أبراج يوميات

برج السرطان وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان مع توقعات ابراج اليوم 30 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج السرطان اليوم السبت 30/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج السرطان اليوم مع توقعات برجك السرطان اليوم السبت

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان اليوم جاكلين عقيقي
السرطان
على الصعيد المهني: تبدو متقلباً ومتململاً، حاول أن تقرّب وجهات النظر بعيداً عن الصراعات، يفيدك التنويع وعدم التركيز على أمر واحد ولا تضع نفسك في مواقف محرجة.
على الصعيد العاطفي: الشريك هو الأقرب إلى قلبك، وهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة بينكما، وتضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة، لكنّ العقبة هو الشريك المعارض بشدة لهذه القرارات.
على الصعيد الصحي: الجهد الذي تبذله ليس سهلاً، وتكون له انعكاسات سلبية أبرزها الإرهاق الذي يلوح في الأفق، فإذا كنت تشعر بأنك في أحسن حال ولا مشكلة صحية فهذه نعمة نادرة اليوم.

برج السرطان اليوم ماغي فرح
السرطان ♋
تنجحون في شراكة العلاقات العاطفية والمهنية ، تنجحون في إمضاء عقد عمل تستفيدون منه لاحقا.لديكم أيضا فرصة لمكسب مالي.

مهنياً:القمر ببرج الجدي عم يعارض حظوظك بهاليوم وعم يكون يوم ضعيف الحظ وطاقة حاول تتجنب في الأشياء المهمة وبلاخص القرارات الحاسمة او تدخل بمواجهات واختلاف بالأراء والأفكار او تدخل بأي منافسة.. كون دبلوماسي ولا تكبر المواضيع مرق هاليوم وبلاخص اذا في شراكة او بدك تدخل بشراكة ونشالله امورك فيها انفراج مالي ومهني قريباً..
عاطفياً: القمر عم يدعمك بأرتباط وممكن يعطيك دافع كبير لتغير من وضعك وتطلع من جو توتر لانك كتير بحاجة له شي هالفترة ..وامورك بتبلش تتحسن وأعادة ترتيب وضعك العاطفي على طريق صحيح بأوقات حلوة ولقاءات واجواء رغم انها باردة بس رومنسية ..
صحياً:بدي منك تلتزم بتعليمات وتتناول الادوية والوصفات طبية وغيرها والا لا أعتقد رح يتحسن الوضع صحي عندك لتزم بتعليمات طبيب..
❤غنيتك اليوم:عيون القلب..نجاة
برج السرطان اليوم كارمن شماس
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
السرطان: كن على اتم الاستعداد لمواجهة الامر الواقع بسبب الضغوطات، الجو العام ايجابي باستطاعتك الترفيه عن نفسك والمشاركة، نشاط على صعيد الشركاء وفترة للمشاركة الواسعة، المنافسة شرسة لا ترحم انتبه من مخالفة قانونية
برج السرطان اليوم منيب الشيخ
السرطان ♋

يوم لتعمل عقد شراكة وحاول تكون مساير ..
من الايام يلي فيها ضغط وتوتر عليك وبعدك مو كتير راضي وبدي منك تركز وحاول تعزز شراكة عندك لكن اهم شي تكون فيه هادي لان التوتر رح يسيطر عليك ويعملك مواجهات بالشغل انت بغنى عنها ..
عاطفيا .. مو عبعضك ويبدو أنك عم تفقد اعصابك وهااشي بخلي علاقتك بخطر وارتباط ممكن ..
برج السرطان اليوم ليلى عبد اللطيف
يبدأ يومك بطريقة جيدة جدًا، لكن سرعان ما تتحول الأمور في غير صالحك، لكن مرة أخرى تعود الأمور إلى صالحك في نهاية اليوم. الحب : أنت تتخيل الكثير من الأمور الوردية المتعلقة بهذه العلاقة، لكن الحقيقة المرة أن هذه العلاقة ليس مقدرًا لها الاستمرار لفترة طويلة. العمل : عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملاتك في العمل، أنت تأخذ الكثير من الأمور على محمل شخصي، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا على الإطلاق. الصحة : أنت لا تعي بعد أهمية هذا العلاج بالنسبة إليك، سوف تكتشف أنك كنت تنفق الكثير من الوقت على علاجات لا أهمية لها، وأنت الآن فقط على الطريق الصحيح لعلاج المرض
برج السرطان اليوم عبير فؤاد
السرطان

من 22/6 إلى 22/7

مهنيا وماليا: القمر يقترن مع زحل في مواجهة برجك مما يصيبك بالتشوش ومع ذلك تتغلب على كل الضغوط إذا قاومت ميلك للتوتر والاندفاع.

عاطفيا: إذا كنت متزوجا قد تكون اليوم بحاجة لكل ما تملك من صبر وقوة تحمل في تعاملك مع شريك حياتك.
برج السرطان اليوم نجلاء قباني
السرطان أشياء تريد فعلها وقد لا تنجزها ولكن عصبيتك لن تحل المشكلة ً فقلل كلامك لأنك مستعجل اليوم وليس هنالك أي مبرر للاستعجال فاحصد ما زرعت وكن صبورا .

عاطفيا الأمور قد تحمل التعب وربما تفكر بسفر قد يكون هو السبب فأنت لا تحب البعد عن ممتلكاتك وقد يكون انشغالك بالعمل
برج السرطان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج
حاسس بشوية كسل وخمول ومانك حابب تطلع برا البيت. شخص عزيز بيفرض عليك عزيمة وبتغير رأيك ورح يتعدل مزاجك بعد الضهر وتكون منسجم مع المحيطين فيك . عم تتعافى صحيا وعم تكون اكتر راحة اليوم
عاطفيــا”.. بتقدر تفرض محبتك عل الشريك وعم تجذبه نحوك
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 77 }
برج السرطان اليوم علي البكري
السرطان…..فرصة للتوقيع على عقد ذو صيغة تجارية كما انكم في وضع جيد للقيام بتحولات تخص السكن والانتقال الى جو جديد من العمل . تزداد محاولاتكم للحصول على فرصة مالية.عليكم إيجاد حلول لوضعكم المالي والابتعاد عن شراء احتياجات غير ضرورية و البعض قد يجد إن الأمور غير واضحة لديه في الجانب العاطفي.
برج السرطان اليوم سعيد مناع
السرطان

ينصب اهتمامكم حول تدعيم شراكتكم سواء في العمل او العاطفة – يوم مناسب للقيام بعمل مشترك . الأجواء قد تكون متوترة . ركز جيدا ولا ترتجل . ان الاجواء ضاغطة نسبيا و المسؤوليات كبيرة . هدىء من روعك ولا تنفعل !
برج السرطان اليوم ابراج مكتوب
لأن هناك شخص ما يصعب فهمه لا يعني أنه لا يريد تفهّمك. فقدرتك على التواصل مع الآخرين يمكن أن تستخدم بمثابة الجرافة، تحطّم جدران الخوف والُبعد من أجل أن تكشف عن الحقيقة. لذلك إذا كنت ترغب في أن تصل إلى مصدر ما كان قد يزعج شخصاً ما، فلا تدع إجابته المتكررة بقول “ماذا ؟، لا شيء” توقفك! استمر في التنقيب حتى تصل إلى المشاعر التي يحاول هذا الشخص إخفائها عنك بشدة

السابق
برج الجوزاء وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم
التالي
برج الاسد وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

اترك تعليقاً