أبراج يوميات

برج العقرب وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم

برج العقرب وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم

برج العقرب وحظك اليوم برج العقرب مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العقرب اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العقرب اليوم مع توقعات برجك العقرب اليوم الجمعة

حظك اليوم برج العقرب

برج العقرب اليوم جاكلين عقيقي
العقرب
على الصعيد المهني: نشاطك في العمل غير مسبوق وتنجز المهام المطلوبة منك على خير ما يرام، وتنجح في مشروع يغيّر مجرى حياتك ويأتيك بمشاريع كبيرة لم تكن تتوقعها.
على الصعيد العاطفي: يجعلك هذا اليوم اكثر انكماشاً على الصعيد العاطفي، وقد تتعامل مع قضية سرية أو علاقة غرامية متخفيّة تجعلك تفكّر جدياً في الارتباط.
على الصعيد الصحي: غالباً ما يراودك فكرة التخلص من الوزن الزائد، لكن إرادتك الضعيفة تحول دون التنفيذ، استعن بخبير تغذية ليصف لك ما يلزم.

برج العقرب اليوم ماغي فرح
العقرب ♏
لديكم مكسب مالي..تعثرون على غرض كان ضائعا أو تحصلون على هدية أو جائزة

مهنياً:الفلك داعم الك بهاليوم لتنجز اعمال وتحقق اهداف ويوم في نشاط وطاقة وحركة وبتكون مقنع وعندك قدرة لتواصل كبيرة واذا ناوي تسافر الحظ معك اتصالات كتير وممكن بعيدة وفرصة ممكن تجيك وعم تقضي وقت طويل بتواصل على الأنترنت حاول دائماً تبزل الجهود لتوصل لما تريد.. ولقاءات مع ناس بتحبن واجواء حلوة وممكن تشتري شي او قصة عقار رح تشغلك ..
عاطفياً:عم يكون عندك جاذبية بهاليوم وممكن لقاء حلو وثقتك عالية بنفسك وعم يكون عندك اعجاب ويوم في رومنسية وعاطفة حلوة وتبادل للأحاديث والبعض فرصة لتعمل مصالحات مع الشريك وتعطي فرصة طبعاً اذا بيستاهل .. والاعزب يومك مميز بحدث عاطفي..
صحياً:افضل الحلول الك هو المشي على الاقل ساعة او ساعتين ولازم تنام وقت منيح لتبقى بصحة جيدة وبنشاط وحيوية..
❤غنيتك اليوم:هل عندك شك..كاظم الساهر.
برج العقرب اليوم كارمن شماس
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
العقرب: ترفع معنوياتك وبعدها تجد تيسير للأمور تعمل على مسألة الصراحة دون جرح الاصدقاء، يوم يوجد فيه مصادفات تحمل لك اخبار جيدة ومكاسب مادية تضع برنامج المصاريف لتزيد من رصيدك النهائي احتمال للبعض تنشغل وامور مالية بسبب اعطال متراكمة وللبعض مكسب، بانتقال القمر لبرج الجدي وضعك افضل، اقتراح، سفر قصير يساعدك على ايجاد عملك
برج العقرب اليوم منيب الشيخ
العقرب ♏

بيجيك مال وبتتحسن علاقاتك بعد الضهر ..
انت بيوم في كتير فرص مالية منيحة الك ويمكن بتقدر تبدا مشروع جديد وبعد الضهر بتكون عم تطلع وتفوت وتشوف ناس وتتلقى اتصالات وممكن موبايل او سيارة جديدة وسفر او مشوار للبعض ..
♡عاطفيا : امورك العاطفية بتتحسن تدريجيا وناطرك كتير أخبار حلوة اذا عرفت تتعامل مع الشريك بهيك يوم ..
برج العقرب اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن تأخذ جانبًا عندما تأتي العاصفة، هذه العاصفة لن تبقي ولا تذر، عليك أن تنجو بنفسك فقط. الحب : تحاول النجوم أن تساعدك على تطوير هذه العلاقة والتقريب بينك وبين الطرف الآخر، لكنك تأبى إلى تحطيمها والتسبب في المتاعب لها، عليك أن تخجل من نفسك. العمل : سيأتي لك هذا العمل بالكثير من الخير على الصعيد الشخصي، لذا تمسك به ولا تستمع إلى الآراء التي تدعوك إلى التخلي عنه. الصحة : لن يمكنك أن تتمتع بالصحة الكاملة وأنت تتخذ هذا الطريق السيئ، عليك أن تعود إلى الالتزام حتى تحقق أهدافك الصحية
برج العقرب اليوم عبير فؤاد
العقرب

من 23/10 إلى 22/11

عاطفيا وعائليا: اقتران القمر مع فينوس في منزل العلاقات يمدك بالحيوية والنشاط وتجتهد لتتفهم الطرف الآخر.

مهنيا واجتماعيا: اليوم يحمل لك انفراجة.. انطلق كما تشاء واستفد من ذبذبات الفلك الإيجابية.
برج العقرب اليوم نجلاء قباني
العقرب يوم لإسراف ليس له داعٍ وقد تستضيف في بيتك زواراً يكلفونك مصاريف إضافية وعموماً اكتب ما تصرف على ورقة فصرفك أكثر مما يجب فهذا سيريحك على المدى الطويل.

عاطفيا اليوم جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية
برج العقرب اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العقرب_ـــــــــــرج
عندك شوية تعب وارهاق نتيجة بعض الضغوط الي عم تتعرضلها ورغم هيك عم تحاول تنجز كافة مهامك. بنصحك تاخد بعض الوقت لتريح حالك او تطلع تغير جو لتستمد طاقة ايجابية
عاطفيــا”.. انتبه من ردة فعلك مع الشريك حتى ماتتعرض للمشاحنات
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 59 )
برج العقرب اليوم علي البكري
العقرب..التغير مهم لكم خلال هذا الوقت وبوسعكم بيع او شراء ممتلك او عقار او القيام بسفر على الصعيد القريب منكم من يبحث على ترقية وظيفية .الناحية الاجتماعية تشغلكم لمتابعة أحوالكم يوم بيوم كي لا تتعرضون لانتكاسة من جديد يجب ان لا تفقدوا متعة التعامل مع الآخرين .
برج العقرب اليوم سعيد مناع
العقرب

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . في ساعات العصر تنشطون في السفر والاتصالات وتعززون العلاقة مع اخ او جار.
برج العقرب اليوم ابراج مكتوب
إن أحد أصدقائك الأكثر صخباً لديه فكرة اجتماعية رائعة تختمر في رأسه، وقد يرغب في مساعدتك في بعض التخطيطات. هذا الشخص ليس على إطلاع كامل بكل التفاصيل – وبطريقة ما ليس مثلك دائماً. أن تساعد في الأمر سوف يُشعرك بحالة جيدة في الوقت الحالي، لذلك يجب أن تتطوع بتلهّف للقيام بأياً كان ما يمكنك القيام به. التنظيم هو شيء سوف تتفوق فيه اليوم ، ويمكنك أن تساعد في جعل حتى أكثر الخطط تعقيداً تتجمع بسلاسة

السابق
برج الميزان وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم
التالي
برج القوس وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

اترك تعليقاً