أبراج يوميات

برج الحمل وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم برج الحمل مع توقعات ابراج اليوم 1 ديسمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحمل اليوم الاحد 1/12/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحمل اليوم مع توقعات برجك الحمل اليوم الاحد

حظك اليوم برج الحمل

برج الحمل اليوم جاكلين عقيقي
الحمل
على الصعيد المهني: يوم من الانفعالات الشديدة وبعض الانشغالات والمسؤوليات الضاغطة، المطلوب منك الصمت والتأقلم وتقبل الاشياء ريثما تتبدل الامور لمصلحتك.
على الصعيد العاطفي: قد تتأزم المشاكل بين الازواج وتتزايد معاملات الهجر والطلاق، ويسود الجو فقدان للصبر وتوتر وعدائية.
على الصعيد الصحي: تعاني اضطرابات معوية ناتجة من مأكولات تحتوي على مكونات تسبب الإزعاج، لذا استعض عن المأكولات الغنية باللحوم بتلك الخفيفة والمحتوية على كمية كبيرة من الخضار.

برج الحمل اليوم ماغي فرح
الحمل ♈
تركزون على عملكم ومركزكم الاجتماعي ،تتقربون من المسؤولين وتثبتون لهم جدارتكم وقدراتكم المهنية.

مهنياً:مشغول بنهارك والمسا اجواء حلوة .. مسؤوليات ومضغوط وعندك قصص كتير بشغلك وبالبيت وممكن انت امام اختبار جدي بيومك بدي منك تبذل جهدك لتنجح وتوصل وحاول تتجنب تأثيرات القمر حافظ على سمعتك وممكن تسمع خبر بخص شغلك وظيفتك
والمسا بتتحسن امورك نقاشات واهتمام بعلاقات ولقاء مهم وبتشوف حدا غالي عليك سهرة ولمة حلوة ..
عاطفياً:اعجاب مبدئي او ممكن بدك تاخد قرار ارتباط جديد والمرتبط بدي منك تساير بهاليوم وتهدي حالك وامورك بتتحسن ونشالله قريباً بتطلع من الوحدة والعزلة الي انت عايشها ومأثرة عليك .. تواصل بخف وفي صعوبة وممكن البعض بميل لتعدد العلاقات والحميمية منها ..
صحياً:حاول لا ترهق نفسك وظف طاقتك ووقتك بما يخدم مصالحك وامورك صحية نشالله اليوم افضل..
❤غنيتك اليوم: عندي قتاعة .. ناصيف زيتون
برج الحمل اليوم كارمن شماس
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
الحمل: تنجز اعمالك دون النظر للخلف، انتبه من التفرد والاستبداد، تعاون مع محيطك وإلا كان الثمن كبير، لا تخض صراعا لا تعرف مداه، فترة متراجعة على صعيد تواصل، لا تتهرب من مشاكلك العاطفية، بانتقال القمر لبرج الدلو تشعر بالحماس وتكسب الاصدقاء، يومان قادمان تكون محبوبا، مزاجك يتغير وتفرح لوقوف الاصدقاء معك، تطمئن خواطرك
برج الحمل اليوم منيب الشيخ
الحمل ♈

عم تدايق من امور مصيرية عندك والمسا افضل ..
بكون نهارك طويل وعم تفكر بقصص مهمة ولقاءات مع ناس مسؤولة ومابدك تغلط ولا حدا يوجهلك ملامة وفي امكانية لشهرة ولازم تكون جاهز وقد التحدي أما المسا في عندك لقاءات حلوة اجتماعية وعزيمة ..
♡ عاطفيا :هدي وروق لأن وضعك العاطفي منيح بس حاول ماتصعد خلاف مع الشريك بهاليوم ..
برج الحمل اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد عرضت نفسك للكثير من المتاعب بالفعل، وبالتالي من الأفضل أن تبقي نفسك في دائرة الأمان لبعض الوقت. الحب : لا تفترض سوء النية في الطرف الآخر حاليًا، عليك أن تنتظر حتى وضوح الرؤية حتى تستطيع الحكم عليه بشكل أفضل. العمل : لقد تحملت الكثير من المتاعب في سبيل هذا العمل، وأصبح الأمر يتسبب لك في ضرر على الصعيد الشخصي، هذا الشيء يجب أن يتوقف عند هذا الحد. الصحة : لديك القليل جدًا من الوقت لتدارك أسباب هذا المرض، بعد ذلك ستكون الأمور في غير صالحك بالكامل
برج الحمل اليوم عبير فؤاد
الحمل

من21/3 إلى 20/4

مهنيا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس ويدفعك للتنافس وقد يجلب لك ذلك بعض النزاعات.

عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي ما زال دقيقا وتنصحك الأفلاك بالتحكم في أعصابك تجنبا للمشاكل.
برج الحمل اليوم نجلاء قباني
الحمل قد تميل اليوم إلى الحسم في موضوع عملي كان يسبب لك التوتر فلا تضخم الأمور أو اهدأ وقلل من تشنجك فأنت تجمع مشاكل صغيرة يمكنك حلها بسرعة.

عاطفيا تمر بأيام للشجارات وللصدامات.. فاحمي نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك
برج الحمل اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الحمل_ـــــــــــرج
اليوم عندك كتير أعمال لازم تقوم فيها ، بتبذل جهد ملحوظ حتى تحقق مكاسب مالية انت بحاجتها ، بتعزز قدراتك الذهنية و بتحاول تطوير مصطلحاتك و طريقة شغلك ، انتبه على صحتك و التزم بتعليمات الطبيب.
♡عاطفيــا”.. بتتعاون مع الشريك حتى تمشي اموركون بسلاسة .
طاقـــة_بـرجـــك الـيــوم { 72 }
برج الحمل اليوم علي البكري
الحمل.. تحاولون إجراء لقاء مع رئيس العمل ضمن أجواء ليست مشجعة والبعض قد يحصل على وعود مطمئنة للحصول على وظيفية او فرصة عمل انتم تجتازون فترة ليست سهلة. الكثير منكم يحاول إيجاد مساحة اكبر لتدعيم أعماله قد تأتي فرصكم عن طريق زميل أو صديق عليكم الانتباه لصحتكم .
برج الحمل اليوم سعيد مناع
الحمل

حافظوا على سمعتكم ومصالحكم القائمة في مجال العمل اما في ساعات المساء تلتقون الاصدقاء. حاول تصحيح العلاقات المتردية ولا تبقَ وحيدا ً. فترة ناشطة وواعدة دراسيا أو مهنيا ً أو عائلياً. تكثر الإتصالات والمواعيد.
برج الحمل اليوم ابراج مكتوب
دعنا نبدأ الأمر من هنا! اليوم سوف تركّز بشكل كبير على البدايات – وهو أمر مثالي، لأن النجوم تقول إن هذا الوقت يعتبر رائع للمشاريع الجديدة. الترفيه والاحتفالات الاجتماعية تعدّ مفضلةً على الأعمال التجارية أو المساعي التعليمية ؛ ومع ذلك، سوف تتمكن من إنجاز الكثير من التخطيط والإعداد لأي شيء تبدأه اليوم. إستخدم مساعدة صديق لديه دفتر عناوين و الذي يمتلئ بأشخاص مدهشين

السابق
ابراج الاحد 1 ديسمبر 2019 ميشال حايك
التالي
برج الثور وحظك اليوم الاحد 1 ديسمبر 2019 برج الثور اليوم

اترك تعليقاً