أبراج يوميات

برج الاسد وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الاسد اليوم

برج الاسد وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الاسد اليوم

برج الاسد وحظك اليوم برج الاسد مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الاسد اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الاسد اليوم مع توقعات برجك الاسد اليوم الاحد

حظك اليوم برج الاسد

برج الاسد اليوم جاكلين عقيقي
الاسد
على الصعيد المهني: تتميز بجهوزية وبنشاط، وتستعيد بعضاً من حيويتك وتتوهج ثقتك بنفسك، الوقت مؤات لتلقي الأجوبة السديدة عن كل الأسئلة التي تطرحها.
على الصعيد العاطفي: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو منهمك بإنجاز مشروع كبير يعلق عليه أملاً كبيراً، المطلوب منك الوقوف إلى جانبه وتوظيف خبرتك في مساعدته.
على الصعيد الصحي: تتوضح الصورة الصحية أمامك، بفضل مساعدة أصحاب الاختصاص الذين يكترثون لأمرك بعيداً عن أي غايات.

برج الاسد اليوم ماغي فرح
الأسد ♌
سيتراكم العمل لديكم أكثر اليوم.ورغم ذلك ستستفيدون ماليا من ذلك لاحقا. من الضروري أن تخلدوا للراحة بين الحين والآخر

مهنياً:ضغط ومسؤوليات بنهارك والمسا شراكة عاطفية او مهنية بتشغلك .. يومك بيشهد احداث كتيرة بس الطاقة عندك ضعيفة وبدي منك تستغل الفرص المالية والمهنية منيح لانو عندك شغل كتير وامورك بحاجة لترتيب وأعادة بعض لحسابات مرق نهارك بهدوء والمسا امورك بتشهد حسومات وصفقة او نقاش بشراكة او شيء جديد وممكن شغل جديد اذا ناطر هاشي قريباً ..
عاطفياً:عاطفتك قوية الا انك امام يوم في شي مهم وبيحمل طابع حاسم وعم تتمتع بجاذبية وسحر وعم تكون مشاعرك مبعثرة وممكن البعض يدخل بعلاقات معقدة ومتعددة .. بدي منك تبتعد عن العلاقة الي عم تجبلك وجع راس وبلاخص الي عم تحسو عم يلعب بمشاعرك وعم يستغلك .. لمسا لامور افضل وشراكة عاطفية وانت قلبك ميال لشخص معين ..
صحياً:بدي منك تحافظ على صحتك وتخصص وقت يومي لممارسة المشي ولا تكون كسول ..
❤غنيتك اليوم:ضاق خلقي..فيروز
برج الاسد اليوم كارمن شماس
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
الاسد: اعمال ونهار متقلب وعمليات تاجيل وعرقلة، اتتبه واعطي نفسك دفعة لتنهي اعمالك المتراكمة، يطرأ تغييرات في عملك او تغيير وجدال، انتبه من كلامك ومشاحنات، انتبه لصحتك انت بحاجة للراحة، مساء بانتقال القمر للدلو تعزف على وتر عاطفي اليوم حتى الشريك يهبك وقته وماله وحبه، اليوم تعتبر الذي مضى مضى وتنتبه ولا تتهور بالكلام لحظات غضبك و انفعالاتك وتحكي كلام غير مسؤول قد يورطك فيما بعد يدفعك في شرك الشركاء المنتظرين في اصطياد مآخذ عليك.
برج الاسد اليوم منيب الشيخ
الأسد ♌

رتب وضعك بشغل جديد وانتبه صحيا ..
عندك كتير قصص بتضغط عليك بتخص شغل ويمكن انت نريض وتعبان هاليوم وانت حاول ترتب أمورك وبلش طبعا بالضروري ولا تنسى ترتاح وتنتبه لصحتك والمسا لشراكات جديدة ومواجهات انتبه منها ..
♡ عاطفيا : بالرغم من انفعالك بس وضعك العاطفي عم يحتاج اهتمام اكبر من الشريك بالظروف يلي عم تمر فيها ..
برج الاسد اليوم ليلى عبد اللطيف
تجد اليوم الكثير من الحيرة في اتخاذ قرار بسيط من أبسط ما يكون، ربما هناك شيء يخبئه لك القدر متعلق بهذا القرار. الحب : أمامك وقت طويل حتى تستطيع القول إنك رسخت أركان هذه العلاقة، أنت الآن في مرحلة البناء وعليك العمل بشكل جاد للإكمال إلى النهاية. العمل : يجب أن تبني قراراتك في العمل في الفترة المقبلة على أسس صحيحة، ما تحاول القيام به في الفترة الأخيرة ليس في صالحك أبدًا. الصحة : تشعر بألم مفاجئ في منطقة حساسة من جسدك، أسلوب تعاملك مع هذا الألم سيحدد ما ستؤول إليه الأمور في المرحلة التالية
برج الاسد اليوم عبير فؤاد
الأسد

من 23/7 إلى 22/8

عاطفيا وعائيا: القمر في منزلك السادس يدفعك للاهتمام بالعائلة والأحباب وتهتم بسلوك المحيطين بك ويساعدك ذلك على الاقتراب من الجميع.

مهنيا وصحيا: الوضع الفلكي يدفعك للإنجاز وتحسن استغلال طاقتك، وتظهر اعتدالا في ردود أفعالك.
برج الاسد اليوم نجلاء قباني
الأسد قد تنشغل بمسؤوليات إضافية وقد تزيد بسبب انشغالك بأمور اجتماعية على حساب العمل أحياناً وهذا ما لا أنصحك به بل نظم وقتك لهذا وذاك وحدد الضروري وأنجزه قبل نهاية اليوم.

عاطفيا تمسك بمن تحب بعيداً عن العناد أو المكابرة فاليوم للشجارات أو التوتر
برج الاسد اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الاسد_ـــــــــــرج
امورك المالية و الصحية اليوم جيدة عم تكسب أرباح مناسبة و بتقدر توفي ما عليك من التزامات ، حاول تستغل هالنشاط و الحيوية حتى تحقق المزيد من التقدم على الصعيد العملي ، عندك كتير أفكار لكن ما تساعدك الظروف لتحقيقها .
♡عاطفيــا”.. يوم جيد و مستقر عاطفيا بينعكس عليك ايجابيا .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 79 }
برج الاسد اليوم علي البكري
الأسد.. تقضون أوقات إضافية داخل مكاتب العمل والبعض ينهك قواه لأجل الخروج بنتيجة مرضية في العمل .حاولوا عدم إلقاء اللوم او زيادة في العتب لأحد المقربين فالوقت لا يعد مثاليا .انتبهوا أثناء قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة خوفا من التعرض لحادث بسبب عدم التركيز.
برج الاسد اليوم سعيد مناع
الأسد

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون اهمال صحتكم اما في ساعات المساء ينصب اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم. حافظ على هدوئك ولا ترتجل كلاما ً أو توجه ملاحظة فخصمك قوي ولا يرحم . تحمل لك هذه الايام إرتباطا ً مهما ً فحافظ على هدوء أعصابك ولا تكن عدائيا ً.
برج الاسد اليوم ابراج مكتوب
الكرم المفاجئ الذي تم إظهاره لك لا يعتبر شئ تقلق بشأنه! فالسلوك الودي ورحابة الصدر اللذان سوف تقابلهما اليوم هو نتيجة مباشرة للتعاطف والكرم اللذين أظهرتهما كثيراً في الماضي. إنك تدخل مرحلة حيث كل الطاقة الرائعة التي كنت قد أرسلتها إلى العالم سوف تعود متدفقةً إليك، فقد يبدو ذلك بمثابة حظ سعيد للغاية ، لكنك قد استحققت هذا الأمر

السابق
برج السرطان وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج السرطان اليوم
التالي
برج العذراء وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج العذراء اليوم

اترك تعليقاً