أبراج يوميات

برج الحمل وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم برج الحمل مع توقعات ابراج اليوم 30 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحمل اليوم السبت 30/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحمل اليوم مع توقعات برجك الحمل اليوم السبت

حظك اليوم برج الحمل

برج الحمل اليوم جاكلين عقيقي
الحمل
على الصعيد المهني: تبدو مرهفاً وتحتاج الى تطمين ووقت لكي تتناغم مع المرحلة الجديدة التي تدخلها، تميل الى الانزواء قليلاً او الوحدة وتعتذر عن المشاركة في بعض المناسبات.
على الصعيد العاطفي: إنتبه لعلاقاتك العاطفية وتعامل مع الوضع بتروٍّ، قد يكون للشريك دور سلبي، إياك والمجازفات العقيمة في هذا اليوم الذي يحمل بعض التحذيرات الضاغطة والمعاكسة.
على الصعيد الصحي: التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب، ولا يجوز التأجيل والإهمال في الشأن الصحي بعد اليوم.

برج الحمل اليوم ماغي فرح
الحمل ♈
تنجحون في الدفع بمصالحكم في مجال العمل .الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.تنشطون اجتماعيا وتلتقون بأصدقائكم الداعمين لكم..

مهنياً:القمر ببرج الجدي بيت الاهداف والوظيفة والأمور الاجتماعية .. في صعوبة بالوضع عندك بس انت قادر تتجاوز هالشي بدي منك تستغل طاقتك لتقدر تمرق هاليوم على خير .. يومك متعب وفي ضغط وتوترات بشغلك ويمكن الوضع في ركود هالفترة طبيعي يكون الوضع هيك بتحس بصعوبة بتواصل وعم تعاني من بعض ناس الي حواليك وبتحس انن مصالح وبس نتبه من سوء تفاهم ..روق وحاول ماتتعب حالك وتقلق كتير وفترة وبتمر نشالله …
عاطفياً:اتصال او لقاء وتواصل بيومك .. يمكن الشريك بدل مايريحك صار عم يتعبك وممكن عم يزيد ضغط عليك ويمكن انت حالك مانك طايق الوضع وممكن من اي كلمة عم تعصب حاول تنتبه لكلامك وتتفهم الامور بدون تسرع وستوعب الوضع .. والبعض ممكن شخص يوقف حدك ويساعدك لتطلع من حالتك المتعبة ..
صحياً:ريح حالك وحافظ على صحتك برغم عم تواجه مشاكل صحية لكن بشوية انتباه بتتجاوز هالمشاكل..
❤غنيتك اليوم:الكلمات…ماجدة الرومية
برج الحمل اليوم كارمن شماس
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
الحمل: مناعتك ضعيفة، لا تفسد فرحة الاحبة، عمل كثير مسؤوليات ومواجهات تتعرض لمواجهة لذا لا ترتجل في موقف ما، جو ضاغط، تحتاج أن يكون نهارك فيه سلطة ومسؤولية، حاول تسريع أعمالك، مواعيد كثيرة واعد على صعيد مسؤولين، وضاغط، الوقت ضيق بالنسبة للعمل والمهمات، انتبه لسمعتك واستقرارك المهني، للبعض نزلة اسواق وخلاف مهني.
برج الحمل اليوم منيب الشيخ
الحمل ♈

يوم في ناس مهمة والعيون عليك ..
عم تكون بيوم ايجابي وبتكون العيون عليك ويمكن عندك لقاء بشخص مهم وعم تدفعلو مال وحاول تتصرف صح وعم يكون يومك مهم تصرف بذكى وتقرب من المسؤولين ولاتخالف القوانين وفي شغل ..
عاطفيا .. يومك في توتر فلا تكون منفعل وفكر بحب من شخض مهم ممكن تكمل معك ..
برج الحمل اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد عرضت نفسك للكثير من المتاعب بالفعل، وبالتالي من الأفضل أن تبقي نفسك في دائرة الأمان لبعض الوقت. الحب : لا تفترض سوء النية في الطرف الآخر حاليًا، عليك أن تنتظر حتى وضوح الرؤية حتى تستطيع الحكم عليه بشكل أفضل. العمل : لقد تحملت الكثير من المتاعب في سبيل هذا العمل، وأصبح الأمر يتسبب لك في ضرر على الصعيد الشخصي، هذا الشيء يجب أن يتوقف عند هذا الحد. الصحة : لديك القليل جدًا من الوقت لتدارك أسباب هذا المرض، بعد ذلك ستكون الأمور في غير صالحك بالكامل
برج الحمل اليوم عبير فؤاد
الحمل

من21/3 إلى 20/4

مهنيا: القمر يقترن مع زحل في منزل العمل وتنصحك الأفلاك بالتروي وضبط النفس والصبر أمام المستجدات.

اجتماعيا وعاطفيا: ابتعد اليوم عن المخاطر والمغامرات العاطفية واحرص على الاستقامة كي لا تؤخذ عليك أخطاء.
برج الحمل اليوم نجلاء قباني
الحمل ربما تتعرض اليوم لاتهام أو انتقاد ولوم يجعلك تفكر وتحسب للأسوأ فاليوم متعب وقد تعيش حالة غيرة ورغبة في الامتلاك في علاقتك مع المحيط أو تتعرض لشجار مع محيطك .

عاطفيا احذر القرارات الغير مدروسة أو الصراحة الجارحة لأنها قد تجرك لحوارات لا تلزمك
برج الحمل اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الحمل_ـــــــــــرج
بتحاول اليوم تستغل يوم عطلتك وتعمل بعض الواجبات المنزلية الي كنت مأجلها وبعد الضهر بتحب تطلع مشوار مع رفقاتك او احد المقربين منك . مبلغ مالي عم تحتفظ فبه للضرورة وعم تقتصد بمصروفك
عاطفيــا”.. خلاف بسيط مع الشريك عم تعرف كيف ترجع العلاقة وتزيل التوتر الحاصل بينكما
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم { 78 }
برج الحمل اليوم علي البكري
الحمل.. تحاولون إجراء لقاء مع رئيس العمل ضمن أجواء ليست مشجعة والبعض قد يحصل على وعود مطمئنة للحصول على وظيفية او فرصة عمل انتم تجتازون فترة ليست سهلة. الكثير منكم يحاول إيجاد مساحة اكبر لتدعيم أعماله قد تأتي فرصكم عن طريق زميل أو صديق عليكم الانتباه لصحتكم .
برج الحمل اليوم سعيد مناع
الحمل

تتركز جهودكم نحو العمل والعلاقه مع المسؤولين – بوسعكم اثبات جدارتكم والمحافظة على انجازاتكم القائمة . لا ينفعك العناد و التحدي ان اشتدت الضغوط بل برر عملك و أظهر مهارتك . قد تكون الظروف معقدة و صعبة وانت طباعك و افكارك مشتتة و عصبي نتيجة الغضب و الإضطراب .
برج الحمل اليوم ابراج مكتوب
دعنا نبدأ الأمر من هنا! اليوم سوف تركّز بشكل كبير على البدايات – وهو أمر مثالي، لأن النجوم تقول إن هذا الوقت يعتبر رائع للمشاريع الجديدة. الترفيه والاحتفالات الاجتماعية تعدّ مفضلةً على الأعمال التجارية أو المساعي التعليمية ؛ ومع ذلك، سوف تتمكن من إنجاز الكثير من التخطيط والإعداد لأي شيء تبدأه اليوم. إستخدم مساعدة صديق لديه دفتر عناوين و الذي يمتلئ بأشخاص مدهشين

السابق
ابراج السبت 30 نوفمبر 2019 ميشال حايك
التالي
برج الثور وحظك اليوم السبت 30 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

اترك تعليقاً