أبراج يوميات

برج الميزان وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الميزان اليوم

برج الميزان وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الميزان اليوم

برج الميزان وحظك اليوم برج الميزان مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الميزان اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الميزان اليوم مع توقعات برجك الميزان اليوم الاحد

حظك اليوم برج الميزان

برج الميزان اليوم جاكلين عقيقي
الميزان
على الصعيد المهني: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك.
على الصعيد العاطفي: مؤشرات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور.
على الصعيد الصحي: الرشاقة التي تتمتع بها تريحك نفسياً وتساعدك على القيام بكل ما تريد إنجازه براحة.

برج الميزان اليوم ماغي فرح
الميزان ♎
تركزون على الأمور العائلية والبيتية ، بامكانكم القيام بصفقة عقارية أو إدخال تغيير على المسكن

مهنياً:قصص عائلية بنهارك والمسا لاجواء افضل ولقاءات واجتماعي .. بنهارك مو مرتاح وحاسس بضغط عليك ويمكن جو البيت مو مريحك وتفكير عم ياخد وقت كتير منك وهاشي عم يتعبك معنوياً وجسدياً حتى المحيط الي حوالك مو مريحك وبتحس بكركبة بسبب امور تأجلت او ماكملت معك .. موضوع بخص عقار ممكن تحسمو وممكن تحصل على مال والمسا بتبلش امورك افضل بالحظ وطاقة..
عاطفياً:امورك منيحة وتحسن تدريجي وبتحس حالك عم تراهق من جديد وبدك تعيش اجواء المراهقة بترتاح من ضغوط العاطفية شخص بتحبو بتسمع خبر منو او يرجع تواصل والاتصالات فترة مميزة حاول تستغلها لتصلح الامور ويكون شريك بحدك المهم هدي شوي وساير بنهارك لفترة ضهر ..
صحياً:عندك قدرة تتجاوز اي عارض صحي لكن يجب عليك ممارسة الرياضة مهما كنت بحالة صحية جيدة..
❤غنيتك اليوم: مش عيزة غيرك انت…شيرين
برج الميزان اليوم كارمن شماس
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
الميزان: تركز على شؤون عائلية منزلية، احتمال دخول احد من عائلتك على الخط يقودك نحو القرارات المتسرعة تؤدي لنزاع، انتبه لانهاء واجباتك المهنية المنزلية، لا تفتح دفاتر قديمة، انتبه من مواجهة مع بعض السلطات، لا تحسم امر بشان عقاري، مساء تتغير ميولك بسرعة وتتاقلم بسرعة، مساء تنفتح وتناقش نشاطك الفني
برج الميزان اليوم منيب الشيخ
الميزان ♎

بتشغلك قصص مهنية وعاطفية وتغييرات ..
بكون يومك عم يدور ضمن احداث عائلية وبالبيت ويمكن مع اخ عم يحصل مشكلة وبدك حلول وهدي مع اهلك ورح يكون في ضغط عليك وبحاجة لانتباه وكمان وضع البيت بهالفترة والمسا تحسن كبير ..
♡ عاطفيا : خبر عاطفي بفرحك اخر السهرة بس بنهارك عم يكون في شوية كركبة بعلاقتك ..
برج الميزان اليوم ليلى عبد اللطيف
ستحدث لك العديد من الأمور التي لم تحدث في حياتك من قبل، والتي عليك أن تجد طريقة أفضل للتأقلم عليها. الحب : الحب وحده هو ما قد ينقذك من هذه الحياة المضطربة، عليك أن تعترف أن مشاعرك تواقة إلى هذه الالهيبة 4 الرد الجديدة. العمل : ستكتشف كم كان الخطأ الذي ارتكبته فادحًا عندما تركت هذا العمل مع أنه كان عملاً ملائمًا لك من الكثير من النواحي. الصحة : أنت تحاول بدأب أن تتخلص من هذا المرض، لكن يبدو أن الأمور لن تكون في صالحك على الفور لمجرد أنك قمت ببعض المجهود
برج الميزان اليوم عبير فؤاد
الميزان

من 23/9 إلى 22/10

ماليا ومهنيا: قد تتعطل مهمة تقوم بها.. اصبر واعمل في صمت وحاول أن تتفادى الحوارات الشائكة.

عاطفيا وعائليا: ما زال القمر معاكسا في منزل العائلة ويطالبك الفلك بالتماسك والحفاظ على توازنك النفسي.
برج الميزان اليوم نجلاء قباني
الميزان أنت لست في حالاتك الطبيعية فاقرأ المواقف بموضوعية ولا تزيد من الاشتباكات بعناد أو بتصلب أو بتحميل الأمور أكثر مما يجب والأهم أن لا تشترط شروط تعجيزية لتنهي بعض الأمور الموجودة .

عاطفيا اليوم قد تضايقك أمور صحية أو تخص عائلتك و تذكر أن الأهل يعتبرون أنهم على حق دائماً
برج الميزان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الميزان_ـــــــــــرج
انت بحاجة اليوم لمزيد من التركيز و حاول تبتعد عن الأشياء الدقيقة و الوقت غير مناسب لتاخد قرار حاسم الا بعد الأخذ بالنصيحة ماخاب من استشار ، أمورك المالية جيدة و عم تحاول توفير مبلغ مالي لتشتري أشياء شخصية .
♡عاطفيــا”.. في تفاهم و محبة مع الشريك و عم تقدر تكسب محبته و وده .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 77}
برج الميزان اليوم علي البكري
الميزان..أجوائكم العائلية تحتاج منكم للكثير من التواجد بالقرب منها وعدم التهرب من بعض المسؤوليات خلال هذا الوقت عليكم عدم الجهر بما تنون فعله مطلقا لهذه الفترة السلبية فما لديكم من أعباء قد تقودكم إلى ما لا تحمد عقباه فالمواجهات والتوتر في العائلة قد تضعكم في زاوية حرجة اذا لم تحسنوا التصرف .
برج الميزان اليوم سعيد مناع
الميزان

تظل الامور البيتية والعائلية تشغل فكركم – اما في ساعات المساء تشتد رغبتكم في التقرب والتفاهم مع احبائكم. تفرح لانفراج ملموس . ترتفع فرص النجاح وتشتد عزيمتك وتقوم بخطوة مباركة. تتلقى إشارة إيجابية. إنها فترة مناسبة لإلتقاط أنفاسك بعد العواصف.
برج الميزان اليوم ابراج مكتوب
ماذا تريد في حياتك أكثر من أي شيء آخر في الوقت الحالي؟ إذا قلت علاقة رومانسية، فالنجوم لديها بعض الفرص المثيرة للغاية سوف تأتي في المستقبل! ولكن إذا كنت تتوقع عرضاً من الشابات الجميلات الفاتنات المحتملات يطرقن بابك ، فكر مرة أخرى. إنك تحتاج إلى قضاء بعض الوقت وحدك! ابحث عن فرصة لتدلل حواسك وتقضي بعض الوقت الجيد وحدك. تعامل مع نفسك مثل الملوك. فأنت تستحق ذلك

السابق
برج العذراء وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج العذراء اليوم
التالي
برج العقرب وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج العقرب اليوم

اترك تعليقاً