برج العذراء وحظك اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 برج العذراء اليوم

أبراج يوميات
eman taem1 ديسمبر 2019
برج العذراء وحظك اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم برج العذراء مع توقعات ابراج اليوم 2 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العذراء اليوم الاثنين 2/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العذراء اليوم مع توقعات برجك العذراء اليوم الاثنين

حظك اليوم برج العذراء

برج العذراء اليوم جاكلين عقيقي
العذراء
على الصعيد المهني: لا تزال الاجواء واعدو ما يجعلك تعيش يوما مميزا للنقاشات والاتصالات والاعمال، قد تتاح لك فرصة مناسبة لادخال تغيير ايجابي على حياتك نظراً إلى اهمية الارتباطات والمسؤوليات.
على الصعيد العاطفي: قد يكون التفاهم هو مفتاح كل الأمور المستعصية، وهذا يكون لمصلحتك والشريك حتماً.
على الصعيد الصحي: لا تغرق نفسك في مشاكل سطحية قد تسبب لك في ما بعد أزمة صحية أنت بغنى عنها.

برج العذراء اليوم ماغي فرح
العذراء ♍
يتراكم لديكم العمل اليوم أيضا ،لا تبدؤون في عمل جديد ولكن انجزوا ماهو موجود وماهو ضروري .الأجواء الرومنسية لن تكون دافئة..انتبهوا من العلاقات العاطفية الجديدة لأن مصيرها الفشل.

مهنياً:تراكم اعمال بيومك ضغط ومسؤوليات جديدة ولازم تلحق بسرعة لتخلص المهم وضروري حتى ماتوقع بقصص تأجيل .. حاسك متكاسل وشوية قصص متعبتك مابدي تسمع كلام بحقك او لوم وعتب حاول تمسك زمام المبادرة وتنطلق من جديد وتعمل شوية تغييرات بيومك خليك قريب من لكل ومن ناس الي حواليك الي بتحسها دائماً بتعطيك طاقة ايجابية وتفائل وبنصحك تغير جو بمشوار او عزيمة ..
عاطفياً: يوم متقلب بلاحداث وبدي منك لاتفكر بالماضي ولا تسمع لكلام البعض او قلبك الي متعبك وحاول تصلح بعض الأخطاء المرتكبة وعبر عن مشاعرك وحاول تخلي الحب يريحك بدل مايتعبك وحاول ترجع تفاهم ولانسجام بعلاقتك وبلاخص اذا صار بعض الحساسية بالفترة الاخيرة ..
صحياً:عم تتعرض لبعض التشنجات وتوترات العصبية بيومك نتيجة تراكمات وتعب جسدي..
❤غنيتك اليوم:ولسه بتحبو ياقلبي..عمر دياب
برج العذراء اليوم كارمن شماس
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
العذراء: نهارك يبدأ بالتنقل من مكان لمكان وقد تدفعك التغييرات لان تترك عملك وتلتحق بعمل ثاني، حاول ألا تفرض نفسك وتعرض نفسك للارهاق، انت بحاجة للراحة الجسدية والراحة الفكرية، عليك بزيارة من تحب
برج العذراء اليوم منيب الشيخ
العذراء ♍

عم تكون تمام التزامات ومسؤوليات جديدة ..
من الأيام الحافلة بالقصص يلي فيها التزامات وشغل كتير وتراكمات وبدي منك تنظيم وترتيب وحاول تكون منتبه لصحتك واشتغل الضروري بس هاليوم حتى تثبت حالك وتنجح مهنيا ..
❤️عاطفيا .. عم تنزعج لما الشريك يضغط عليك بدل مايفهمك ويقدر ظروفك ..
برج العذراء اليوم ليلى عبد اللطيف
وجودك في هذه المكانة الكبيرة لدى من حولك يضع عليك الكثير من المسئوليات التي عليك الاضطلاع بها. الحب : علاقتك الحالية مغرية جدًا للاستمرار فيها، لكن عليك في نفس الوقت أن تنظر إلى الجوانب السلبية لها والتي قد تؤثر عليك بالسلب. العمل : عليك أن تشارك المعلومات التي لديك مع مديرك على وجه السرعة، هذه المعلومات قد تكون فارقة جدًا لسير العمل على عكس ما تتوقع. الصحة : عليك أن تضطلع بدورك في الحفاظ على صحتك، لا يجب أن تهمل هذا الأمر مهما كانت الظروف من حولك، صحتك هي واحدة من أكثر الأمور أهمية في حياتك
برج العذراء اليوم عبير فؤاد
العذراء
من 23/8 إلى 22/9
صحيا ومهنيا: القمر في منزل الصحة وقد يحملك المحيطون بك الكثير وأنت قادر اليوم على فِعل الكثير.
عاطفيا: فينوس في منزل الحب تدفعك للاهتمام بالطرف الآخر وتتحمل مسئولياتك بصدر رحب.
برج العذراء اليوم نجلاء قباني
العذراء أنت جدي جدا ومتحمس ومشغول ولديك أعمال باستمرار وأنت أهل المسؤوليات و لكنك ستكون محاطا ومهتما بأعمالك لدرجة أنك ستحتاج إلى الأصدقاء لتعتمد عليهم .

عاطفيا تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات
برج العذراء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج
الامور بلشت تسير لمصلحتك وتحصل على قسم من حقوقك حافظ على دبلوماسيتك وابتعد عن التشجنج والعصبية . شخص ما عم يعتذر عن تصرف بدر منه نحوك وعم تكون اكتر راحة نفسية وتشعر بالانفراج وتحسن الاحوال
عاطفيــا”… محبة الشريك بقلبك كبيرة ووقفتو جنبك عم ترفع من معنوياتك وطاقتك
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 80 }
برج العذراء اليوم علي البكري
العذراء…عليكم ان تبدون مرونة أكثر في مواقع العمل عليكم الحفاظ على أوضاعكم في الجانب النفسي والمالي عليكم الاستفادة من بعض الفرص التي قد تمر لمعالجة بعض الأزمات المالية الوقت يمر ثقيل وقد تحاولون تحقيق مطالب شخصية .ننصحكم ان لا تتعجلوا الأمور تجنبا للأخطاء ابتعدوا عن إثارة مواضيع عاطفية متوترة .
برج العذراء اليوم سعيد مناع
العذراء

رغم تراكم العمل انتم قادرون على مواجهة وانجاز حصة الاسد منه – نظمو جدول غذائكم وخذوا قسطا كافيا من الراحة . تلازمك الواجبات وترافقك مشاعر مختلفة معظمها قلق . نظم وقتك جيدا تفاديا لأي تقصير تو تأخير . لا تهمل صحتك ولا الواجبات تجاه الأحباء .
برج العذراء اليوم ابراج مكتوب
الأشياء التي اعتادت أن تخيفك أو ترهبك سوف تحمل لك اهتمام غريب وقوي اليوم. هناك عنصر أقوى من الشجاعة بداخلك في الوقت الحالي، واليوم سوف تبدأ في أن ترى أن لديك سيطرة أكبر بكثير على الطريقة التي تعيش بها حياتك. إذا كنت تتسم بالفضول الفكري حول سبب قيام الأشخاص بما يقومون به ، فلماذا لا تسألهم؟ ليس هناك حاجة للخجل من ذلك الأمر. فالأشخاص يحبون التحدث عن أنفسهم ، واليوم سوف تحب أن تستمع إليهم