أبراج يوميات

برج القوس وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

برج القوس وحظك اليوم برج القوس مع توقعات ابراج اليوم 30 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج القوس اليوم السبت 30/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج القوس اليوم مع توقعات برجك القوس اليوم السبت

حظك اليوم برج القوس

برج القوس اليوم جاكلين عقيقي
القوس
على الصعيد المهني: مفاجآت متعاقبة تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك، وهذا يمنحك مزيداً من الوقت لاتخاذ القرار الصائب بشأنها.
على الصعيد العاطفي: يعاني الشريك قلة ثقتك به، فهو يحبك ويخلص لك إلى أبعد الحدود لكنك لا تبادله بالمثل، فبادر إلى إجراء تعديلات جذرية لتخطي ذلك.
على الصعيد الصحي: إذا أحسست برغبة دائمة في حك بشرتك عليك الإسراع إلى زيارة أخصائي الأمراض الجلدية.

برج القوس اليوم ماغي فرح
القوس ♐
تنشغلون بالأوضاع المالية.لديكم مكسب مالي.تحصلون على هدية أو جائزة.تنشطون أيضا في التنقلات والسفر لمسافات قصيرة.

مهنياً:بما انو الشمس ببرجك وعطارد بالعقرب والقمر بالجدي يوم مالي وعندك امور بتخص ناس مقربة منك واوراق وتقارير وعم تحل مشاكل ادارية وعندك قدرة على الأستيعاب وسرعة بديهة وفيك تناقش بأمورك رغم ظروف صعبة فيك توصل افكارك وتلاقي حلول وبتكون منفتح ومزاجك بيتعدل بشكل عام امورك منيحة ودعم اصدقاء ضب ايدك على مصاريفك المالية ويوم بتكتر في تعاملات المالية بين قبض ودفع ومصاريف وبتعيد حساباتك..
عاطفياً:بدي منك لا ضيع وقتك بقصص مارح تجيب نتيجة او تعمل من الحبة قبة تحرك بسرعة وحاول تاخد زمام المبادرة من جديد وتكون رومنسي وختار صح ولا تخلي حالك تحت ضغوط .. ولقاء عند البعض أو اتصالات فيها نوع من شغف العاطفي ..
صحياً:بدي منك تحافظ على صحتك وتعتني فيها بشكل كبير وتبتعد عن الاحباط وتشائم والحزن..
❤غنيتك اليوم:كيفك انت..فيروز
برج القوس اليوم كارمن شماس
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]
القوس: مناسب لبحث مواضيع مالية تفرح لعرض جديد وترغب بتحسين مظهرك الخارجي، أفكار واضحة، يسهل عليك تدبير الأمور تسعد بربح طارئ او مساعدة او هدية، رؤيتك صائبة تلتقط إشارات جديدة بسهولة وشكل مستمر، احتمال مفاوضات معلقة، تراهن وتطالب بدين
برج القوس اليوم منيب الشيخ
القوس ♐

انتبه لمصروفك الزايد ويمكن يجيك مال ..
حاول تركز بوضعك المالي وماتصرف كتير مع العلم انو عندك مكاسب حلوة اذا استغليتا وعم تفكر بموارد مالية تحسن وضعك يعني تعاملك بالمصاري هاليوم وكمان في تفكير بامور شغل واطلب دين اذا احتجت ..
عاطفيا .. مدايق لأن انت بحاجة لشخص مناسب لحب لاستقرار وكل هالشي ماعم تلاقيه
برج القوس اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد جاء إليك هذا المأزق دون طلب منك، وكل ما يمكنك فعله هو محاول أقلمة حياتك معه دون التأثير عليها. الحب : هذه العلاقة تضمنت الكثير من المشاعر المضطربة، لكنها الآن تسير على الطريق الصحيح ومن المنتظر أن تتطور بشكل جاد. العمل : أنت مضطر للاستمرار في هذا العمل وإن كان مردوده المالي ليس جيدًا، إلا أنه الشيء المتاح لك حاليًا وعليك التمسك به. الصحة : عليك أن تحترم نداء جسدك، ولا تقم بالأمور التي قد تسبب لك المتاعب الصحية التي أنت في غنى عنها
برج القوس اليوم عبير فؤاد
القوس

من 23/11 إلى 21/12

مهنيا وماليا: القمر يقترن مع زحل في منزل المال ويدفعك ذلك للتخطيط جيدا واليوم مناسب لاكتشاف أمور خافية.

عاطفيا: اليوم عليك أن تتصرف بمرونة إزاء ما يستجد من تطورات في حياتك الخاصة.
برج القوس اليوم نجلاء قباني
القوس الأمور العملية والمالية جيدة بالعكس قد تسافر وتقبض مال يزيد مكاسبك فالأوضاع المالية جيدة ولكني أنصحك أن تدخر قدر الإمكان أو تدفع مستحقاتك .

عاطفيا أنت مركز الاهتمام ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين في تنسيق أو ترتيب أو دعوات أو تسلية
برج القوس اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_القوس_ـــــــــــرج
انت اليوم نشيط وحيوي وعم تنهي كل مهماتك وواجباتك وممكن تهتم بأحد افراد العائلة وتقدمله الدعم المعنوي . تحسن بالوضع المالي ومصروفك عم يزيد شوي
عاطفيــا”.. الشريك عم يكون قريب منك وعم تشعر باهتمامه
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 84 }
برج القوس اليوم علي البكري
القوس…تسعون وبشكل مكثف لتحسين أوضاعكم المالية والاهتمام بمكاسبكم خلال هذه الفترة كما عليكم الانتباه للجانب العاطفي وعدم كشف عن علاقاتكم فقد تفشل وتنتهي بشكل مفاجئ. على الرغم من الشعور النفسي الضاغط لكن الكثير منكم سيحاول جاهدا تغير ظروفه محاولا الحصول على مكاسب مالية أو ترقية وقد تجدي محاولاتنا نفعا.
برج القوس اليوم سعيد مناع
القوس

ثمة فرصه لمكسب مالي من عمل اضافي – منكم من يحصل على هدية او جائزة . قد تحتاج الى مساعدة جهة ما فلا تتكبر . الكواكب تعمل لصالحك و تسهل حياتك . لا تسمح لأحد بأن يغشك . كن حريصا على اموالك و ممتلكاتك و عزز وضعك المالي .
برج القوس اليوم ابراج مكتوب
إن سمعتك تشع بريقاً أكثر من أي وقت مضى في الوقت الحالي ، لذلك لا تتفاجأ إذا بدأ الأشخاص في عملك أو في حياتك المدرسية أن يبحثوا عن إجابات عندك. المهم هنا هو ألّا تعطي الإجابة الصحيحة في كل مرة – من شبه المؤكد أنك لن تكون قادراً على ذلك على الأقل في موقف واحد. من المهم أن تمكّن هؤلاء الأشخاص في أن يعثروا على إجاباتهم الخاصة. فتشجيعك سوف يكون أكثر مساعدة من أي إجابة تحفظها عن ظهر قلب

السابق
برج العقرب وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم
التالي
برج الجدي وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

اترك تعليقاً