أبراج يوميات

برج الميزان وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم

برج الميزان وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم

برج الميزان وحظك اليوم برج الميزان مع توقعات ابراج اليوم 30 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الميزان اليوم السبت 30/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الميزان اليوم مع توقعات برجك الميزان اليوم السبت

حظك اليوم برج الميزان

برج الميزان اليوم جاكلين عقيقي
الميزان
على الصعيد المهني: تطرأ احداث خارجة عن إرادتك تزعجك وتثير توترك، إياك أن تجازف بنجاحك ومكانتك بسبب بعض الانفعالات.
على الصعيد العاطفي: استعدادك للدفاع عن الشريك حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده.
على الصعيد الصحي: لا تتفرد في قراراتك بشأن وضعك الصحي، بل استشر أصحاب الاختصاص وإلا دفعت الثمن غالياً.

برج الميزان اليوم ماغي فرح
الميزان ♎
تنشغلون اليوم أيضا بأموركم البيتية والعائلية . في المساء ستشعرون بالسعادة وتتقربون من أحبائكم وتتلقون خبرا سعيدا يهُمّ أحد أبانئكم.

مهنياً:بدي منك تتفائل بلايام الي جاي لانها رح تكون افضل نشالله وحاول تهدي ببعض الامور الي عم تشغلك هالفترة امور عائلية وعم تفكر بمال عندك وشراكة او قصص عقارية ومابعرف يمكن عم تفكر تستثمر شي او تعمل شي يطلعك من وضعك الي انت في او تتعلم شي جديد .. بدي منك تنتبه وتمرق هاليوم من توتر بالبيت أو مع حدا من اهلك او مقرب منك .. احتمالات كتيرة المهم تكون على احاطة تامة باي خطوة ممكن تقوم فيها ..
عاطفياً:لاتخاف على أمورك وكلشي قابل لتغيير بس بدي منك تتساهل مع الاحداث ولا تفكر كتير بشي الي راح وحاول تفتح صفحة جديدة بحياتك لتتطلع من القلق وتوتر الي عم تعيشو .. والبعض عم يتراجع عن قرار او موقف وعم يعيد العلاقة الى طريق صحيح حفاظاً على لاجواء العاطفية.. وممكن لقاء حميمي مرتقب قريباً جداً جداً بعد غيبة طويلة ..
صحياً:تباع نظام غذائي وممارسة الرياضة الدورية بتساعدك لتتخلص من الكسل والخمول الجسدي وتوتر الاعصاب اذا عم تعاني منو وتحاول تستقر صحياً..
❤غنيتك اليوم:قلبي وبعرفو…عمار ديك
برج الميزان اليوم كارمن شماس
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]
الميزان: تعزز ثقتك بنفسك، تعتني بالعائلة، يوم فيه توتر وتراجع على صعيد عائلي بسبب كثرة التصليحات، اجواء مشحونة مشاعر سلبية، للبعض ضغط صحي أو معنوي، كن منتبها من كل تأخير، عمل على صعيد منزل، مسالة طارئة تسبب التعب فجأة، حاذر من ورطة ادارية او قانونية للبعض
برج الميزان اليوم منيب الشيخ
الميزان ♎

تطورات على صعيد البيت وقصص عائلية ..
بدي منك تتصرف صح ضمن البيت عندك وبدي منك مسايرة وحاول تكون هادي بتعاملك وكون متفهم ولاتخاف رح تنحل بس بدك تنهي قصة عقارية وخليك ذكي حتى ماتكبر القصص وانتبه لصحة الأهل..
عاطفيا .. هدب هاليوم وعندك امور ايجابية رح تحصل معك وتغير نظرة الكل الك فلاتتسرع وتخرب كل شي هاليوم ..
برج الميزان اليوم ليلى عبد اللطيف
ستحدث لك العديد من الأمور التي لم تحدث في حياتك من قبل، والتي عليك أن تجد طريقة أفضل للتأقلم عليها. الحب : الحب وحده هو ما قد ينقذك من هذه الحياة المضطربة، عليك أن تعترف أن مشاعرك تواقة إلى هذه الالهيبة 4 الرد الجديدة. العمل : ستكتشف كم كان الخطأ الذي ارتكبته فادحًا عندما تركت هذا العمل مع أنه كان عملاً ملائمًا لك من الكثير من النواحي. الصحة : أنت تحاول بدأب أن تتخلص من هذا المرض، لكن يبدو أن الأمور لن تكون في صالحك على الفور لمجرد أنك قمت ببعض المجهود
برج الميزان اليوم عبير فؤاد
الميزان

من 23/9 إلى 22/10

اجتماعيا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق.. اهدأ ولا تظهر تذمرا أمام أي تسويف لأعمالك.

عاطفيا وعائليا: القمر يقترن مع زحل في وضع معاكس وعليك أن تدير المشاكل العاطفية والعائلية بهدوء وحكمة، ولا تعاند.
برج الميزان اليوم نجلاء قباني
الميزان ابتعد عن الحمم التي تصبها على محيطك العائلي فقط لأنك غير راضي بما يحصل ولا تحملهم أكثر مما يستطيعوا فأنت مشغول بأمور عائلية على حساب العواطف والمشاعر وقد تبدو بارداً وفاتراً في عين الشريك العاطفي .

عاطفيا قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبي وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل
برج الميزان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الميزان_ـــــــــــرج
عم تكون اليوم معطاء وعم تقدم مساعدة لبعض الناس الي بيهمك امرهم . وممكن تأجل سفر لامر ضروري . بتشعر بالتعب بفترة المساء بنصحك تهتم بصحتك وتستشير طبيبك عند اللزوم . مشروع مالي عم يشغل تفكيرك
عاطفيــا”.. لاتحكم على الشريك بسرعة واسمع وجهة نظره وحاول تفهمه اكتر
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 72 }
برج الميزان اليوم علي البكري
الميزان..أجوائكم العائلية تحتاج منكم للكثير من التواجد بالقرب منها وعدم التهرب من بعض المسؤوليات خلال هذا الوقت عليكم عدم الجهر بما تنون فعله مطلقا لهذه الفترة السلبية فما لديكم من أعباء قد تقودكم إلى ما لا تحمد عقباه فالمواجهات والتوتر في العائلة قد تضعكم في زاوية حرجة اذا لم تحسنوا التصرف .
برج الميزان اليوم سعيد مناع
الميزان

تفضلون التركيز حول شؤونكم البيتية والعائليه – بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم . تبدو مضطربا و مرهف الحس بعض الشيء . تشعر بالإرتباك او تغضب بسرعة . تجنب الخصام و الجدال كليا و من المحبذ عدم القاء اللوم على الأحباء . أعمال وانشغالات منزلية .
برج الميزان اليوم ابراج مكتوب
ماذا تريد في حياتك أكثر من أي شيء آخر في الوقت الحالي؟ إذا قلت علاقة رومانسية، فالنجوم لديها بعض الفرص المثيرة للغاية سوف تأتي في المستقبل! ولكن إذا كنت تتوقع عرضاً من الشابات الجميلات الفاتنات المحتملات يطرقن بابك ، فكر مرة أخرى. إنك تحتاج إلى قضاء بعض الوقت وحدك! ابحث عن فرصة لتدلل حواسك وتقضي بعض الوقت الجيد وحدك. تعامل مع نفسك مثل الملوك. فأنت تستحق ذلك

السابق
برج العذراء وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم
التالي
برج العقرب وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم

اترك تعليقاً