أبراج يوميات

برج العقرب وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج العقرب اليوم

برج العقرب وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج العقرب اليوم

برج العقرب وحظك اليوم برج العقرب مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العقرب اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العقرب اليوم مع توقعات برجك العقرب اليوم الاحد

حظك اليوم برج العقرب

برج العقرب اليوم جاكلين عقيقي
العقرب
على الصعيد المهني: تتطور الأمور إيجابياً لمصلحتك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة..
على الصعيد العاطفي: إياك التجنّي على الشريك لأسباب سخيفة وسطحية، قد ترتد الأمور سلباً عليك، وتورطك في لا يحمد عقباه.
على الصعيد الصحي: يعتريك شعور بأن مناعتك غير قوية، وتحاول الإكثار من الفيتامينات عشوائياً.

برج العقرب اليوم ماغي فرح
العقرب ♏
تنشطون في السفر لمسافات قصيرة،لديكم قدرة على اقناع الجميع اليوم بوجهات نظركم.بامكانكم الخروج في رحلة أو نزهة

مهنياً:اتصالات وتواصل وسفر او مشوار وامور عقارية والمسا بتشغلك قصص عائلية .. اجواء بنهار مميزة فرصة بتجيك حاول تستغلها انت اكتر انفتاح وعم تتواصل مع الكل وممكن تعمل لقاءات وزيارات وعم تنشط على صعيد الاتصالات وفيك تسافر او تروح مشوار اذا ناوي وطاقتك بتكون ايجابية واذا بحاجة مساعدة لا تتردد واتصال مع شخص غالي عليك والبعض عندو حركة شراء او بيع والمسا نقاش مالي وقصة عائلية بتشغلك ..
عاطفياً: بتساعدك الاجواء لتتجاوز كتير من تحديات بعلاقتك وتفاهم على بعض نقاط الاساسية ويوم منيح ومميز بتقدر توصل لقلب الشريك وتمتلكو ولبعض عندو لقاء وتواصل واجواء حلوة وحدث جديد غير متوقع استغل يومك لتكون نفسيا افضل من قبل ..
صحياً:بدي منك تتخلى عن عادة تناول الطعام بوقت متأخر وضروري تعتمد على الخضار والفاكهة بيومك..
❤غنيتك اليوم:سهرت الليل …جورج وسوف
برج العقرب اليوم كارمن شماس
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
العقرب: يغريك هذا النهار بطرق جديدة ودروب لا تعرفها في السابق حتى تخرج من قوقعتك وتكتشف اجواء تجديد مما يشكل عندك حوافز كبيرة تفرحك وتخرجك من الرتابة، سفر قصير، إعلان ودعاية، تفرض وجهة نظرك او تقوم بعملية شراء تناقشها مع الاهل والجيران، مساء عاطفة وحساسية، تقوم بمغازلة احد من عائلتك، غضبك حاد اذا اساء احد لك، حاول الاهتمام بالعائلة لتسعد قلبك
برج العقرب اليوم منيب الشيخ
العقرب ♏

بتقدر تصل للكل وقدامك يوم جيد بنهارك ..
بين نهار بيحملك كتير من اللقاءات وحضورك المحبب للكل واخر سهرة فيها قصص عائلية ومالية بتشغلك وقادر تخلص كتير امور بهاليوم اذا بدك وفيك تسافر وتقنع المحيطين برأيك والمسا هدي مع اهل بيتك..
♡ عاطفيا : عاطفيا جيد وضعك وفي فرصة للتفاهم مع الشريك اذا بدك ولقاء حلو كمان ..
برج العقرب اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن تأخذ جانبًا عندما تأتي العاصفة، هذه العاصفة لن تبقي ولا تذر، عليك أن تنجو بنفسك فقط. الحب : تحاول النجوم أن تساعدك على تطوير هذه العلاقة والتقريب بينك وبين الطرف الآخر، لكنك تأبى إلى تحطيمها والتسبب في المتاعب لها، عليك أن تخجل من نفسك. العمل : سيأتي لك هذا العمل بالكثير من الخير على الصعيد الشخصي، لذا تمسك به ولا تستمع إلى الآراء التي تدعوك إلى التخلي عنه. الصحة : لن يمكنك أن تتمتع بالصحة الكاملة وأنت تتخذ هذا الطريق السيئ، عليك أن تعود إلى الالتزام حتى تحقق أهدافك الصحية
برج العقرب اليوم عبير فؤاد
العقرب

من 23/10 إلى 22/11

مهنيا وماليا: المريخ في برجك يدعمك وتبدو أكثر استعدادا للقيام بأي شيء من أجل الواجب.

عائليا واجتماعيا: ما زال القمر في منزل العلاقات يساعدك على توطيد علاقتك بالأحباب وقد تلتقي اليوم بشخص ذو خبرة يمدك بنصائح قيمة.
برج العقرب اليوم نجلاء قباني
العقرب سيبدأ يومك بتفاهم مع المحيط ومصالحات سببها اعتذار من تحب منك وقد تبادر أنت لتعتذر ممن أخطأت في حقهم أو علاقة كانت تشغل بالك أو في مهمة تنجزها وقد تحصل فيها على ما يفرح قلبك ويغير حياتك إلى الأفضل .

عاطفيا اليوم جيد حتى للارتباط لو كان وضعك جاهزاً فأنت تسعى لترتيب حياتك
برج العقرب اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العقرب_ـــــــــــرج
اليوم مناسب حتى تنجز أعمالك على أتم وجه و تتخطى المصاعب يلي عم تعترض طريقك ، خليك دبلوماسي حتى تكسب ود المحيطين فيك و تعود عليك الامور بالخير ، احذر أثناء تعاملك مع الادوات الكهربائية .
♡عاطفيــا”.. محبة الشريك و اهتمامه فيك عم يكونو سبب نجاحك و تقدمك .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 81}
برج العقرب اليوم علي البكري
العقرب..التغير مهم لكم خلال هذا الوقت وبوسعكم بيع او شراء ممتلك او عقار او القيام بسفر على الصعيد القريب منكم من يبحث على ترقية وظيفية .الناحية الاجتماعية تشغلكم لمتابعة أحوالكم يوم بيوم كي لا تتعرضون لانتكاسة من جديد يجب ان لا تفقدوا متعة التعامل مع الآخرين .
برج العقرب اليوم سعيد مناع
العقرب

تنشطون في السفر والاتصالات ويكون لديكم تعامل مع اخ او جار – اما في ساعات المساء تفضلون الاجواء البيتية والعائلية. لطٍّف الأجواء العائلية الضاغطة لأنها قد تثير اضطرابك وإمتعاضك. لا تخالف القوانين واحترم المواعيد الإلتزامات المهنية. إهتم بعائلتك.
برج العقرب اليوم ابراج مكتوب
أنت متلهّف على حل مشكلة قد كنت تواجهها مع صديق حميم. لذلك فقد حان الوقت لأن توقف رسائل الهاتف المجهّزة مسبقاً و رسائل البريد الإلكتروني المشتتة – كل هذه الأمور هنا و هناك لن تنقلك إلى أي مكان. قد يكون الحل الصحيح هو فقط أن تدع صديقك يربح هذه المرة، واحفظ هذه الأزمة من ضمن خبراتك. إذا كنت توافق علي ذلك، فيمكنك أن تتجنب الانجراف في هذا الأمر لفترة أطول، وسوف تتمكنا من أن تمضيا قدماً إلى أشياء أكثر إشراقاً وأفضل – معاً

السابق
برج الميزان وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الميزان اليوم
التالي
برج القوس وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج القوس اليوم

اترك تعليقاً