أبراج يوميات

برج الجدي وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم برج الجدي مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجدي اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجدي اليوم مع توقعات برجك الجدي اليوم الاحد

حظك اليوم برج الجدي

برج الجدي اليوم جاكلين عقيقي
الجدي
على الصعيد المهني: تتعزز قدراتك وتجد حلولاً لمشكلات عالقة وتبدأ علاقة جديدة وتعرف اتصالات مهمّة تتعلّق بسفر أو بتنقّل.كذلك سيكون بانتظارك تطور مفاجئ يؤثر في أوضاعك المالية أو يتحدث عن تغييرات تحصل في هذا الإطار ولو على المدى البعيد.
على الصعيد العاطفي: جو من الشكوك مع الحبيب، كن عاقلاً فقد تصاب بالخيبة على أثر تصرّف غير مسبق منه.
على الصعيد الصحي: خفف من الأعمال غير المجدية، ودع أصحابها يقومون بها، واسترح قليلاً.

برج الجدي اليوم ماغي فرح
الجدي ♑
تشعرون بالطاقة والحيوية و الثقة الكبيرة لمواجهة مشاغلكم وتبادرون بخطوة جديدة من شأنها أن تدعم مكانتكم الاجتماعية

مهنياً:امورك بنهارك افضل والمسا مال بيجيك .. اجواء حلوة وداعمة الك تواصل واتصالات كتير وعم تنجح بهاليوم وامورك منيحة لا تخاف على وضعك القمر والزهرة ببرجك اجواء أجتماعية داعمة وبدك كتير تعمل اشياء بهاليوم وبتحقق نجاح مهني وشخصي ولقاءات وفيك تروح مشوار اوسفرة قصيرة وبعد ضهر والمسا بتحس بشوية خمول وبدك ترتب امورك ويمكن امور مالية عندك بين قبض وصرف ودفع على مستلزمات .. قصص ممكن بدا حلول بشغلك ولازمك راحة كتير المسا..
عاطفياً:يومك منيح وتتطورات ايجابية وبتعيش اجواء حلوة اذا مرتبط بين لقاء ونقاشات وكلام حلو وبتكون جذاب والعين عليك بتوقع انك مقبل على تطورات عاطفية وتحسن والاتصالات ولقاءات رح ترجع وناس جديدة عندك استغل يومك لتتقرب اكتر من شريك .. والاعزب يومك افضل وتواصل عم يمهد الارتباط قريبا ..
صحياً:ممكن عم تحس بأضطرابات صحية وعكة خفيفة نتيجة الأنفعال والعصبية حاول تسيطر على الوضع ولازمك نوم منيح ريحلي حالك ..
❤غنيتك اليوم:حارق دمهم محبوبي .. وائل جسار
برج الجدي اليوم كارمن شماس
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
الجدي: القمر ببرجك، من خلال استقرارك بالعقل والمزاج، تزداد خبرتك في وزن الامور، ترىكل المسائل من جانبين وتميز ما هو معك او ضدك، نهارك يحمل لك قدرة على تهدئة الاختلافات، نادر ما تعيش وحيدا، تشعر بمنتهى السعادة وتخطط لتكسب ارباح او تساعد اخرين لايجاد حلول مهنية وصحية، تفتح. باب جديد
برج الجدي اليوم منيب الشيخ
الجدي ♑

من الأيام يلي فيها حلول وتحسن بطاقتك ..
بتقدر تكون بطاقة عالية وترجع مكانتك بين الكل بهيك يوم وتغيير بوضعك للأفضل وفرص رح تحملك تطورات حلوة فانتظر هالشي والمسا فرصة لتعيد حساباتك المالية وتحصل على مال بي انتبه لمصروفك ..
♡ عاطفيا : اطمن عندك حضور والناس عم تنظر الك نظرات اعجاب فحاول تستغل هالشي وفرصة لحب جديد ..
برج الجدي اليوم ليلى عبد اللطيف
ما تحتاج إليه حاليَا هو الكثير من الراحة، أنت لست في موقف يمكنك من القيام والمواجهة، عليك أن تبتعد فقط حتى مرور العاصفة. الحب : المتاعب التي قابلتها في العلاقة أخيرًا كانت على الأرجح بسبب نظرات حسد وحقد من أحدهم، حاول أن تعرف من المتسبب لتعاقبه. العمل : أنت تحاول منذ فترة طويلة إيجاد عمل يتلاقى مع طموحاتك وشخصيتك، لكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا في الوقت الحالي. الصحة : أنت أمام معضلة صحية كبيرة عليك العمل على الخروج منها في أسرع وقت ممكن
برج الجدي اليوم عبير فؤاد
الجدي

من 22/12 إلى 20/1

مهنيا وماليا: القمر ما زال في برجك وتمضي الأمور بسلاسة وفي صالحك، انطلق بلا خوف.

اجتماعيا وعاطفيا: الوضع الفلكي داعم مما يجعل الجميع يحبون رؤيتك.
برج الجدي اليوم نجلاء قباني
الجدي اليوم تشعر أنك مفعم بالحياة وأن ما مضى قد مضى و ربما يكون هناك مفاجأة تنتظرك وقد يحمل لك استقراراً عاطفياً تأمل به أو استقرار نفسي وعائلي فاليوم للتغير في شكلك وحياتك.

عاطفيا عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات
برج الجدي اليوم ثابت الحـسن
بــــــــــ_الجدي_ـــــــــــرج
اليوم حظوظك جيدة و عندك احساس عالي بالمسؤولية ، بتقدر تدير أمورك صح و ما بتهدر وقتك و لا طاقتك و بتستغل كل فرصة حتى تحسن من مستواك العملي و العلمي ، لاترهق نفسك و انتبه على صحتك .
♡عاطفيــا”.. عم تعطي الشريك اهتمام و رعاية و تلبي طلباته و توقف جنبه .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 86}
برج الجدي اليوم علي البكري
الجدي…بعد المتاعب التي رافقتكم لليومين السابقين لا تزالون تستعيدون طاقتكم تدريجيا محاولين تحريك أموركم المالية والشخصية المرتبكة عليكم ان لا تغفلوا كل صغيرة او كبيرة من حولكم فقد يطلب الكثير منكم المساعدة من مقربيه وهو اختيار صائب لهذا الوقت.
برج الجدي اليوم سعيد مناع
الجدي

انتم ممتلئون نشاطا وقادرون على انجاز الكثير من مشاغلكم اما في ساعات المساء تعيدون تنظيم ميزانيتكم . لا تغامر بأموالك . إنها فترة حذرة ماليا ً ومعنويا ً فلا تتسرع باتخاذ قرارات حاسمة. أنت بحاجة الى كل التعاطف والتضامن.
برج الجدي اليوم ابراج مكتوب
إن مشاعرك قد تكون هشة للغاية اليوم، ويعزى ذلك جزئياً إلى السلوك السلبي لشخص ما تثق به . لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين – وهذا شيئ جيد. يجب أن تعطي لنفسك الوقت الذي تحتاجه لتشفي جراحك. خذ وقتك لتقدّر أصدقائك الحقيقيين، الذين هم دائماً موجودين من أجلك. الجأ إليهم اليوم – يمكنهم مساعدتك في أن تتغلب على هذه الأحداث الدرامية الصغيرة، من خلال أن يجعلوك تضحك. دعهم يساعدونك في أن تشعر بالاعتزاز والاحترام (كما يجب أن تشعر).

السابق
برج القوس وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج القوس اليوم
التالي
برج الدلو وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الدلو اليوم

اترك تعليقاً