برج الدلو وحظك اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 برج الدلو اليوم

أبراج يوميات
eman taem1 ديسمبر 2019
برج الدلو وحظك اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 برج الدلو اليوم

برج الدلو وحظك اليوم برج الدلو مع توقعات ابراج اليوم 2 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الدلو اليوم الاثنين 2/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الدلو اليوم مع توقعات برجك الدلو اليوم الاثنين

حظك اليوم برج الدلو

برج الدلو اليوم جاكلين عقيقي
الدلو
على الصعيد المهني: انتقال القمر الى برجك يجعلك اكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع اشخاص قادرين على نصحك، وقد تتبنى وجهة نظر جديدة.
على الصعيد العاطفي: تتخلص من سوء تفاهم مع الشريك وتظهر لك الحقيقته وتنكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً.
على الصعيد الصحي: كثرة الضغوط التي تتعرض لها قد تنفجر وتحطم وضعك الصحي، انتبه.

برج الدلو اليوم ماغي فرح
الدلو ♒
لديكم الكثير من الطاقة والحيوية، ورغم ذلك لا يمكن القيام بخطوة جديدة ،اقتصروا فقط على انجاز العمل المتراكم لديكم..شكلكم جميل وجذاب لدى الطرف الآخر.

مهنياً:القمر ببرجك بيدعمك بفرص وتنقلات واخيراً عم تلاقي نتائج أيجابية رغم الوضع صعب طاقتك ايجابية بتقلب الامور لصالحك في اعجاب من المحيط فيك وكلام حلو بحقك وعم تلاقي حلول لمشاكل وتحسن بالمعطيات وكلمتك مسموعة وفيك تبلش بشي جديد او شغل جديد وكلو رح يصب بمصلحتك بلايام جاي .. بعرف عم تتحمل كتير بس رغم ضغوط انت قادر تخلق من لا شيء شيء بس مشان تمشي امورك ولا حدا يتمنن عليك ..
عاطفياً:القمر بزيدك سحر وجاذبية وبيعطيك تتطورات حلوة بلاخص الاعزب ليلتقي بشريك مستقبلي والبعض ممكن عندو تتطور جديد بعلاقتو وقرار خطبة او زواج والمرتبط انت مافيك تبعد او تستغني عن حبك بس معاملتك له قد تضع الكثير من علامات الاستفهام او ممكن تخسر الشريك لهيك بدي منك تهتم المصالح الشخصية لان كلو ممكن يمشي وقد تصحلو فرصة ..
صحياً:بدي منك لا تفكر كتير وتخلي الافكار سودة تسيطر عليك لا تدعي بأنك منيح وانت من جواتك مانك منيح .. كمان وضع حدا مقرب بتعبك ..
❤غنيتك اليوم:أغلى الحبايب بالهوى..يحيى رضوان.
برج الدلو اليوم كارمن شماس
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
الدلو: اليوم مسيطر ومرتاح، تدفع بمصالحك بصورة عامة، المعنويات عالية، تصحح وضع وتستدرك مشكلة، احاديث تدور حول ممتلكات وتقلب صفحات وتحضر لمكان جديد، نشاطك عالي، الطاقة والنجاح لك
برج الدلو اليوم منيب الشيخ
الدلو ♒

يوم حلو ناطرك وتطورات ايجابية ..
بتتحسن أمورك بشكل كبير هاليوم وعندك خيارات جديدة على صعيد شغل وعلاقاتك يلي بتتحسن بشكل كبير على اكتر من صعيد وبتقدر تطلب مساعدة وبتتلبى بسرعة وبتحس انو رجعت طاقتك وشعبيتك ..
❤️عاطفيا .. خليك مساير وحاول تكسب ثقة الشريك من جديد وتعامل بهدوء مع الموقف لترجع وضعك العاطفي أفضل ..
برج الدلو اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن لا ترضخ لضغوط من حولك، أنت الشخص المخول لاتخاذ قرار في هذا الموضوع، لا تدع آرائهم تؤثر عليك. الحب : هناك فرصة كبيرة لتدهور هذه العلاقة على وجه السرعة، عليك أن تكون منتبهًا على الدوام لأن الأمر سيحدث بصورة فجائية. العمل : لديك قدرات كبيرة غير مستغلة يمكنك الاستفادة منها في عملك الحالي وتحقيق الكثير من الإنجازات، لكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها. الصحة : عليك أن تكون أكثر حذرًا من الطاقة السلبية، هذه الطاقة كفيلة بإصابتك بمتاعب صحية لا حصر لها
برج الدلو اليوم عبير فؤاد
الدلو
من 21/1 إلى 19/2
اجتماعيا وعاطفيا: القمر في برجك يجعلك اليوم تشعر بثقة وبسلام نفسي وتبدو جذابا في عيون الجنس الآخر.
مهنيا وماليا: الشمس في منزل المشروعات تمنحك إصرارا وطاقة ونشاطا وتعرف كيف تفرض وجهة نظرك.
برج الدلو اليوم نجلاء قباني
الدلو إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد فاليوم للحظ لأنك تتمتع بسحر وجاذبية و تبدو شعبيتك في أوجها وتباهيك بنفسك يجعلك مشرقا .

عاطفيا أنت تلعب دور فعال في محيطك لتفرض آراءك ضمن الأعراف المرعية في محيطك العملي أو الشخصي
برج الدلو اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج
الظروف عم تكون معاكسة معك لكنك عم تقدر بحكمتك تسيطر على المواقف وتتكيف مع الوضع الراهن بالعمل لتكسب الجولة لصالحك وتحسن من نمط ومسيرة العمل . ماليا عندك دفع و مشتريات ضرورية للمنزل
عاطفيــا”.. بتحاول تكون قريب من الشريك وعم تفهمه من النظرة الاولى وهالشي عم يقوي العلاقة بينكما
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم {76}
برج الدلو اليوم علي البكري
الدلو.. الانتباه لصحتكم وعدم إرهاق أنفسكم في العمل بل ترك الأمور تسير بشكل روتيني هو خيار يعد ناجح على الرغم إنكم في فترة تحسن نفسي وشخصي والكثير يجتهد ويحاول الخروج بنتائج وقد ينجح بذلك فقد .نجد أن خطواتنا بطيئة وهذا لا يعد عامل سلبي بل قد يكون في صالحنا كي نتجنب الوقوع في أخطاء تكلفنا الكثير من الجهد والمال.
برج الدلو اليوم سعيد مناع
الدلو

انتم ممتلئون نشاطا وحيوية وقادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها – شعبيتكم في تصاعد . تكون مستعدا للتحرك في كل الاتجاهات . تسلط الأضواء على قدراتك وتنطلق بحماسة و عزيمة كبيرة . فترة ايجابية و قد ترغب في التغيير و اقتحام مجالات جديدة .
برج الدلو اليوم ابراج مكتوب
في بعض الأحيان ، لا يجب عليك أن تعمل بجد للحفاظ على تطور مهنتك في الاتجاه الصحيح – الطريق الصحيح يجدك. لذلك اليوم ، عندما تقع فرصة في جعبتك، لا تسأل كيف وصلت إلى هناك. فقط خذها وانطلق! كلما قضيت وقت في استخدام تلك الفرصة ، كلما قل الوقت الذي تحتاجه لتظهر للجميع أنك نجم . من الأفضل أن تتصرف الآن وأن تطلب المغفرة لاحقاً بدلاً من طلب الإذن والانتظار