برج الدلو وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

أبراج يوميات
eman taem28 نوفمبر 2019
برج الدلو وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

برج الدلو وحظك اليوم برج الدلو مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الدلو اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الدلو اليوم مع توقعات برجك الدلو اليوم الجمعة

حظك اليوم برج الدلو

برج الدلو اليوم جاكلين عقيقي
الدلو
على الصعيد المهني: تحتفل بمناسبات سعيدة وتشعر بالحرية، تتخلّص من قيد، وتحاول الانطلاق بمشروع كبير حديث وفريد من نوعه، تعلق عليه أملاً كبيراً لبناء مستقبلك المهني .
على الصعيد العاطفي: يتوقع الفلك لك اليوم مقابلة الشخص المناسب في أثناء تجمع الأصدقاء أو في مكان العمل، لبدء حياة عاطفية جديدة.
على الصعيد الصحي: قد يكون اليوم ضعيفاً أو غير حيوي فلا تعرض نفسك للارهاق، ولا تعرض ستقرارك الصحي للمشاكل.

برج الدلو اليوم ماغي فرح
الدلو ♒
تنشطون اجتماعيا.تلتقون بأصدقائكم وهناك امكانية تحقيق أمنية عن طريق صديق

مهنياً:ماعبالك تشوف حدا او تحكي حدا وحابب تبقى لحالك مع انو الفلك داعمك اجتماعية بعلاقات وصداقات .. حاول كتير تطلع من الجو الي عايشو لانك ابداً مو راضي عنو وبتحس انو الحظ واقف ضدك هالفترة وماعم يساندك بشي بدي منك تنتبه لصراعات والمنافسات بدي منك تمرقلي هاليوم على خير ونتبه تخسر اكتر مو خسران روق وهديلي حالك ونتبه لناس لحواليك ونشالله الامور رح تتحسن وبتكون منيح بس تفائل شوي وجهز حالك لتغيرات لصالحك..
عاطفياً:بدي منك تنتبه على وضعك العاطفي وتتفائل بالقادم وحاول تمرق هالفترة صعبة على خير برغم ايامك كتير متعبة هالفترة وعندك قلق مو طبيعي ويمكن الوضع العام عم يحسسك بخيبة امل بدي منك تفكر صح ولا تحكم بسرعة ونتظر شوي .. والبعض مقبل على اتخاذ قرار مهم بحياتو وتغيير كبيرة نشالله ايجابي ..
صحياً:ممكن تزور طبيب وبلاخص هالفترات وقد تتلقى وصفات طبية حافظ على تنفيذها لانو وضعك متقلبك ومو منيح هالفترة او بلايام جاي ..
❤غنيتك اليوم:لا والله مابيعك لارميك بلاش..ناصيف زيتون
برج الدلو اليوم كارمن شماس
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
الدلو: أصدقاء حولك، اتصالاتك مثمرة، تلعب الصداقات دور مهم بانجاز مشاريعك، تلتقي مع الاصدقاء ضمن دعوة وتجلس على طاولة حوار، بوصول القمر للجدي مساء، انتبه للتفاصيل، تعيد بعض القرارات، راجع حساباتك، تتداخل امورك العاىلية والشخصية والمهنية، ركز على الافكار جيدا لتحصد فيما بعد
برج الدلو اليوم منيب الشيخ
الدلو ♒

نهارك في علاقات ولقاءات وانتبه المسا ..
عم شوفك بوضع جيد مع رفقاتك وبأجواء حلوة اجتماعية الصبح بس من بعد الضهر بدي منك تكون منتبه وكمان لازم تهدى وماتعمل شي ليمر هاليوم على خير وانتبه صحيا ومهنيا وحاول تعرف شو بدك منيح ..
♡عاطفيا : فكر منيح وعيد حساباتك ولاتعتب على حدا مابيستاهل مشاعرك وفكر بشخص بيستاهلك ..
برج الدلو اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن لا ترضخ لضغوط من حولك، أنت الشخص المخول لاتخاذ قرار في هذا الموضوع، لا تدع آرائهم تؤثر عليك. الحب : هناك فرصة كبيرة لتدهور هذه العلاقة على وجه السرعة، عليك أن تكون منتبهًا على الدوام لأن الأمر سيحدث بصورة فجائية. العمل : لديك قدرات كبيرة غير مستغلة يمكنك الاستفادة منها في عملك الحالي وتحقيق الكثير من الإنجازات، لكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها. الصحة : عليك أن تكون أكثر حذرًا من الطاقة السلبية، هذه الطاقة كفيلة بإصابتك بمتاعب صحية لا حصر لها
برج الدلو اليوم عبير فؤاد
الدلو

من 21/1 إلى 19/2

مهنيا واجتماعيا: اليوم ينصحك الفلك بالصمت والتأمل ولا تعلن عن أفكارك وخططك وسيساعدك ذلك على اكتشاف الكثير.

عاطفيا: إذا شعرت بشئ من الخيبة أو الملل.. عليك أن تتحكم في عصبيتك.
برج الدلو اليوم نجلاء قباني
الدلو قد تلتقي بأشخاص يفتحون آفاقاً جديدة أو يدق قلبك من جديد ومع ذلك فالتعارف يسعدك على كل الأحوال وقد تناقش قضاياك العاطفية لأنها أيام جيدة وفيها حلول مرضية على الصعيد العاطفي ولقاءات حميمة ومفرحة.

عاطفيا تفرح لشعلة طارئة تبث فيك الحماسة وتجعلك مشرقا ومتفائلا والسبب تغيرات عائلية
برج الدلو اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج
ممكن تتعرض لبعض العتب او الانتقادات من المحيطين فيك. عليك ان تكون اكثر ايجابية وتفاعل ضمن الوسط المحيط بك. عندك دفوعات مالية اليوم ومشتريات ضرورية حاول تضبط مصاريفك اكتر
عاطفيــا”.. انتبه من ردات فعلك مع الشريك
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 60 )
برج الدلو اليوم علي البكري
الدلو.. الانتباه لصحتكم وعدم إرهاق أنفسكم في العمل بل ترك الأمور تسير بشكل روتيني هو خيار يعد ناجح على الرغم إنكم في فترة تحسن نفسي وشخصي والكثير يجتهد ويحاول الخروج بنتائج وقد ينجح بذلك فقد .نجد أن خطواتنا بطيئة وهذا لا يعد عامل سلبي بل قد يكون في صالحنا كي نتجنب الوقوع في أخطاء تكلفنا الكثير من الجهد والمال.
برج الدلو اليوم سعيد مناع
الدلو

بوسعككم تعزيز صداقاتكم – منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . في ساعات العصر انتبهو الى صحتكم اكثر سينال التعب منكم.
برج الدلو اليوم ابراج مكتوب
إن غرائزك عن شخص والذي يعدّ جديد في المشهد تعتبر مضبوطة تماماً على الهدف ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك أن تعلن عن آرائك للعالم بأسره. اجعل هذه المعلومات مخفية في جعبتك في الوقت الحالي، أو على الأقل طالما استغرقك الأمر أن تحصل على أدلة تدعّم غرائزك. لكن قد لا تحتاج إلى الانتظار – هذا الشخص مغرور بفظاعة وغير مبالٍ للأمر، ويمكن أن يكشف قريباً عن ألوانه الحقيقية (مما يعدّ مفاجأة كبيرة لكثير من الأشخاص).