برج الدلو وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الدلو اليوم

أبراج يوميات
eman taem30 نوفمبر 2019
برج الدلو وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الدلو اليوم

برج الدلو وحظك اليوم برج الدلو مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الدلو اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الدلو اليوم مع توقعات برجك الدلو اليوم الاحد

حظك اليوم برج الدلو

برج الدلو اليوم جاكلين عقيقي
الجدي
على الصعيد المهني: تتعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل.كذلك سيكون بانتظارك تطور مفاجئ يؤثر في أوضاعك المالية أو يتحدث عن تغييرات تحصل في هذا الإطار ولو على المدى البعيد.
على الصعيد العاطفي: جو من الشكوك مع الحبيب، كن عاقلاً فقد تصاب بالخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه.
على الصعيد الصحي: خفف من الأعمال غير المجدية، ودع أصحابها يقومون بها، واسترح قليلاً.

برج الدلو اليوم ماغي فرح
الدلو ♒
تشعرون بالتعب وفقدان الرغبة في مواجهة مشاغلكم. لا تنزعجوا من ذلك لأنكم ستشعرون بتغيير ايجابي بداية من يوم الأحد

مهنياً:يبدو عم تعاني من بعض العلاقات والمسا انت مميز .. بدي منك تمرق نهارك على خير ولامور افضل لا تخاف عم يكون يومك مكركب ومانك مرتاح في حتى عم تتهرب من واجباتك ويمكن مالك نفس على شي بدي منك تكون جاهز بنهارك لاي تطورات واحداث وعم يكون في تأخير أوتأجيل ويمكن الحظوظ عم تتعرقل بنهارك نتبه لردت فعلك وهدي صرف مالي عندك ودفع مستحقات وديون والمسا امور كتير بتريحك بالحظ وطاقة وحلول لمشاكل تعبتك واخبار حلوة سهرة مميزة وشخص غالي عليك ..
عاطفياً:يمكن امورك مكركبة وعلاقتك فيها توترات ومانك مرتاح للوضع بتحس كلشي عم يدايقك تصرفات وكلام عم يزعجك وعلاقتك مهددة مرق نهارك على خير والمسا الامور افضل وتتطورات عم تتحسن وفي انعكاس ايجابي وافاق جديدة ترتسم وممكن البعض شخص يحكيك ويتواصل معك بتحس براحة وانفراج.. والاعزب جهزلي حالك لارتباط واجواء غير شكل المسا وناس بتحبن حواليك ..
صحياً:بنصحك تعمل فحص شامل لجسم حتى تطمئن على سلامتك الصحية..
❤غنيتك اليوم:أنت أخر واحد .. شيرين
برج الدلو اليوم كارمن شماس
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
الدلو: نهارك يحمل مزاج سيء وخفف من الامك يصعب عليك ان تعطيهم كلمات ، تتقوقع داخل نفسك، ابق هادئ اذا تعرضت لضغوطات، تقلب صفحةجديدة لا تعقد الامور، الامور ضدك فيها معاتبات، دلل نفسك واهتم بصحتك، ملل وتعب، مساء يقظة، غدا ايجابي وقوة وطاقة ونشاط بوصول القمر لبرجك
برج الدلو اليوم منيب الشيخ
الدلو ♒

نهارك ماكتير واخر السهرة بتىجع احسن ..
حاول تتعامل مع المحيطين فيك بحذر وماتعطي قيمة لأشخاص مابتستاهل وفي انزعاج من كل الناس يلي حوليك هالشي بدايقك واخر السهرة بيتحسن وضعك وبتسمع اخبار حلوة وبتشوف شخص غالي ..
♡ عاطفيا : بدي منك تروق وحاول تعطي فرصة للشريك ولا تتسرع بانو تحكم عليه بهاليوم رغم انو مابيستاهل والمسا أفضل ..
برج الدلو اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن لا ترضخ لضغوط من حولك، أنت الشخص المخول لاتخاذ قرار في هذا الموضوع، لا تدع آرائهم تؤثر عليك. الحب : هناك فرصة كبيرة لتدهور هذه العلاقة على وجه السرعة، عليك أن تكون منتبهًا على الدوام لأن الأمر سيحدث بصورة فجائية. العمل : لديك قدرات كبيرة غير مستغلة يمكنك الاستفادة منها في عملك الحالي وتحقيق الكثير من الإنجازات، لكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها. الصحة : عليك أن تكون أكثر حذرًا من الطاقة السلبية، هذه الطاقة كفيلة بإصابتك بمتاعب صحية لا حصر لها
برج الدلو اليوم عبير فؤاد
الدلو

من 21/1 إلى 19/2

مهنيا وصحيا: ما زال الفلك يطالبك بعدم التسرع في انفعالاتك وابتعد عن أي مخاطرة.

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك اليوم أن تتجنب الأضواء وابتعد عن الفخر والزهو بنفسك.
برج الدلو اليوم نجلاء قباني
الدلو يوم قد يجعلك عصبياً أو قَلقاً وقد تشعر بالحاجة للعزلة وقد يضيق صدرك من الناس فحاول أن تترك أسرارك في خزانتك الخاصة بدون أن تبوح بها للآخرين .

عاطفيا انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك
برج الدلو اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج
اليوم مناسب حتى تكفي الاعمال و الاشغال الي التزمت فيها ، حاول ما تصرف أموالك بأشياء مانك بحاجتها حتى تلاقيها وقت الضرورة ، بتدخل نقاش مع زملاء العمل و بتثبت حقك و بتحصل عليه .
♡عاطفيــا”..اليوم عم تعمل خطوات بترضي الشريك و بخليه مسرور منك كان عم يطلبها منك من فترة .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 85 }
برج الدلو اليوم علي البكري
الدلو.. الانتباه لصحتكم وعدم إرهاق أنفسكم في العمل بل ترك الأمور تسير بشكل روتيني هو خيار يعد ناجح على الرغم إنكم في فترة تحسن نفسي وشخصي والكثير يجتهد ويحاول الخروج بنتائج وقد ينجح بذلك فقد .نجد أن خطواتنا بطيئة وهذا لا يعد عامل سلبي بل قد يكون في صالحنا كي نتجنب الوقوع في أخطاء تكلفنا الكثير من الجهد والمال.
برج الدلو اليوم سعيد مناع
الدلو

يسيطر التعب عليكم وتفقدون رغبتكم في مواجهة مشاغلكم – اما في ساعات المساء تستعيدون نشاطكم وحيويتكم. تستعيد حماستك وعزيمتك وتمارس جاذبية لا تضاهى لبدء مشروع أو خطة جديدة. تملك الطاقة الكافية للإنطلاق بمشروع جديد أو لحسم أمر عالق. خبر سار.
برج الدلو اليوم ابراج مكتوب
طاقتك الاجتماعية تزداد إلى أقصى درجاتها حالياً – حتى دون بذل جهد كبير، سوف تتمكن من أن تقوم بالتواصل مع بعض الأشخاص الجدد المثيرين للاهتمام. عندما تشك في شئ ما، تحدّث عنه! أطلق العنان لسحرك ولاحظ ما يحدث. في اجتماع جماعي أو نزهة ما، موقفك السلوكي سوف يكون هو الترياق المثالي لسلوك شخص ما يتصرف بشكل متحفّظ للغاية. إن تعاطفك سوف يُكسبك بعض النجوم الذهبية من بعض الأشخاص المهمين