أبراج يوميات

برج الحوت وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الحوت اليوم

برج الحوت وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الحوت اليوم

برج الحوت وحظك اليوم برج الحوت مع توقعات ابراج اليوم 30 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحوت اليوم السبت 30/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحوت اليوم مع توقعات برجك الحوت اليوم السبت

حظك اليوم برج الحوت

برج الحوت اليوم جاكلين عقيقي
الحوت
على الصعيد المهني: أنت قادر على محاصرة المشاكل إذا شئت، لأنها ليست أقوى منك، وتكثر المشاغل والمسؤوليات وتبدو التحديات كثيرة، لحسن الحظ إنك تحب هذا الجو.
على الصعيد العاطفي: تمر بيوم استثنائي قد يحمل إليك الحب الكبير إذا كنت خالياً، أو تعلقاً شديداً بشخص يحاكي أحلامك وأمانيك.
على الصعيد الصحي: بعض الوقاية مفيد في كثير من الاحيان، وهذا ما تلمسه في غضون الايام المقبلة، وحاول أن تشرب المياه بمعدلات عالية فهي ضرورية من اجل صحة أفضل.

برج الحوت اليوم ماغي فرح
الحوت ♓
تنشطون اجتماعيا ،تحققون أمنية عن طريق صديق وتشاركون في مناسبة سعيدة

مهنياً:القمر ببرج الجدي استغل هاليوم لتدعم علاقاتك وتكون منيح بس لازم تخلص الاعمال الضرورية بهاليوم بتحس حالك انو في حواليك ناس عم تعبك متل عادتها .. بترتاح بهاليوم وبترجع الثقة وبتحل مشاكل تعبتك وصعبة وممكن في لقاءات وتنقلات ونقاشات ومفاوضات بيومك واجواء أجتماعية حلوة وصداقات وحاول تغير الجو مع ناس بتحبا ..
عاطفياً: مو مرتاح ونتبه من سوء تفاهم فاحاول تهدي وتتنازل شوي وتتفهم الشريك بهاليوم لان عندك حدث طارئ ومفاجئ وممكن تتعقد الامور .. يمكن مابتحب حدا يستغل حبك ومشاعرك لهيك ماعم تتحمل والغير مرتبط في اعجاب او اهتمام عم يكبر من قبل شخص وانت حاسس بهاشي ..
صحياً:هدي اعصابك واذا لزم الامر أبتعد عن الناس شوي حتى ترتاح صحياً وبلاخص اذا كان عندك ضغط اجتماعي وناس رايحة وناس جاي..
❤غنيتك اليوم: اهواك … فيروز
برج الحوت اليوم كارمن شماس
برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]
الحوت: يوم رائع ومفاجأت ثمينة وحظوظ مهمة تشعر أنك يجب أن تشارك في جميع النشاطات بعزيمة وتفاؤل كي تبعد توتر اليومين الماضيين، يوم للانفراجات والدعوات والصداقات ولقاءات وهو يوم للصداقات والتعارف والدعم عزز موقعك وكن مخلصآ لوعودك، تصالح مع الاحبة وتقرب من الاخرين، حظ ومفاجآت اذا شئت
برج الحوت اليوم منيب الشيخ
الحوت ♓

عندك اجواء حلوة اجتماعية ومهنية ..
كتير ناس معك بتكون ضمن لمة ناس واصدقاء وعيش يومك ويوم لتتقرب من الناس وبيدعمك فلاتضل لحالك اطلع وفوت انت نشيط هاليوم خليك واثق من حالك واستغل دعم الرفقات الك وبعزيمة كمان ..
عاطفيا .. انت افضل ولاتعتب على حدا والعيون عليك بهاليوم وطريقة كلامك وتعاملك عم تجذب الكل الك ..
برج الحوت اليوم ليلى عبد اللطيف
سيحاول من حولك إقناعك بشتى الطرق بوجهة نظرهم، لكن هذا الأمر يخصك وحدك وأنت صاحب القرار الوحيد فيه. الحب : عليك أن تكون شديد الحذر من انقلاب الأمور بينك وبين الطرف الآخر فجأة، قد يحدث ما لا يحمد عقباه في الواقع. العمل : هذا العمل سوف ينقل حياتك نقلة نوعية شديدة الأهمية، وعليك أن تكون مهتمًا به بدرجة أهميته بالنسبة إليك. الصحة : حالتك الصحية الآن لا يجب أن تثير لديك أي قلق، أنت في حالة مثالية في الواقع وعليك أن تستمر على هذا المنوال
برج الحوت اليوم عبير فؤاد
الحوت

من 20/2 إلى 20/3

عاطفيا واجتماعيا: فينوس والقمر بمنزلك الحادي عشر يمنحانك سحرا وتألقا وحضورا ويدفعانك لمناقشة بعض الأفكار مع الأصدقاء.

مهنيا: يدفعك الوضع الفلكي للتركيز على أعمالك وعلى القيام بتعديلات خاصة بمشاريعك المستقبلية
برج الحوت اليوم نجلاء قباني
الحوت اليوم مليء بالتعارف على أناس جدد تتعرف عليهم في نشاط رياضي أو دعوة أو سفر وأنت بحاجة لتصحيح أخطاء سابقاً في حق أصدقاء أنت أهملتهم أو أبعدتهم عن حياتك.

عاطفيا أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل
برج الحوت اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الحوت_ـــــــــــرج
في امور عم تتحسن اليوم وعم تشعر بالارتياح اكتر من اليومين الماضيين . بتنهي عمل مهم بعد الضهر وممكن تستقبل زوار ببيتك بتنبسط فيهم وبيكون مزاجك افضل. حاول تتبع حمية غذائية وانتبه لوضعك الصحي
عاطفيــا”.. عم تصارح الشريك بمشاعرك وتعبر عن محبتك له وهالشي عم يقوي العلاقة بينكما
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 76 }
برج الحوت اليوم علي البكري
الحوت..هناك من تصله دعوة لحضور اجتماع او حفلة لأصدقاء و فرصة للوصول إلى حلول في بعض المشاكل التي تحيط بكم . تزداد انشغالاتكم بمن حولكم وبالتأكيد الأوضاع بحاجة لمزيد التواصل لإيجاد أرضية للتفاهم المشترك مع الآخرين قد نجد أوضاعنا داخل العائلة تعود مرة أخرى عرضة للتوتر مما يلزمنا أن نكون صبورين.
……………………………………
والله اعلم
برج الحوت اليوم سعيد مناع
الحوت

تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . تميل الى التواصل مع الآخرين و قد تنجح في حشد تأييد او دعم لقضيتك . تتحمس للقاء الناس و للتعارف . تسافر او تنضم الى جمعية و تهتم لشؤون أقارب الشريك .

والله اعلم
برج الحوت اليوم ابراج مكتوب
لقد حان الوقت أن تجعل الأمور منصفة في حياتك – راجع ما تدين به للآخرين، وما يدين به الآخرون لك، و ضعّ خطة لتوازن الأمور. هذا لا يتعلق فقط بالمسائل المالية فقط بل الوقت يعتبر له قيمة مثله مثل المال (إن لم يكن أكثر من ذلك) ، لذا خصص بعض الوقت للأشخاص الذين قدموا لك الكثير من وقتهم. خطط لعطلة نهاية أسبوع طويلة مع شخص ما ، واستمتع بوقتك المخصص مع شخص و الذي يجعل حياتك أفضل

السابق
برج الدلو وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم
التالي
ابراج اليوم الاحد 2019/12/1 عاطفيا ومهنيا وصحيا مع ماغي فرح

اترك تعليقاً