al abraj حظك اليوم الاحد 9 شباط 2020 توقعات الابراج اليوم الاحد جاكلين عقيقي

مرح يوسف8 فبراير 2020
al abraj حظك اليوم الاحد 9 شباط 2020 توقعات الابراج اليوم الاحد جاكلين عقيقي
حظك اليوم

الان يمكنك زائرنا الكريم ان تكتشف حظك اليوم مع الأبراج الاحد 9 فبرابر 2020 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني؟ إليك توقعات أبراج اليوم “abraj alyawm” الاحد 9/2/2020 من علماء الفلك لجميع الأبراج اليوم الاحد 9.2.2020 عاطفيا ومهنيا وصحيا | برج الحمل اليوم | برج الثور اليوم | برج الجوزاء اليوم | برج السرطان اليوم | برج الاسد اليوم | برج العذراء اليوم | برج الميزان اليوم | برج العقرب اليوم | برج القوس اليوم | برج الجدي اليوم | برج الدلو اليوم | برج الحوت اليوم

حظ برج الحمل اليوم

لا تندمج في العمل أو الدراسة، لدرجة إهمال تناول الطعام. احرص على تناول الوجبات الثلاثة الأساسية يوميا، لتحافظ على صحتك وتزداد قدرتك على الوفاء بالتزاماتك

حظ برج الثور اليوم

القيم والمبادئ التي تمسكت بها منذ صغرك قد تتغير تماما اليوم! كنت تعامل أحد الأصدقاء كأحد أفراد أسرتك ولكن اليوم ستكتشف أنه لا يستحق هذه المعاملة. تحاول اليوم التعرف على صديق جديد ولكن الأمر سيحتاج إلى بعض الوقت، فانتظر.

حظ برج الجوزاء اليوم

ربما كنت تشعر بالملل خلال الفترة الماضية ولكن اليوم ستغير بعض الأمور. قد تقرر السفر لبلد أوروبي وتقيم فيها لمدة قصيرة. أنت شخص يعشق المغامرات ولذلك تبحث عن شخص يشبهك لمشاركتك في القيام ببعض المغامرات.

حظ برج السرطان اليوم

ستكون اليوم أكثر انتباها وأكثر استيعابا للمعلومات التي تطرح أمامك. كن حذرا لأن تصرفاتك ستكون عدوانية بعض الشيء. تبدو مستعدا اليوم للدخول في علاقة حب جديدة. لا تكرر الأخطاء الماضية. فكر في العلاقة وفي الشخص الذي سترتبط به قبل اتخاذ أي خطوة.

حظ برج الاسد اليوم

استمتعت بوقتك جدا خلال الأيام الماضية، وحان اليوم وقت العمل. تتناول كميات كثيرة من الحلوى اليوم بشراهة. حاول أن تلقي نظرة على منزلك لتعلم ما تحتاجه أسرتك من أغراض. نظم غرفتك قبل الذهاب إلى العمل في الصباح، فهذا أنسب يوم لترتيب المنزل وتنظيمه.

حظ برج العذراء اليوم

أنت شخص مؤمن بالعادات والتقاليد ولا تحاول تغيير أفكارك مهما حدث. ما تفعله اليوم هو ما ستفعله غدا، فلا يوجد تغيير في حياتك على الإطلاق. كن حذرا فالحبيب يشعر بالاستياء من هذا الوضع الملل، خاصة وأنه يرى العالم من حوله يتغير إلا أنت. كن مرنا وتقبل نصائح الآخرين.

حظ برج الميزان اليوم

تجهز منزلك اليوم لحفلة أو اجتماع ما مع الأسرة والمعارف. قد تقوم بنفسك بترتيبه وتنظيفه وتزيينه. ربما تقرر رسم صور أو لوحات لتعليقها على جدران المنزل، أو قد تزرع بعض النباتات في حديقة منزلك أو في الشرفة.

حظ برج العقرب اليوم

يوم غريب جدا فربما تشعر أنك لا تستطيع التركيز في أي شيء وبالتالي لن تستوعب أي شيء أيضا. قد تلاحظ أنك أصبحت شخصا غريبا، ولكن هذا أمر طبيعي اليوم. تقبل الوضع كما هو اليوم ولا ترهق نفسك في تغيير الواقع الذي تعيشه.

حظ برج القوس اليوم

هل فكرت من قبل في تربية حيوان أليف في منزلك؟ إذا كانت الفكرة تراودك اليوم، انطلق على الفور وقم بشراء حيوان أليف كقطة أو سلحفاة. إذا كنت تتمنى ذلك بالفعل، لا تجعل رأي الآخرين يؤثر عليك، فتربيتك لحيوان أليف في منزلك ستكون حقا فكرة رائعة.

حظ برج الجدي اليوم

تشعر باشتياقك لأصدقائك وحتى لزملائك في العمل لأنك تعيش الآن في مكان بعيد عنهم. كل أصدقائك وزملائك ومعارفك يتمنون سماع صوتك اليوم. علاقتك بمن حولك أصبحت أكثر قوة على الرغم من أنك بعيد عنهم.

حظ برج الدلو اليوم

انت شخص عملي جدا خاصة فيما يتعلق بالماديات أو بوضعك المالي بصفة عامة، ولكن انتبه فقد يسبب ذلك الشعور بالضغط والقلق. هناك شخص ما مهم جدا في حياتك تريد أن تعبر له عن حبك واهتمامك به، ولكن الكلام وحده لا يكفي، يجب أن تدل تصرفاتك على ذلك.

حظ برج الحوت اليوم

زيارتك للأسرة والأقارب ستكون من أهم الأمور بالنسبة لك اليوم. سواء قمت أنت بزيارتهم أم قاموا هم بزيارتك، ستقضون معا وقتا لطيفا وممتعا.، وهذا ما تحتاجه بالتأكيد بعد يوم طويل في المكتب.لا تشغل نفسك بتحضير كميات كبيرة من الطعام، بل يكفيك أن تعد لهم فطائر البيتزا الشهية.