أبراج يوميات

برج العذراء وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم برج العذراء مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العذراء اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العذراء اليوم مع توقعات برجك العذراء اليوم الاحد

حظك اليوم برج العذراء

برج العذراء اليوم جاكلين عقيقي
العذراء
مهنيا: الظروف كلها مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح. كذلك سيكون بانتظارك وعود بالجملة في شتى المجالات وهذا يخلق مزيدا من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك.
على الصعيد العاطفي: يتجمع الأصدقاء حولك لمساعدتك على تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكن هذا الامر يواجه بعض الصعوبات.
على الصعيد الصحي: قد تكون منزعجاً من الإرشادات الغذائية التي عليك اتباعها، لكنك ستتكيف مع هذا الواقع.

برج العذراء اليوم ماغي فرح
العذراء ♍
لديكم رغبة قويّة للتقرب من أحبائكم وتعزيز العلاقة معهم – الأجواء الرومنسية ليست دافئة كثيرا.تتلقون خبرا سعيدا يتعلق بأحد الأبناء

مهنياً:نهارك حلو وداعم باجواء ولمة وحظ والمسا تعب صحي .. يوم من الايام الحلوة عندك الي بيجمعك بناس بتحبن وفي لقاءات متعددة واتصالات عم تسعى لتحسن الوضع وانت قادر تتقدم خطوات الى الامام وهاشي كلو بأسس لمستقبل مهني جيد .. حتى كمان اذا عندك توترات عائلية او شي بخص الأخوة بروح بهاليوم وبتلاقي تحسن .. المسا ممكن تتعب شوي ويكون عندك شغل وبتحس كلو اجا مع بعضو ..
عاطفياً:يومك منيح بعلاقات ولقاء حلو اوصدفة وحتى مشاعرك بهاليوم غير شكل وحميمية وشوق .. والبعض بدي منك تفكر بقرار اخدته بالفترة الماضية وتحاول تظبط امورك او تستعيد علاقتك او يرجع شريك وتاخد علاقتك على طريق صحيح بعد تجاوزات بالفترة الاخيرة لوضع داعم الك ستغل هاشي ..
صحياً:بدي منك لا تتأخر بسهر وتبتعد عن الهموم الفكرية التي تؤثر سلباً على صحتك حاول ترتاح..
❤غنيتك اليوم:كلي ملكك..شيرين
برج العذراء اليوم كارمن شماس
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
العذراء: نهارك متناغم، يحمل لك نقاشات وصخب واوضاع استثنائية، الاحبة يصغون لك، نهارك ملفت، قصة مع احد الاولاد ، تاخذ قرار مصيري، يسقط عبء كبير عنك، الي انت مقنع وتلعب دور ايجابي، تاخذ قرار مصيري، انتبه للتفاصيل، اليوم لا يمر مرور الكرام، مساء وغدا تضطلع بالعمل الاساسي والقوي الذي تعتمد عليه، تدرس كل خطواتك لا تجازف، ضبط لعملك
برج العذراء اليوم منيب الشيخ
العذراء ♍

عم تتحسن عاطفتك وحظك بس انتبه صحيا ..
بكون نهارك كتير داعم من حيث الامور العائلية والعاطفية والاطفال وحتى الحظ والعقارات وخليك ايجابي واستغل الفرص الموجودة وكمان استفيد من دعم الحظ الك والمسا انتبهلي لصحتك ورتب امورك..
♡ عاطفيا : استغل يومك ووضعك العاطفي بافضل الاوقات فحاول تعيش أجواء رومنسية مع الشريك ..
برج العذراء اليوم ليلى عبد اللطيف
وجودك في هذه المكانة الكبيرة لدى من حولك يضع عليك الكثير من المسئوليات التي عليك الاضطلاع بها. الحب : علاقتك الحالية مغرية جدًا للاستمرار فيها، لكن عليك في نفس الوقت أن تنظر إلى الجوانب السلبية لها والتي قد تؤثر عليك بالسلب. العمل : عليك أن تشارك المعلومات التي لديك مع مديرك على وجه السرعة، هذه المعلومات قد تكون فارقة جدًا لسير العمل على عكس ما تتوقع. الصحة : عليك أن تضطلع بدورك في الحفاظ على صحتك، لا يجب أن تهمل هذا الأمر مهما كانت الظروف من حولك، صحتك هي واحدة من أكثر الأمور أهمية في حياتك
برج العذراء اليوم عبير فؤاد
العذراء

من 23/8 إلى 22/9

عاطفيا: القمر في منزل الحب يدعم اليوم خطواتك وتتيسر أمورك العاطفية.

مهنيا واجتماعيا: المريخ في منزل العلاقات قد يهديك أناسا مخلصين وتقضي اليوم معهم أوقاتا عذبة.
برج العذراء اليوم نجلاء قباني
العذراء يوم سيحمل لك دقة في اتخاذ القرار ومساعدات من المحيط حولك والأهم أنك نشيط و تبادر إلى ما هو أبعد من اليوم ولكن خفف صداماتك مع من تحب فاليوم سيتيح فرصاً استثنائية لتثبت مواقعك .

عاطفيا قد تفرح فيه لسعادة ترفرف على أحد الأشقاء أو الأهل أو الأنباء و لتفرح مع من حولك
برج العذراء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج
اليوم عم تسعى حتى تعزز مكانتك و علاقتك مع المحيطين حاول تقوم بخطوات ملموسة على الصعيد العملي حتى تحصل على الارباح المتوقعة ، عندك عتب و لوم على أحد أفراد أسرتك ممكن تحكي معه و تصفي القلوب .
♡عاطفيــا”.. عم تراعي مشاعر الشريك و انشغاله بأشياء كتيرة و ما بتدقق على تقصيره معك .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 80}
برج العذراء اليوم علي البكري
العذراء…عليكم ان تبدون مرونة أكثر في مواقع العمل عليكم الحفاظ على أوضاعكم في الجانب النفسي والمالي عليكم الاستفادة من بعض الفرص التي قد تمر لمعالجة بعض الأزمات المالية الوقت يمر ثقيل وقد تحاولون تحقيق مطالب شخصية .ننصحكم ان لا تتعجلوا الأمور تجنبا للأخطاء ابتعدوا عن إثارة مواضيع عاطفية متوترة .
برج العذراء اليوم سعيد مناع
العذراء

ترغبون في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم اما في ساعات المساء يتراكم العمل لديكم لا تهملو صحتكم . حاذر من تعب صحي ّ أو جسدي يمنعك من أداء واجباتك اليوميّة كما يجب . تظهر مسألة عائلية أو شخصية طارئة أو تشعر بالتوتر.
برج العذراء اليوم ابراج مكتوب
إن التحدث عن مشاعرك سوف يمنحك شعوراً هائلاً بالتحرر اليوم. النجوم تقول أن هناك الكثير من القضايا الموجّهة نحو القيمة التي تحتاج إلى إكتشافها بنفسك. هناك الكثير من التأثيرات الخارجية تأتي في طريقك في الوقت الحالي – مما يُحدث جلبة قوية تجعل من الصعب عليك التفكير. حاول أن تنطلق بمفردك اليوم، وربما في نزهة طويلة خارج المنزل. دع أفكارك تتجول ، وسوف تتوصّل إلى إدراك مهم للغاية عن نفسك

السابق
برج الاسد وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الاسد اليوم
التالي
برج الميزان وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الميزان اليوم

اترك تعليقاً