أبراج يوميات

برج السرطان وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج السرطان اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج السرطان اليوم مع توقعات برجك السرطان اليوم الاحد

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان اليوم جاكلين عقيقي
السرطان
على الصعيد المهني: تلوح في الاجواء بعض المتاعب والالتباسات، الوضع غير مستقر وتبقى الأوضاع متأرجحة ومتشنجة وتطلب اليك الحذر والصبر والصمت في بعض الاحيان.
على الصعيد العاطفي: ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق بالكامل، لذا قف على رأي الشريك في أمورك الحساسة، التفرد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى.
على الصعيد الصحي: أنت صاحب طاقة كبيرة ومحب للطعام الشهي وتتمتع بإرادة قوية، لكن صحتك تستحق منك أن تعشق الاهتمام بها.

برج السرطان اليوم ماغي فرح
السرطان ♋
تركزون على موضوع شراكة العمل مع الطرف الآخر.توقعون عقدا للعمل تستفيدون منه لاحقا.من الناحية الرومنسية ، الأجواء لن تكون دافئة تماما.

مهنياً:يوم بتشغلك في شراكة والمسا مال عندك .. انت مو راضي عن الوضع ونتبهلي لتصرفاتك وتحاشا المواجهات بيومك ممكن عندك شي طارئ وحاسك من اي شي عم تنزعج بسرعة وعندك حساسية وارتباك وممكن عم تلوم حدا والوضع بخليك عم تتأفف وتتزمر بدي منك تروق وتهدي لان الاوضاع بتبلش من المسا تتحسن وتتطلع من حالتك وممكن البعض تتحسن الامور المالي وفي قبض وحلول رغم ضغوط لكتيرة ..
عاطفياً:ممكن شي حلو يغير من الامور وبلاخص للاعزب .. لقاء وتحسن عاطفي خليك سلس بالمعاملة لتحصل على لبدك ياه وانت بطريقتك بتعرف كيف تمتلك قلب الشريك او تجذب اي شخص لألك .. يوم البعض ممكن يبدا شراكة عاطفية والبعض مهدد انو يخسر شريك بلاخص اذا العلاقة متوترة منذو مدة روق وهدي وساير شوي..
صحياً:الوضع صحي متقلب تبعاً لظروف والمسؤوليات حافظ على صحتك وعلى وقت راحتك..
❤غنيتك اليوم:كنا نتلاقى ..فيروز
برج السرطان اليوم كارمن شماس
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
السرطان: اجواء تتطلب تركيز على شراكة، تجربتك تحتاج لحسم وقرار سريع، احتمال مشاكل، حاول ان تشرح افكارك، احتمال تحالف ضدك، تغلب على التردد مع الشريك بتنفيذ قرارات مساء تخرج من وضع معقد وتدافع عن مصالحك، مساء قد يطالبك احد بحق شرعي، تميل لتعديل وتحسين امورك المالية
برج السرطان اليوم منيب الشيخ
السرطان ♋

مزاجيتك عالية ولازم تهدي المسا افضل ..
ماعم تتحمل حالك مزاجيتك عالية وماحدا عم يعرف يتعامل معك وعندك فرصة تتم قصة عقد عمل وكمان عندك فرص لشراكات جديدة ببحر النهار مع اشخاص بتحبن والمسا حلول ومال ممكن يجيك ..
♡ عاطفيا : يوم ذو حدين البعض عم يفكر بارتباط بهالفترة وكمان في شراكات عم تكون مهددة بنهايتها ..
برج السرطان اليوم ليلى عبد اللطيف
يبدأ يومك بطريقة جيدة جدًا، لكن سرعان ما تتحول الأمور في غير صالحك، لكن مرة أخرى تعود الأمور إلى صالحك في نهاية اليوم. الحب : أنت تتخيل الكثير من الأمور الوردية المتعلقة بهذه العلاقة، لكن الحقيقة المرة أن هذه العلاقة ليس مقدرًا لها الاستمرار لفترة طويلة. العمل : عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملاتك في العمل، أنت تأخذ الكثير من الأمور على محمل شخصي، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا على الإطلاق. الصحة : أنت لا تعي بعد أهمية هذا العلاج بالنسبة إليك، سوف تكتشف أنك كنت تنفق الكثير من الوقت على علاجات لا أهمية لها، وأنت الآن فقط على الطريق الصحيح لعلاج المرض
برج السرطان اليوم عبير فؤاد
السرطان

من 22/6 إلى 22/7

مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك.. حاول اليوم أن تكون ملاحظا ومراقبا معظم الوقت خاصة في توقيع الأوراق.

عاطفيا: فينوس والقمر في مواجهة برجك.. تجنّب العصبية وتحكّم اليوم في حساسيتك الشديدة.
برج السرطان اليوم نجلاء قباني
السرطان نشاطك غير متوقع، و تغيرات سريعة تتلاحق اليوم، فانتبه من الاستعجال فاليوم ليس مناسباً للشجارات أو الخلافات فقد يكون هناك بعض المضايقات .

عاطفيا وضعك متقلب ولكنه وكلما تقدم اليوم ستميل أكثر إلى الهدوء وستبتعد عن العصبية
برج السرطان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج
اليوم طاقتك جيدة و مناسبة حتى تكفي شغلك و تنهي التزاماتك ، هالفترة عندك ضغط و تشتت أفكار حول موضوع مصيري ، فيك تاخد برأي أشخاص أصحاب خبرة ، عندك التزامات مالية بيوصلك مبلغ لكن سرعان ما تنفقه .
♡عاطفيــا”.. الكم الكبير من المحبة و الشوق للشريك رح يخلوك تكسر حاجز الكبرياء و الصمت .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 74}
برج السرطان اليوم علي البكري
السرطان…..فرصة للتوقيع على عقد ذو صيغة تجارية كما انكم في وضع جيد للقيام بتحولات تخص السكن والانتقال الى جو جديد من العمل . تزداد محاولاتكم للحصول على فرصة مالية.عليكم إيجاد حلول لوضعكم المالي والابتعاد عن شراء احتياجات غير ضرورية و البعض قد يجد إن الأمور غير واضحة لديه في الجانب العاطفي.
برج السرطان اليوم سعيد مناع
السرطان

ينصب اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم – تظل الاجواء الرومانسية مشجعة – اما في ساعات المساء تعيدون ضبط ميزانيتكم. أدخل تعديلا ً على نمط حياتك لتتماشى مع التقدّم والتطوّر في محيطك . يطمئن بالك وتفرح لتطور. فترة جيدة لتصحيح خطأ أو لتكرار محاولة سابقة .
برج السرطان اليوم ابراج مكتوب
لأن هناك شخص ما يصعب فهمه لا يعني أنه لا يريد تفهّمك. فقدرتك على التواصل مع الآخرين يمكن أن تستخدم بمثابة الجرافة، تحطّم جدران الخوف والُبعد من أجل أن تكشف عن الحقيقة. لذلك إذا كنت ترغب في أن تصل إلى مصدر ما كان قد يزعج شخصاً ما، فلا تدع إجابته المتكررة بقول “ماذا ؟، لا شيء” توقفك! استمر في التنقيب حتى تصل إلى المشاعر التي يحاول هذا الشخص إخفائها عنك بشدة

السابق
برج الجوزاء وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الجوزاء اليوم
التالي
برج الاسد وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الاسد اليوم

اترك تعليقاً