أبراج يوميات

برج الجدي وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم برج الجدي مع توقعات ابراج اليوم 30 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجدي اليوم السبت 30/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجدي اليوم مع توقعات برجك الجدي اليوم السبت

حظك اليوم برج الجدي

برج الجدي اليوم جاكلين عقيقي
الجدي
على الصعيد المهني: ترتفع المعنويات ويهدأ المزاج فتعوّض عن الوقت الضائع وتنجز مشروعاً لتبدأ آخر، وتطلب المساندة من أحد الزملاء
على الصعيد العاطفي: التعاون الجدّي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يثبت العلاقة بينكما وتغدو الصورة أكثر وضوحاً من السابق..
على الصعيد الصحي: كن حريصاً على أن ترتاح الساعات المطلوبة وأن تنام الساعات الكافية لتكون نشيطاً في عملك.

برج الجدي اليوم ماغي فرح
الجدي ♑
تشعرون بالطاقة والنشاط.شعبيتكم في تصاعد.لديكم مكسب مالي

مهنياً:مال وطاقة وحظ واجواء داعمة الك عم تتحسن امورك المهنية وعم تكون بوضع افضل وممكن لقاء مهم او اتفاق عم تسمع اخبار حلوة بيومك وممكن توقيع مهم لشراكة او عقد ما او في حكي بعرض ما .. في شغل واجواء وخيارات كتيرة بيومك واغلبها شي جديد فيك تسافر او تنقل لمكان وممكن بتشوف غالي عندك واتصالات بتكتر وهاشي أكيد بخليك مضغوط وبدك لتلحق ع الكل ..
عاطفياً:جذاب وحليان والعين عليك القمر عم يزيد من حظوظك وعم يخلي قلبك يلهف لشخص وبلاخص اذا كنت اعزب او اذا دخلت بوضع خاص هالفترة ممكن ارتباط وحب جديد .. والمرتبط امورك فيها تحسن وعندك رغبة تتجاوز بعض الخلافات والمشاكل واو اي اختلاف بوجهات النظر وعم تتفهم اعتراض الشريك على امر ما .. حابب تستقر بهاليوم وانا بشجعك لان الحظ معك بالمجمل تواصل واتصالات بترجع هالفترة وشويت مرونة بتكسب قلب شريك او شخص اخر او قديم ..
صحياً:حاول تستثمر اوقات الفراغ او ايام العطلة وتريح حالك من ضغط العمل وتنام منيح او جهز حالك لاجازة ترتاح فيها قريباً ..
❤غنيتك اليوم:بعدك على بالي…فيروز
برج الجدي اليوم كارمن شماس
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
الجدي: بوجود القمر ببرجك وضعك المعنوي يتحسن، تغيرات كثيرة وأحداث لم تتوقعها، تعلن بداية مرحلة جديدة، انفراجات، تتحمس لفتح صفحة جديدة، تدفع بمصالحك، تبدلات فلكية وتسمع أخبار طيبة لان القمر ببرجك، تفرح لحدث طارئ بداية مرحلة مهمة من الافكار السليمة
برج الجدي اليوم منيب الشيخ
الجدي ♑

عم تكون أفضل بكتير وبتتحسن حالتك ..
بتقدر تغير كتير امور بهاليوم وحاول تحسم كل شي والحظ معك ويوم مميز وعندك حلول ومال واستغل نشاطك هاليوم وعندك تحسن وفي قصص جديدة ولا توقف وتحل قصة بتخص وضعك العائلي ..
عاطفيا .. اطمن جاذبيتك عالية وفي حبيب قديم ممكن يرجع اليوم او رح تلاقي حب جديد ناطرك استغل هالشي ..
برج الجدي اليوم ليلى عبد اللطيف
ما تحتاج إليه حاليَا هو الكثير من الراحة، أنت لست في موقف يمكنك من القيام والمواجهة، عليك أن تبتعد فقط حتى مرور العاصفة. الحب : المتاعب التي قابلتها في العلاقة أخيرًا كانت على الأرجح بسبب نظرات حسد وحقد من أحدهم، حاول أن تعرف من المتسبب لتعاقبه. العمل : أنت تحاول منذ فترة طويلة إيجاد عمل يتلاقى مع طموحاتك وشخصيتك، لكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا في الوقت الحالي. الصحة : أنت أمام معضلة صحية كبيرة عليك العمل على الخروج منها في أسرع وقت ممكن
برج الجدي اليوم عبير فؤاد
الجدي

من 22/12 إلى 20/1

مهنيا: القمر يقترن مع زحل في برجك ويمنحك ذلك روحا ابتكارية وتميزا في كل عمل تقوم به.

اجتماعيا وعاطفيا: تجد نفسك اليوم مليئا بالطاقة والرغبة في التواصل مع من حولك.
برج الجدي اليوم نجلاء قباني
الجدي يوم للطاقة والحيوية وللقرارات وللصحة والإشراق وقد تعاني من قلة النوم فأنت نشيط و حولك وعود و محبة لتحرز إنجاز لأنك تملك قوة داخلية وقدرة على المقاومة .

عاطفيا ربما يحمل فرح لأحد أشقاءك أو أفراد عائلتك أو أحد أصدقاءك المقربون الذين تفرح لفرحهم
برج الجدي اليوم ثابت الحـسن
بــــــــــ_الجدي_ـــــــــــرج
عندك انطلاقة جديدة وشعبيتك عم تزيد وتقوى وعم تكون محور اساسي بالمحيط فيك . ممكن تقدم نصيحة لشخص مقرب منك وتشعر بمحبته تجاهك
عاطفيــا”.. علاقتك مع الشريك مستقرة وممكن تطلع معه مشوار
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 86 }
برج الجدي اليوم علي البكري
الجدي…بعد المتاعب التي رافقتكم لليومين السابقين لا تزالون تستعيدون طاقتكم تدريجيا محاولين تحريك أموركم المالية والشخصية المرتبكة عليكم ان لا تغفلوا كل صغيرة او كبيرة من حولكم فقد يطلب الكثير منكم المساعدة من مقربيه وهو اختيار صائب لهذا الوقت.
برج الجدي اليوم سعيد مناع
الجدي

تبداون اليوم فترة ايجابية تعيد اليكم نشاطكم المفقود – بوسعكم السيطرة على زمام الامور . حاول ان تجد جديدا وان تبحث عن امر مميز . تعيش فترة واعدة من الأفراح و النجاحات . من أسرع فترات الشهر . ادخل التنويع الى حياتك الشخصية . انفراج و تسوية .
برج الجدي اليوم ابراج مكتوب
إن مشاعرك قد تكون هشة للغاية اليوم، ويعزى ذلك جزئياً إلى السلوك السلبي لشخص ما تثق به . لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين – وهذا شيئ جيد. يجب أن تعطي لنفسك الوقت الذي تحتاجه لتشفي جراحك. خذ وقتك لتقدّر أصدقائك الحقيقيين، الذين هم دائماً موجودين من أجلك. الجأ إليهم اليوم – يمكنهم مساعدتك في أن تتغلب على هذه الأحداث الدرامية الصغيرة، من خلال أن يجعلوك تضحك. دعهم يساعدونك في أن تشعر بالاعتزاز والاحترام (كما يجب أن تشعر).

السابق
برج القوس وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم
التالي
برج الدلو وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

اترك تعليقاً