أبراج يوميات

برج الحوت وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الحوت اليوم

برج الحوت وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الحوت اليوم

برج الحوت وحظك اليوم برج الحوت مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحوت اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحوت اليوم مع توقعات برجك الحوت اليوم الاحد

حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت اليوم جاكلين عقيقي
الحوت
على الصعيد المهني: تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وادخال تغييرات على حياتك المهنية، إنها بداية صفحة جديدة لتسمع جواباً مطمئناً وتنفرج أساريرك.
على الصعيد العاطفي: تشعر بالاستقرار ويسهل التواصل مع الشريك والتقارب والتفاهم، وتتلقى معلومات تخدم وضعك العاطفي وتكتشف معطيات وأسراراً تريحك.
على الصعيد الصحي: حاذر أمراض القلب والحوادث والالتهابات فقد تكون العوارض مفاجئة، كن متنبهاً إلى أقصى الحدود.

برج الحوت اليوم ماغي فرح
الحوت ♓
تنشطون اجتماعيا،ستمضون وقتا سعيدا مع أحبائكم

مهنياً:الحظ برافقك وبيعطيك كاريزما حلوة لتوصل وتنجح وتحسن علاقاتك وتعيش اجواء اجتماعية حلوة ولقاءات بتنجز اعمالك اليوم بس بدي منك تستغل نهارك كتير وتخلص الي عليك ولا تأجل شي وعم تتلقى دعم بهاليوم او مساعدة من زميل الك وبلاخص اذا في مشكلة او شي بدك ياه بساعدك لا تخاف..والمسا بدك تهدي وفترة مافيك تعمل فيها اي عمل مهم حتى ماتخسر مال او بشغلك او بعلاقاتك ..
عاطفياً:عم تواجه صعوبات بعلاقتك والشريك ماعم يقدر هاشي ويمكن مو مهتم حاول تبتعد عن نزاعات بهاليوم معلش لوقدمت شوية تنازلات او انك بحاجة لتبتعد عن الاجواء وترتاح لانك فعلاً تعبت والمشاكل صارت بتحسا ملازمتك بشكل يومي وشريك مانو بهادنيا.. والبعض عم يدخل بعلاقة سرية او عم يجمع اكتر من علاقة مع بعض ..
صحياً: بتتخلص من ضغط وتعب والارهاق الي عم تمر في وتحسن بوضعك صحي وبترتاح..
❤غنيتك اليوم:عندي مبدأ..ناصيف زيتون
برج الحوت اليوم كارمن شماس
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
الحوت: تشعر بالحماس القوي وتكسب الاصدقاء، ابتسامتك يقدرها الاخرون، مزاجك تلحأ اليه بكل الاوقات، تفرح لوقوف احد الاصدقاء لجانبك، ترى الاصدقاء بدعوات عزائم، بمان ان نهارك حازم ومنهجي مزحم بحاجة طاقة، انتبه من الاعداء وابدا بالاولويات وبوصول القمر للدلو تحاصر المشاكل بقدرة كبيرة
برج الحوت اليوم منيب الشيخ
الحوت ♓

علاقات جيدة وناس بتدعمك وانتبه المسا ..
استغل نهارك بعلاقات ولقاءات وناس كتير مع ورفقة عم تطلع معها مشوار ووفيك تطلب مساعدة اذا احتجت وتكون بوضع جيد نسبيا مع الناس يلي بتحبها وبالسهرة لاتثق باي حدا وفكر بس ترتاح صحيا..
♡ عاطفيا : الخيارات العاطفية كتيرة واوضاعك العاطفية منيحة بس حاول تركز على شخص بيستاهل ..
برج الحوت اليوم ليلى عبد اللطيف
سيحاول من حولك إقناعك بشتى الطرق بوجهة نظرهم، لكن هذا الأمر يخصك وحدك وأنت صاحب القرار الوحيد فيه. الحب : عليك أن تكون شديد الحذر من انقلاب الأمور بينك وبين الطرف الآخر فجأة، قد يحدث ما لا يحمد عقباه في الواقع. العمل : هذا العمل سوف ينقل حياتك نقلة نوعية شديدة الأهمية، وعليك أن تكون مهتمًا به بدرجة أهميته بالنسبة إليك. الصحة : حالتك الصحية الآن لا يجب أن تثير لديك أي قلق، أنت في حالة مثالية في الواقع وعليك أن تستمر على هذا المنوال
برج الحوت اليوم عبير فؤاد
الحوت

من 20/2 إلى 20/3

مهنيا واجتماعيا: القمر في وضع داعم يجعلك اليوم قادرا على التواصل والإقناع.

ماليا ومهنيا: الوضع الفلكي يعمل لصالحك ويجعلك ملهما وتتصرف بحكمة واقتدار وتتخذ قرارات سليمة.
برج الحوت اليوم نجلاء قباني
الحوت اتصال أو زيارة من غائب أو مصالحة أو تطمين قد يسعدك ويخرجك من حالة الفوضى فاليوم مناسب للتخطيط وربما تقوم برحلة أو نوع من الارتباطات الاجتماعية التي أجلتها.

عاطفيا تتحسن أمورك العائلية وسوف تكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات
برج الحوت اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الحوت_ـــــــــــرج
اليوم عم تهتم بعلاقتك مع الأشخاص المحيطين فيك و عم تعزز علاقتك فيهون ، حاول تنجز أعمالك الضرورية و ما تهملها حتى تكفي يومك ، عم تفكر تزور أحد المقربين منك و ممكن تدفع مبلغ مالي كنت شايلو لوقت الحاجة .
♡عاطفيــا”.. عم تطالب الشريك بأشياء وعدك فيها ، بيسمع منك و بنفذ رغبتك .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 78}
برج الحوت اليوم علي البكري
الحوت..هناك من تصله دعوة لحضور اجتماع او حفلة لأصدقاء و فرصة للوصول إلى حلول في بعض المشاكل التي تحيط بكم . تزداد انشغالاتكم بمن حولكم وبالتأكيد الأوضاع بحاجة لمزيد التواصل لإيجاد أرضية للتفاهم المشترك مع الآخرين قد نجد أوضاعنا داخل العائلة تعود مرة أخرى عرضة للتوتر مما يلزمنا أن نكون صبورين.
……………………………………
والله اعلم
برج الحوت اليوم سعيد مناع
الحوت

تنشطون بين الاصدقاء اما في ساعات المساء تدخلون فترة غير مريحة تلزمكم الانتباه اكثر الى صحتكم. تجنّب اتخاذ قرارات حاسمة ومهمّة لأنها فترة فارغة وفاشلة. حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة. قد تخيب آمالك أو تتأخر أعمالك.

والله اعلم
برج الحوت اليوم ابراج مكتوب
لقد حان الوقت أن تجعل الأمور منصفة في حياتك – راجع ما تدين به للآخرين، وما يدين به الآخرون لك، و ضعّ خطة لتوازن الأمور. هذا لا يتعلق فقط بالمسائل المالية فقط بل الوقت يعتبر له قيمة مثله مثل المال (إن لم يكن أكثر من ذلك) ، لذا خصص بعض الوقت للأشخاص الذين قدموا لك الكثير من وقتهم. خطط لعطلة نهاية أسبوع طويلة مع شخص ما ، واستمتع بوقتك المخصص مع شخص و الذي يجعل حياتك أفضل

السابق
برج الدلو وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الدلو اليوم
التالي
ابراج اليوم الاثنين 2019/12/2 عاطفيا ومهنيا وصحيا مع ماغي فرح

اترك تعليقاً