أبراج يوميات

برج الجدي وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم برج الجدي مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجدي اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجدي اليوم مع توقعات برجك الجدي اليوم الجمعة

حظك اليوم برج الجدي

برج الجدي اليوم جاكلين عقيقي
الجدي
على الصعيد المهني: احذر التهور في اتخاذ القرارات الحاسمة في هذا اليوم احتمال مسؤوليات واهتمامات جديدة حاول ان تتجنّب التسلط وفرض الرأي.
على الصعيد العاطفي: يتحدث هذا اليوم مع وجود الزهرة في برجك عن مكاسب عبر بعض الشراكات حتى العاطفية منها، تلمس دعماً ومساعدة، ولن تشعر بالوحدة.
على الصعيد الصحي: تدرك أهمية الوضع الصحي السليم، فتقرر وضع برنامج تطبقه بحذافيره تفادياً لمشاكل صحية يمكن أن تتعرض لها في المستقبل.

برج الجدي اليوم ماغي فرح
الجدي ♑
تشعرون بالتعب والضغط ،لذلك انتبهوا بشكل جيد لصحتكم ولمجهودكم الجسماني.

مهنياً:القمر والزهرة ببرجك انت بيوم افضل بالحظ وبالطاقة الايجابية وبتحالفات وبتكون مسيطر على الوضع عم تلاقي دعم من ناس مميزين عندك وقادر توصل وتنجح .. احداث وتغيرات واخبار بتسعدك أسعى بهاليوم لتحل مشاكلك وترتاح لحظ معك ومابيخذلك وبادر بأي شي بدك ياه فرصة لسفر او تنقل وكمان ممكن تشوف غالي او ناس جديدة ولمة حلوة واتصالات وعزايم ..
عاطفياً:استغل القمر والزهرة ببرجك ليعطوك سحر خاص وطبيعة زحلية رومنسية وممكن في خبر حلو بيومك او لقاء وأمورك بتتحسن استغل هاليوم لصالحك وخليك واثق من حبك وعاطفتك وامورك منيحة لا تخاف .. بلاخص انت بفترة كتير منيحة على صعيد علاقاتك وتطورات الي عم توصل لشي لبدك ياه انت ومابيخلا من نق ومصالب شريك .. الاعزب امورك افضل وممكن تتعرف على شريك من قبل مقرب ..
صحياً:تعب وممكن قلقان من شي اذا شعرت بذلك لا تتردد بأستشارة أخصائي او زور طبيب لتطمئن مع أجراء بعض الفحوصات..
❤غنيتك اليوم:نتبه ع حالك كرمالي..وائل جسار
برج الجدي اليوم كارمن شماس
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
الجدي: يحمل لك هذا النهار بعض التحديات، احتمال حوادث عابرة، اليوم طباعك متقلبة لدرجة الغضب والاستفزاز، لايوجد حماية فلكية لا تعرض نفسك لمهب الريح، جرب ان تسترخي وعليك أن تبدأ بأي مشروع اليوم تأخير اذاً ألغي بعض مواعيدك، بانتقال القمر لبرجك تضع النقاط على الحروف وعلاقات جديدة وخطى سريعة للامام
برج الجدي اليوم منيب الشيخ
الجدي ♑

انتبه الصبح وبتكون ضايج لتفرج المسا نسبيا ..
بدي منك تكون ىايق قد مافيك وتحاول تمرق كل شي وبعد الضهر بتتحسن طاقتك وبتحسن كتير من الأوضاع العالقة عندك فماتلتفت للماضي كل شي رح يكون معك فكر بنجاحك والفرص الجاية الك ..
♡عاطفيا : عم تنصدم بشخص ومن الايام المتقلبة وعندك اخبار حلوة عاطفية ممكن تسمعها المسا ..
برج الجدي اليوم ليلى عبد اللطيف
ما تحتاج إليه حاليَا هو الكثير من الراحة، أنت لست في موقف يمكنك من القيام والمواجهة، عليك أن تبتعد فقط حتى مرور العاصفة. الحب : المتاعب التي قابلتها في العلاقة أخيرًا كانت على الأرجح بسبب نظرات حسد وحقد من أحدهم، حاول أن تعرف من المتسبب لتعاقبه. العمل : أنت تحاول منذ فترة طويلة إيجاد عمل يتلاقى مع طموحاتك وشخصيتك، لكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا في الوقت الحالي. الصحة : أنت أمام معضلة صحية كبيرة عليك العمل على الخروج منها في أسرع وقت ممكن
برج الجدي اليوم عبير فؤاد
الجدي

من 22/12 إلى 20/1

مهنيا واجتماعيا: القمر في برجك يمدك اليوم بالجاذبية والعزيمة والإرادة القوية وعليك أن تستفيد من الظروف المتاحة.

عاطفيا: يحمل لك اليوم تقدما في علاقة عاطفية والوقت مناسب للقيام بخطوات جريئة.
برج الجدي اليوم نجلاء قباني
الجدي أنت حزين أو قلق وقد تتصرف بعصبية أو تسرع فاحتفظ بمن تحب ولا تستغني بسرعة فهذه الفترة قد تحمل وعود دون أفعال أو حزن على وعود لا تنفذ وقد تتأجل مواضيع فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية .

عاطفيا لا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفر تبتعد فيه عن عائلتك
برج الجدي اليوم ثابت الحـسن
بــــــــــ_الجدي_ـــــــــــرج
اوضاعك بشكل عام جيدة وتطورات ايجابية بحياتك وماليا وضعك مستقر. بتسمع بعض النصائح من احد المقربين خذها بعين الاعتبار وماتتشبث بآراءك وأفكارك. عندك اجتماعات ولقاءات المسا مع الاصدقاء والمحبين
عاطفيــا”.. ممكن تتعرض لاختلاف بوجهة النظر مع الشريك حاول تستوعب الموقف وتتفهمه
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 68 )
برج الجدي اليوم علي البكري
الجدي…بعد المتاعب التي رافقتكم لليومين السابقين لا تزالون تستعيدون طاقتكم تدريجيا محاولين تحريك أموركم المالية والشخصية المرتبكة عليكم ان لا تغفلوا كل صغيرة او كبيرة من حولكم فقد يطلب الكثير منكم المساعدة من مقربيه وهو اختيار صائب لهذا الوقت.
برج الجدي اليوم سعيد مناع
الجدي

يوم اخر يتطلب منكم الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . في ساعات العصر و تمتلكون نشاط وحيوية.
برج الجدي اليوم ابراج مكتوب
اخرج عدستك المكبرة، لأنه حان الوقت لك أن تتعامل مع الأمور الصغيرة! هذا يوم استثنائي لأي شيء و الذي يحتوي على تفاصيل معقّدة أو أجزاء صغيرة. عقلك يعبر حاد ورؤيتك واضحة، لذلك اليوم هو اليوم لمعالجة النماذج الضريبية، لتنظيم مجموعتك الموسيقية أو أن تنهي تجميع هذا النموذج المصغر من السفينة تيتانيك. سوف تحظى باندفاع حقيقي من تحويل الفوضى إلى نظام، لذلك يعتبر هو أيضاً يوم عظيم لتنظيف المنزل

السابق
برج القوس وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم
التالي
برج الدلو وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

اترك تعليقاً