برج الميزان وحظك اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 برج الميزان اليوم

أبراج يوميات
eman taem1 ديسمبر 2019
برج الميزان وحظك اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 برج الميزان اليوم

برج الميزان وحظك اليوم برج الميزان مع توقعات ابراج اليوم 2 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الميزان اليوم الاثنين 2/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الميزان اليوم مع توقعات برجك الميزان اليوم الاثنين

حظك اليوم برج الميزان

برج الميزان اليوم جاكلين عقيقي
الميزان
على الصعيد المهني: يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات، مع وجود القمر في موقع مناسب لك من برج الدلو الصديق ويستمر الوضع على ما هو عليه طوال الأسبوع، وتكون النتائج على قدر الآمال والطموح.
على الصعيد العاطفي: تناسبك الظروف الحالية والتي تشجع على اجتياز العقبات وتذليلها وإن كانت هذه الاخيرة لن تظهر على الساحة حالياً.
على الصعيد الصحي: لا تغامر بمستقبلك الصحي على حساب ساعات عمل إضافية لن تغنيك.

برج الميزان اليوم ماغي فرح
الميزان ♎
الأجواء الرومنسية دافئة تماما. بامكانكم التقرب من أحبائكم وتعزيز العلاقة معهم.ولكن ننصحكم بعدم تجربة حظكم بورقة ياناصيب

مهنياً:تحسن ايجابي وتطورات حلوة مدعوم من القمر ببرج الدلو الصديق عم تطلع من حالتك في تنقلات وفرصة لمشوار او تشوف ناس بتحبا وناس جديدة بيومك لقاءات واتصالات بتكتر وحلول لعدة مشاكل شاغلتك وامور مالية عم تتحسن .. مفاوضات واتفاق بالمجمل يوم منيح الك استغلوا قد مافيك لتوصل وتنجح ويكون عندك علاقات وعزائم ..
عاطفياً:مشتاق لشخص وعندك شغف عاطفي تواصل صعب بسبب البعد او ظروف ليست ملائمة .. اليوم واعد بأحداث وتغيرات عاطفية منيحة ممكن يحملك لقاء واتصال حلو او عم تجهز لموعد مع شريك ..عندك فرصة بهاليوم لتصلح الامور اذا كان في زعل او فراق مع شريك قديم او حالي بتتحسن الامور وبترجع نشالله .. والاعزب امورك افضل بتطور علاقة لحب او حب جديد يدق بابك .. والبعض عم يميل لعلاقات سرية بهاليوم ..
صحياً:برغم من طاقتك وحيويتك بهاليوم بس هاشي مابيغنيك عن الانتباه على صحتك والاستجمام..
❤غنيتك اليوم: قافل … نور الزين
برج الميزان اليوم كارمن شماس
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
الميزان: محظوظ ببعض الانفراجات، يزول ضيق الصدر عنك، لقاءات واشغال كثيرة تحمل لك مشاريع مهمة، لقاء مثمر يزيد العواطف حرارة، الحظوظ مساعدة، تفرض حضورك وتحصد فرص
برج الميزان اليوم منيب الشيخ
الميزان ♎

يوم أفضل بالحظ والعاطفة عندك ..
عم تتجاوز مرحلة صعبة بهاليوم وتقدر تحسن من وضعك العائلي والمهني وحتى اذا فب مشاكل عقارية بتنحل وممكن تقبض مصاري وتحسن الامور وحلول لمشاكل بالشغل وفرص حلوة كمان ..
❤️عاطفيا .. العاطفة عم تكون تمام عندك واجواء حلوة بتشهد رجعة حب عندك ..
برج الميزان اليوم ليلى عبد اللطيف
ستحدث لك العديد من الأمور التي لم تحدث في حياتك من قبل، والتي عليك أن تجد طريقة أفضل للتأقلم عليها. الحب : الحب وحده هو ما قد ينقذك من هذه الحياة المضطربة، عليك أن تعترف أن مشاعرك تواقة إلى هذه التجربة الجديدة. العمل : ستكتشف كم كان الخطأ الذي ارتكبته فادحًا عندما تركت هذا العمل مع أنه كان عملاً ملائمًا لك من الكثير من النواحي. الصحة : أنت تحاول بدأب أن تتخلص من هذا المرض، لكن يبدو أن الأمور لن تكون في صالحك على الفور لمجرد أنك قمت ببعض المجهود
برج الميزان اليوم عبير فؤاد
الميزان
من 23/9 إلى 22/10
مهنيا واجتماعيا: تساعدك الأفلاك على عرض آرائك اليوم بدبلوماسية ووضوح.
عاطفيا: رغم الضغوط، القمر في منزل الحب يمدك اليوم بروح تفاؤل وتمتلئ بالمشاعر الإيجابية وتتواصل مع من حولك بحب.
برج الميزان اليوم نجلاء قباني
الميزان أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات أو أي عراقيل يضعها في وجهك من حولك وهذه الأيام فيها سهولة في التواصل وهدوء في التعامل وفي الأطروحات من حولك.

عاطفيا تعيش رغبة في التغيير لن تكون الأجواء روتينية اليوم شيء جديد سيحصل
برج الميزان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الميزان_ـــــــــــرج
عليك الكتير من الأعباء والمسؤوليات الي لازم تخلصها وعم تشعر بالتعب والإرهاق الجسدي وحابب تاخد وقت للراحة وتنام بشكل كافي . مشاريع صغيرة شاغلي بالك وعم تحاول تبتعد عن الخسارة بكل جهدك
عاطفيــا”.. الشريك بيمر بظرف صعب و رح تكون قريب منه وتدعمه
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 69 }
برج الميزان اليوم علي البكري
الميزان..أجوائكم العائلية تحتاج منكم للكثير من التواجد بالقرب منها وعدم التهرب من بعض المسؤوليات خلال هذا الوقت عليكم عدم الجهر بما تنون فعله مطلقا لهذه الفترة السلبية فما لديكم من أعباء قد تقودكم إلى ما لا تحمد عقباه فالمواجهات والتوتر في العائلة قد تضعكم في زاوية حرجة اذا لم تحسنوا التصرف .
برج الميزان اليوم سعيد مناع
الميزان

تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – يوم مناسب لممارسة نشاط فني . تتحسن الأجواء و ترتفع المعنويات بشكل كبير . فترة مناسبة للحوار و النقاش . من أكثر أيام الشهر حظا فلا تقف متفرجا . اسع الى المبادرة . أجواء رومانسية و دافئة .
برج الميزان اليوم ابراج مكتوب
اليوم سوف يبدأ مثل نسيم خفيف، لكنه قد يتحول إلى عاصفة قوية قبل أن تدرك ذلك. سوف تظهر التغييرات غير المتوقعة على مدار اليوم، و التي قد ترسلك نحو مساراً مختلف تماماً عن المسار الذي كنت قد قمت بتحديده. لحسن الحظ ، هذه التغييرات سوف تُحدث بعض اللحظات المسلية في يومك ، لذلك لن تمانع في تغيير خططك أكثر من اللازم. توقع من شخص ما أن يقدم لك اعتذاراً عندما لا يكون ذلك ضرورياً – أكد له أنه لا يحتاج إلى أن يشعر بالسوء