أبراج يوميات

برج القوس وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم برج القوس مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج القوس اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج القوس اليوم مع توقعات برجك القوس اليوم الاحد

حظك اليوم برج القوس

برج القوس اليوم جاكلين عقيقي
القوس
على الصعيد المهني: تحقّق ربحاً وتبدأ جديداً وتهتم بآفاق واسعة وواعدة وتخرج عن الروتين وتهتم بشخص غريب أو أجنبي.
على الصعيد العاطفي: الأنانية تؤدّي إلى صدامات مع الشريك، وهذا يؤدّي إلى عواقب غير متوقعة يمكن أن تؤذي العلاقة جداً.
على الصعيد الصحي: خفف من حدة غضبك وانفعالك فالأمور لن تمر دائماً بسلام، وابتعد عمّن يحاول إزعاجك قدر الإمكان واختر ما يناسبك من الأجواء المريحة والمرحة.

برج القوس اليوم ماغي فرح
القوس ♐
الأجواء الرومنسية دافئة.لديكم مكسب مالي – تعثرون على غرض كان ضائعا

مهنياً:مال بنهارك واتصالات مهمة وسفر او تنقل بعد ضهر عندك قدرة على ايجاد الحلول المناسبة وفيك تختار اقصر الطرق لتنفيذها ويسلط الضوء على جهودك بنهارك يمكن بعدا الامور مافيها استقرار وبتلاقي ضغط مالي يمكن الألتزامات عم تكتر ومافي أدارة بالامور المالية حاول تنظم امورك وتشوف شو الك وشو عليك واذا بحاجة مبلغ او دين فيك تطلب وأكيد عندك قبض .. المسا بتناقش بموضوع مهم واتصالات بتكتر وبترتاح نفسياً رغم تعب ممكن تتعلم شي جديد او دراسيا رح تدخل شي جديد وتطور ..
عاطفياً:يومك حلو واجواء افضل وممكن هدية عندك عم تزداد تعلق بشخص لتقيته بدون موعد مسبق وهاشي ممكن يخلي الامور تتطور وتزيد العلاقة و عم تفكر بقادم الايام انو هاد الشخص المناسب. والبعض بدي منك تساير وتهدي وتتطلع من الوحدة الي عايشها وتعرف تتعامل مع الامور والمشاكل وتبقى محافظ على هدوء اعصابك وتحسب حساب لكلامك وبلاخص المتزوج ..
صحياً:لا تخاف من اي عارض صحي فالأجواء عم تكون مساعدة الك لتتجاوز اي وعكة صحية..
❤غنيتك اليوم:بربك حدا قدي بحبك…ناصيف
برج القوس اليوم كارمن شماس
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
القوس: تجارب مادية مهمة، تناقش بعض العقود تفاوض بشأن ممتلك مع مقربين، تفتح باب جديد تجاه مشاريع جديدة، تخطط لتكسب الارباح وتساعد الاخرين على ايجاد حلول شخصية ومهنية، كن هادئ لا تثر النقمة وتغلب على حقوقك، مساء تظهر عندك تنقلات وتزداد رغبتك بوزن الامور، تقوم بعملية شراء وتناقش مع الجيران
برج القوس اليوم منيب الشيخ
القوس ♐

بين مال وحركة وشغل يومك بكون ..
بدي منك تستغل يومك بافضل حال ماليا وتستفيد من مبالغ بتجيك او بتصرف كتير فانتبه وبتكون بحاجة لاعادة الحسابات وهالشي بحاجة لترتيب حتى ماتوقع بمأزق وفرصة لتبدا شغل جديد والمسا أفضل ..
♡ عاطفيا : مافي وقت للحب ووضعك العاطفي بحاجة لاستقرار وخاصة اذا في اكتر من شخص وولازم تختار والمسا علاقات افضل ..
برج القوس اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد جاء إليك هذا المأزق دون طلب منك، وكل ما يمكنك فعله هو محاول أقلمة حياتك معه دون التأثير عليها. الحب : هذه العلاقة تضمنت الكثير من المشاعر المضطربة، لكنها الآن تسير على الطريق الصحيح ومن المنتظر أن تتطور بشكل جاد. العمل : أنت مضطر للاستمرار في هذا العمل وإن كان مردوده المالي ليس جيدًا، إلا أنه الشيء المتاح لك حاليًا وعليك التمسك به. الصحة : عليك أن تحترم نداء جسدك، ولا تقم بالأمور التي قد تسبب لك المتاعب الصحية التي أنت في غنى عنها
برج القوس اليوم عبير فؤاد
القوس

من 23/11 إلى 21/12

مهنيا وماليا: القمر في منزل المال يدفعك نحو بحث بعض المشاكل وقد تجد لها حلا إذا اعتنيت بحساباتك.

اجتماعيا وعاطفيا: الشمس والمشتري في برجك يعدانك بأوقات رائعة تقضيها مع الأحباب والأصحاب.
برج القوس اليوم نجلاء قباني
القوس أنت تعالج أخطاءك السابقة وخاصة على الصعيد المالي وتحاول إيفاء ديونك فاجعل هذا اليوم ركيزة لتحسن وضعك المالي أو العملي فنسبة العوائق تتدنى مما يسعدك.

عاطفيا اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم
برج القوس اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_القوس_ـــــــــــرج
اليوم عندك كتير أفكار براسك و أعمال كتيرة مطلوبة منك مانك عم تقدر تركز على قضية واحدة لهيك ممكن تتشتت أفكارك و ماتقدر تبرز امكانياتك ، حاول تكون اكثر هدوء و تعامل مع المحيطين بمحبة .
♡عاطفيــا”.. الشريك حابب يقدملك المعونة و يوقف لجانبك حاول ما تصدمه بردات فعل عنيفة .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 70}
برج القوس اليوم علي البكري
القوس…تسعون وبشكل مكثف لتحسين أوضاعكم المالية والاهتمام بمكاسبكم خلال هذه الفترة كما عليكم الانتباه للجانب العاطفي وعدم كشف عن علاقاتكم فقد تفشل وتنتهي بشكل مفاجئ. على الرغم من الشعور النفسي الضاغط لكن الكثير منكم سيحاول جاهدا تغير ظروفه محاولا الحصول على مكاسب مالية أو ترقية وقد تجدي محاولاتنا نفعا.
برج القوس اليوم سعيد مناع
القوس

من جهة ثمة فرصة لمكسب مالي ولكن من جهة اخرى ثمة نفقات – اما في ساعات المساء تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات. فترة مهمة للتواصل مع المجتمع ولإسماع صوتك. قد تقوم برحلة عمل. تتحرك بفاعلية كبيرة وتقوم باتصالات واسعة تسفر عن اتفاق ومصالحة.
برج القوس اليوم ابراج مكتوب
إن سمعتك تشع بريقاً أكثر من أي وقت مضى في الوقت الحالي ، لذلك لا تتفاجأ إذا بدأ الأشخاص في عملك أو في حياتك المدرسية أن يبحثوا عن إجابات عندك. المهم هنا هو ألّا تعطي الإجابة الصحيحة في كل مرة – من شبه المؤكد أنك لن تكون قادراً على ذلك على الأقل في موقف واحد. من المهم أن تمكّن هؤلاء الأشخاص في أن يعثروا على إجاباتهم الخاصة. فتشجيعك سوف يكون أكثر مساعدة من أي إجابة تحفظها عن ظهر قلب

السابق
برج العقرب وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج العقرب اليوم
التالي
برج الجدي وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الجدي اليوم

اترك تعليقاً