أبراج يوميات

برج الثور وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم برج الثور مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الثور اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الثور اليوم مع توقعات برجك الثور اليوم الاحد

حظك اليوم برج الثور

برج الثور اليوم جاكلين عقيقي
الثور
على الصعيد المهني: تستفيد من التأثيرات الايجابية للقيام بالخطوات والمبادرات اللازمة ولا سيما اذا كنت تريد تحسين شروط العمل او ايجاد وظيفة جديدة، فتأتي النتيجة لتجسد أحلامك.
على الصعيد العاطفي: الجو العام حليف لك وتساهم الصداقات والمعارف في انعاش حياتك العاطفية وبث روح الحماسة في تحركاتك.
على الصعيد الصحي: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده، ابحث جيداً عن الأسباب.

برج الثور اليوم ماغي فرح
الثور ♉
تنشطون في الاتصالات والسفر لمسافات بعيدة. التجار يستفيدون من عمليات الاستيراد والتصدير.الأجواء الرومنسية لن تكون دافئة كما تتوقعون.

مهنياً:نهارك افضل بكون بقصص بتخص عقار ممكن عندك بيع او شراء وعم تفكر بهيك شي وبحاجة لحلول لتخلص عندك نقلة بشغلك او عم تتحسن ظروف لترقية معنوية او خبر بخص شغلك او ببيتك .. تواصل واتصالات وبتشوف حدا غالي بالمجمل يوم حلو بتسمع في خبر حلو ودعم عليك ان تبذل جهد لتثبت نفسك ومهارتك .. حاول المسا تهدي حالك عندك شغل وعندك اتصالات وانت طابع المزاجية والملل وضجر بتحس في حاول تغير جو ..
عاطفياً:لامور منيحة بنهارك تواصل واتصالات بهاليوم وبتحقق نوع من الانسجام وتفاهم .. بس نتبهلي من سوء تفاهم ومن الافكار سودة تسيطر عليك ولا تجازف بشي ولا تتخذ قرارات وبلاخص المسا يعني بدنا نهدي هالفترة لتظبط الامور .. واذا ناطر شخص هالفترة او حب تاني ممكن ترجع تتواصل معو من جديد ..
صحياً:تعب جسدي وارهاق وتوتر عصبي سبب عدم راحة وبتحس حالك مدايق و مزعوج نام منيح بلاخص اذا كنت بسفر او مشوار..
❤غنيتك اليوم:ع بالي شوفك ومافيي شوفك..مروان
برج الثور اليوم كارمن شماس
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
الثور: تسوي بعض الاوضاع المهددة بالفشل، تدرس مواضيع دراسة جيدة وتدخل نطاق الاتصالات لأماكن بعيدة، حماسة وتشويق في الافق البعيد، ابحث عن الاستقرار للخروج بنتيجة سريعة وتحليل منطقي لامورك، بانتقال القمر للدلو تركز على عملك، تتسلط الاضواء عليك، تبدا بعمل جديد فاوض لا ترضخ لامور لا تناسبك، تعامل مع غرباء
برج الثور اليوم منيب الشيخ
الثور ♉

عندك ناس جديدة واخبار لشغل ..
عم تدخل يوم بيحمل معو حلول وناس جديدة وحتى سفر عند البعض كمان بيدعمك بكتير اوقات مميزة وكمان نجاح ناطرك فلا تتردد والحظ بيدعمك والمسا عندك قصص بالشغل وتغييرات ولقاءات مهمة ..
♡ عاطفيا : كون واعي لتصرفاتك وبدي منك بكرا تتعامل باريحية لان حضورك مميز وتطور ايجابي بعاطفتك ..
برج الثور اليوم ليلى عبد اللطيف
أنت تحظى بحماية قوية جدًا من كوكب المشترى اليوم، وبالنظر إلى قوة هذا الكوكب لن يوجد ما لا يمكنك التغلب عليه خلال يومك. الحب : هذه العلاقة لا تصلح لك بأي حال من الأحوال، وسوف تكتشف هذا الأمر بالتدريج دون مساعدة من أحد. العمل : لقد تسببت في الكثير من المتاعب لزملائك في العمل بسبب تصرفك الأخير، وعليك أن تكون أكثر جدية معهم من الآن فصاعدًا. الصحة : عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بصحتك النفسية، صحتك النفسية لا تقل بأي حال من الأحول عن صحتك الجسدية
برج الثور اليوم عبير فؤاد
الثور

من 21/4 إلى 21/5

عاطفيا: ما زال القمر يعمل لصالحك وفي الأفق تطور إيجابي وفرص سانحة وحظ كبير.

مهنيا وماليا: تساعدك الحالة الفلكية اليوم وتحسن استغلال المعطيات في مسيرة حياتك.
برج الثور اليوم نجلاء قباني
الثور كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك فكلما زادت حظوظك في التغيرات وأصبحت أكثر ثقة في نفسك والأهم أنك ودون تعمد تبتعد عن الاصطفافات الداخلية.

عاطفيا لا تنسى أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أو عاطفياً
برج الثور اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الثور_ـــــــــــرج
اليوم حاسس بشوية تعب و ارهاق و حابب ما تشتغل كتير لهيك فيك تأجلك الامور الغير ضرورية لوقت تاني ، في كتير محبين ممكن يوقفو حدك و يساعدوك وقت الضرورة ، عند المسا ممكن تلاقي حالك أحسن .
♡عاطفيــا”.. محبة الشريك و اهتمامه فيك عم يخلوك تكسب طاقة جيدة .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 75}
برج الثور اليوم علي البكري
الثور..يعد جوا ايجابيا حيث تستطيعون التحرك للقيام بسفر على الصعيد الخارجي آو متابعة موضوع دراسي .بوسعكم التقدم لمواضيع تخص الارتباط العاطفي والزواج ويعد وقت مهم جدا .فقد نشعر بتغير على الصعيد النفسي والعاطفي ونحاول زيادة المردود المالي لكن تبقى مصاريفكم المالية مرتفعة.
برج الثور اليوم سعيد مناع
الثور

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لاسيما البعيدة اما في ساعات المساء ينصب اهتمامكم حول عملكم ومصالحكم الاجتماعية. لا ترتجل المواقف والتصاريح كي لا تقع ضحية الفوضى وعدم التنظيم . تضغط عليك المسؤوليات أو تواجه أمرا ً صعبا ً ومعقدا ً. إلتزم بالمسؤوليات. فترة واعدة.
برج الثور اليوم ابراج مكتوب
هناك فرق كبير بين الكسل وكونك مسترخياً، وأنت بالتأكيد لست كسول! ليس هناك خطأ في أن تأخذ الأمور بسهولة اليوم وأن توفّر المهام الثقيلة والعمل الشاق ليوم آخر. طالما تتجنب إغراء المماطلة، يمكنك أن تثق في أن ما تحتاج أن تنجزه سوف ينتهي عندما تحتاج إلى أن تنجزه. حتى ذلك الحين ، لا تتردد في أن تأخذ إستراحة غداء طويلة، وتمدد قدميك، وتدع الآخرين يتنافسون في سباق الفئران

السابق
برج الحمل وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الحمل اليوم
التالي
برج الجوزاء وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

اترك تعليقاً