بعد مطالبة ريال مدريد .. هل يحصل كريم بنزيما على جائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام ..!!

مرح يوسف19 يوليو 2020
بعد مطالبة ريال مدريد .. هل يحصل كريم بنزيما على جائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام ..!!

بعد مطالبات رئيس نادي ريال مدريد , فلورنتينو بيريز , بمنح مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام , هل يستحقها كريم بنزيما بحسب الارقام ..!!

كريم بنزيما يحتل المركز الثاني بقائمة هدافي الليغا الاسبانية بـ 21 هدف بفارق هدفين عن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي , ولا تزال الفرصة متاحة امام كريم بنزيما في حال سجل هدفين أو كثر في مباراة ريال مدريد الاخيرة في الليغا التي ستقام مساء اليوم .

وقال بيريز عقب انتهاء مباراة فياريال انه ” يجب تتويج كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية ,, لم أر لاعب يقدم المستوي العالي هذا الموسم مثلما هي الحال بالنسبة له “.

وتشير الارقام الى أن كريم بنزيما ” الهداف المظلوم ” سجل 30 هدف الموسم الماضي ولكن خروج ريال مدريد بخفي حنين غطي على تألق كريم بنزيما .

ورغم ذلك لم يستسلم بنزيمة وواصل تقديم مستويات جيدة هذا الموسم، وسجل 26 هدفا حتى الآن بقميص “لوس بلانكوس” في مختلف المسابقات.

ومنذ استئناف مباريات الليغا، سجل بنزيمة سبعة أهداف وصنع هدفين آخرين.

كما أن لدى بنزيمة هذا الموسم في الليغا خمس تمريرات حاسمة و504 تمريرات ناجحة في الربع الأخير من الملعب، ويقارب معدل التسديد لديه 19%.

ويبقى هناك أمر قد يكون حاسما في تتويج الدولي الفرنسي السابق بالجائزة المرموقة، وهو قيادة فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه.