برج الدلو وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

أبراج يوميات
eman taem29 نوفمبر 2019
برج الدلو وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

برج الدلو وحظك اليوم برج الدلو مع توقعات ابراج اليوم 30 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الدلو اليوم السبت 30/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الدلو اليوم مع توقعات برجك الدلو اليوم السبت

حظك اليوم برج الدلو

برج الدلو اليوم جاكلين عقيقي
الدلو
على الصعيد المهني: ابتعد عن المغامرات والمشاريع الجديدة، تكون الوتيرة هادئة جداً ومخيبة للآمال، وربما تخسر فرصة أو تسمع تأنيباً على إهمالك.
عاطفيا:ً تكثر الصداقات والاحتفالات وتلبي الدعوات وتخرج عن الروتين الممل، وتتعرف إلى أشخاص نافذين وتقيم علاقات جديدة.
على الصعيد الصحي: تكون بحالة ممتازة، وتشعر بحاجة لإظهار طاقاتك وإعطاء أفضل ما عندك، إعتن جدياً بلياقتك وإتبع علاجاً وقائياً من الفيتامين والمقويات.

برج الدلو اليوم ماغي فرح
الدلو ♒
تشعرون بالتعب والضغط النفسي والجسدي.

مهنياً:لا تتشائم للوهلة الاولى وتفقد ثقة بنجاح ولا تخاف عليك بالخطوة الاولى لتوصل وتنجح .. يمكن في ركود وعم تعاني شوية تأخير وتأجيل والامور بعدا ضبابية يعني لا معلق ولا مطلق يوم بدو تفائل بالقادم حاول تستثمر طاقتك ولا تشتغل شي مهم لان يومك عم يدور بقصص اجتماعية وناس واصدقاء واتصالات ويمكن هاشي عم يتعب نفسيتك بس لا تخاف ومرق هاليوم الممل لان الي ناطرو رح يصير وبوقت قريب جداً لتطلع من ضغط والجو المشحون خليك واثق بربك وطمئن ..
عاطفياً:عم تكون علاقتك صعبة وفيها اجواء مشحونة وتوترات ومانك راضي عن الوضع حتى بتحس انو مافي مبرر لشي الي عم يصير او شي الي عم يعملو الشريك لانو ماعم يقنعك بأسبابه حاول لا تتخذ اي قرار عاطفي بيومك وترك الامور تمشي لنشوف أخرتا معو هدي حالك ونتبه على علاقتك واضمن مستقبلك مهما كانت مبادرات الشريك مختلفة فا هيي ماعم تصب بمصلحة العلاقة .. والبعض ممكن يميل لتواصل مع اشخاص اخر او علاقة سرية بدي ينتبه من هاشي ويكون حذر ..
صحياً:بدي منك تتدارك وضعك صحي بشكل كبير انت ماعم تنتبه على حالك وتراكمات عم تزيد حاول تعالج حالك قبل الوضع مايتفاقم اكتر وغير جو مع رفقاتك ..
❤غنيتك اليوم: كلو كذب .. ناصيف
برج الدلو اليوم كارمن شماس
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
الدلو: بما أنك وسط عاصفة هوجاء، لا تجازف وانتبه، لا تكن بطل، انتبه من زعل أو قطيعة، لا تتهرب من مواجهة او واقع، انتبه من أصحاب النوايا المشبوهة، ومن محاولة النيل منك، نهارك يحمل إرهاق، تشكو من وعكة صحية لذلك الاعذار مفيدة لك، انتبه من الأعداء المضللين
برج الدلو اليوم منيب الشيخ
الدلو ♒

مو عبعضك ويمكن تعبان فانتبه لحالك ..
حاول بهاليوم تكون منتبه وبعد عن الاشخاص يلي بوجهين وبدي منك تهدي قد مافيك ولاتفوت بمواجهات هاليوم ودير بالك لأن الظروف مو معك ويمكن مو مرتاح كتير وحاسس بتعب صحي يمكن ..
عاطفيا .. عندك تغيرات كبيرة عم تمر فيها العلاقة ويمكن تكون نهاية الها خليك هادي و ماتكون متسرع ..
برج الدلو اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن لا ترضخ لضغوط من حولك، أنت الشخص المخول لاتخاذ قرار في هذا الموضوع، لا تدع آرائهم تؤثر عليك. الحب : هناك فرصة كبيرة لتدهور هذه العلاقة على وجه السرعة، عليك أن تكون منتبهًا على الدوام لأن الأمر سيحدث بصورة فجائية. العمل : لديك قدرات كبيرة غير مستغلة يمكنك الاستفادة منها في عملك الحالي وتحقيق الكثير من الإنجازات، لكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها. الصحة : عليك أن تكون أكثر حذرًا من الطاقة السلبية، هذه الطاقة كفيلة بإصابتك بمتاعب صحية لا حصر لها
برج الدلو اليوم عبير فؤاد
الدلو

من 21/1 إلى 19/2

مهنيا: القمر في منزلك الثاني عشر يطالبك بالتحفظ وعدم الإعلان عن خططك.

عاطفيا واجتماعيا: حاول أن تقاوم مشاعر الإحباط ولا تدعها تسيطر عليك.
برج الدلو اليوم نجلاء قباني
الدلو اعتمد السرية في أحكامك وأقوالك وتجنب الحوادث والصدامات واستعراض القوى وكن أكثر عطفاً ولطفاً مع نفسك ومع الآخرين إذا تعلق الأمر بخطأ ما قد ترتكبه.

عاطفيا أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك
برج الدلو اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج
بتهتم اليوم بعلاقات الاجتماعية وممكن تتعرف على شخص جديد وتنسجم معه . بعد الضهر عم تهتم بامورك الشخصية وممكن تمارس بعض الهوايات والنشاطات الي بتحبها .
عاطفيــا”.. الشريك بحاجة لدعمك وتشجيعك له فكن له خير سند
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم {79}
برج الدلو اليوم علي البكري
الدلو.. الانتباه لصحتكم وعدم إرهاق أنفسكم في العمل بل ترك الأمور تسير بشكل روتيني هو خيار يعد ناجح على الرغم إنكم في فترة تحسن نفسي وشخصي والكثير يجتهد ويحاول الخروج بنتائج وقد ينجح بذلك فقد .نجد أن خطواتنا بطيئة وهذا لا يعد عامل سلبي بل قد يكون في صالحنا كي نتجنب الوقوع في أخطاء تكلفنا الكثير من الجهد والمال.
برج الدلو اليوم سعيد مناع
الدلو

تشعرون بالتعب ينال منكم وتفقدون رغبتكم في مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها اخلدوا الى الراحة . انها فترة محبطة وفارغة تماما من كل خبر وحسم . حاول انهاء الشهر بسلام . قد تواجة ضعوطا و عراقيل و امتحانات صعبة كما تخسر صفقة تجارية او تحزن لخبر . لاداعي للتسرع .
برج الدلو اليوم ابراج مكتوب
طاقتك الاجتماعية تزداد إلى أقصى درجاتها حالياً – حتى دون بذل جهد كبير، سوف تتمكن من أن تقوم بالتواصل مع بعض الأشخاص الجدد المثيرين للاهتمام. عندما تشك في شئ ما، تحدّث عنه! أطلق العنان لسحرك ولاحظ ما يحدث. في اجتماع جماعي أو نزهة ما، موقفك السلوكي سوف يكون هو الترياق المثالي لسلوك شخص ما يتصرف بشكل متحفّظ للغاية. إن تعاطفك سوف يُكسبك بعض النجوم الذهبية من بعض الأشخاص المهمين