أبراج يوميات

برج الثور وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم برج الثور مع توقعات ابراج اليوم 30 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الثور اليوم السبت 30/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الثور اليوم مع توقعات برجك الثور اليوم السبت

حظك اليوم برج الثور

برج الثور اليوم جاكلين عقيقي
الثور
على الصعيد المهني: تحقق بعض الأماني وتعيش مشاعر عميقة وتصغي الى كلام يرضيك. تشعر بثقة أكبر بالنفس وتتحمل مسؤولياتك بجدارة.
على الصعيد العاطفي: حاول التكيف مع الظروف بأقل قدر ممكن من التراجع او الخسائر، لكن لا خوف على استقرار العلاقة المتينة على الاطلاق.
على الصعيد الصحي: استشر الطبيب إذا شعرت بألم أو أصبت بمرض ما، ولا تتردد أبداً في إخبار من حولك من أهل وأصدقاء بما تشعر به.

برج الثور اليوم ماغي فرح
الثور ♉
تنشطون في التنقلات والاتصالات والسفر لمسافات بعيدة .تدفعون بمصالحكم إلى الأمام في مجال العمل

مهنياً:القمر والزهرة بالجدي الصديق الي عم يزيد من حظوظك وبيفتح امامك خيارات جديدة ممكن بدك تباشر بشي مهم او شي جديد او تطلق مشروع وفرصة مهمة بيومك لتنجح وبيدعمك بشراكات مهنية وعاطفية واذا بدك عمل جماعي اجتماعي .. يوم في علاقات جديدة وصداقات واتصالات بتكتر واذا ناوي سفر او مشوار وتنقلات كلها بتتيسر معك أستغل هاليوم لتنجح وتوصل لشي المهم بس تبعد عن اي مواجه بيومك ولا تخاف الحظ بكون معك وداعم الك ..
عاطفياً:أستغل هاليوم بالعاطفة وبيحملك اوقات كتير حلوة بالحب ورومنسية لتوصل لشي لبدك ياه اتصالات بترجع وبتتقرب اكتر .. والمتزوج عم تنشغل بكتير امور وهاشي عم يمنعك من تنفيذ رغباتك العاطفية وحاول تنتبه لكلامك وتستغل دعم الفلك لتوجد حلول وتفاهمات بينك وبين الشريك لتستقر وتريح راسك ..
صحياً:حاول تخفف عنك ضغوط العمل واكيد رح تتوصل للياقة وصحة جيدة بهالفترة..
❤غنيتك اليوم:كذبك حلو …ميادة بسيليس
برج الثور اليوم كارمن شماس
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
الثور: حظوظ قوية، معنوياتك عالية، اليوم يختلف عن امس، فرص نجاح، تفكر بسفر أو رحلة عمل أو ترويج لمشروع، تعالج الامور بثقة ورصانة، حضورك لافت للنظر، تحل العقد المستعصية، تطرح الافكار، لا يوجد عائق يقف بطريقك، معتقدات، أوراق سفر اتصالات، تستقبل زوار
برج الثور اليوم منيب الشيخ
الثور ♉

اصداء حلوة الك ولقاءات وناس جديدة ..
انت بأفضل حال بهيك يوم وعم تقدر تتواصل مع ناس جديدة ويوم جيد عندك وفيك تسافر وتنجح واستغل الامور لصالحك القمر عم يدعمك وعم يعطيك الحظ في عندك كتير امور عم تتغير لصالحك ..
عاطفيا .. اطمن انت قدام فرصة حلوة اليوم للقاء رومنسي وحلول بالعلاقة وحب جديد ممكن كمان
برج الثور اليوم ليلى عبد اللطيف
أنت تحظى بحماية قوية جدًا من كوكب المشترى اليوم، وبالنظر إلى قوة هذا الكوكب لن يوجد ما لا يمكنك التغلب عليه خلال يومك. الحب : هذه العلاقة لا تصلح لك بأي حال من الأحوال، وسوف تكتشف هذا الأمر بالتدريج دون مساعدة من أحد. العمل : لقد تسببت في الكثير من المتاعب لزملائك في العمل بسبب تصرفك الأخير، وعليك أن تكون أكثر جدية معهم من الآن فصاعدًا. الصحة : عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بصحتك النفسية، صحتك النفسية لا تقل بأي حال من الأحول عن صحتك الجسدية
برج الثور اليوم عبير فؤاد
الثور

من 21/4 إلى 21/5

مهنيا وماليا: القمر يقترن مع زحل في منزل الحظ ويمدك بالشجاعة والجرأة ويدفعك اليوم نحو كل جديد.

عاطفيا واجتماعيا: تساعدك الأفلاك أن تكون أكثر تفهما للمشاعر الخافية لدى من يهمك أمرهم.
برج الثور اليوم نجلاء قباني
الثور أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات أو أي عراقيل يضعها في وجهك من حولك فأنت تملك إستراتيجية دفاعية ترتب على أساسها عملك ومساحة كبيرة للتحكم بحرية فيما يختص بعملك.

عاطفيا علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقا فتأكد من قواعدك الثابتة
برج الثور اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الثور_ـــــــــــرج
بتهتم بامورك الشخصية وبتعمل ترتيبات جديدة اليوم حابب تطلع تتمشى وتغير جو البيت وممكن تزور شخص قريب منك . مبلغ مالي ممكن يوصلك او هدية
عاطفيــا”.. الشريك عم يحاول يكون قريب منك قدر استطاعته
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 80 }
برج الثور اليوم علي البكري
الثور..يعد جوا ايجابيا حيث تستطيعون التحرك للقيام بسفر على الصعيد الخارجي آو متابعة موضوع دراسي .بوسعكم التقدم لمواضيع تخص الارتباط العاطفي والزواج ويعد وقت مهم جدا .فقد نشعر بتغير على الصعيد النفسي والعاطفي ونحاول زيادة المردود المالي لكن تبقى مصاريفكم المالية مرتفعة.
برج الثور اليوم سعيد مناع
الثور

تتنشطون في سفر او اتصال بعيد وتزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقه معهم . لا تجعل شيئا يحبطك فالتطورات غنية بالفرص المناسبة . تنحسر عواصف الأيام الأخيرة و ترتفع المعنويات و تطمئن خواطرك نسبيا . فترة مناسبة للسفر ولورشات العمل .
برج الثور اليوم ابراج مكتوب
هناك فرق كبير بين الكسل وكونك مسترخياً، وأنت بالتأكيد لست كسول! ليس هناك خطأ في أن تأخذ الأمور بسهولة اليوم وأن توفّر المهام الثقيلة والعمل الشاق ليوم آخر. طالما تتجنب إغراء المماطلة، يمكنك أن تثق في أن ما تحتاج أن تنجزه سوف ينتهي عندما تحتاج إلى أن تنجزه. حتى ذلك الحين ، لا تتردد في أن تأخذ إستراحة غداء طويلة، وتمدد قدميك، وتدع الآخرين يتنافسون في سباق الفئران

السابق
برج الحمل وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم
التالي
برج الجوزاء وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

اترك تعليقاً