر الفقيرة , بعد أن جاء بيان من السفير القطري محمد علمادي , حيث قالت سوف تتم نشر رابط فحص الـ 100 دولار يومي الثلاثاء والاربعاء سيتم صرفها عبر المعايير السابقة التي أعلنت عنها سابقآ .

من جهة أخرى قال , سيتم صرف الـ 100 دولار لكل أسرة مستفيدة من المنحة القطرية والتي يبلغ عددها 100 الف أسرة فقيرة في قطاع غزة , وحول الانباء التي تحدثت عن اضافة اسماء جديدة للكشوفات المقبلة ولكن لم يتم لحد اللحظة حول هذه الاسماء ,؟

وقال بان عملية التوزيع سوف تقام عبر فروه البريد في قطاع غزة ولذلك بعد تقديم بعض الرسائل له في الفترة الماضية حول عملية الصرف السابقة في بعض الاماكن الغير معروفة في قطاع غزة، وشدد قائلا “عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع فقط” .

مضيفا بان عملية التوزيع سوف يكون هناك مراقبين من اللجنة القطرية مع الجهات المخصصة وهي وزارة التنمية الاجتماعية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة، بشكل هذا تضمن كل أسرة تحقيق أعلي المعاير والسلامة لهم ولنا في مراكز التوزيع هناك، وطبعا ذلك بعد انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة وبشكل كبير في وسط القطاع .

دولة قطر تصرف كل شهر دفعة من المال الي قطاع غزة بسبب الحصار بواقع 100 دولار لنحو 100 الف اسرة فقيرة في القطاع، وذلك بسبب الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني من حصار ودمار من قبل الاحتلال الاسرائيلي وايضا الحكومة الفلسطينية في رام الله التي لم تستلم الحكم في القطاع بسبب وجود حركة حماس في القطاع .

وأخير نقدم لكم رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 برقم الهوية وتاريخ الميلاد من هـنـــــــا أو هنــــــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *