أبراج يوميات

برج العذراء وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم برج العذراء مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العذراء اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العذراء اليوم مع توقعات برجك العذراء اليوم الجمعة

حظك اليوم برج العذراء

برج العذراء اليوم جاكلين عقيقي
العذراء
مهيناً: تمر بيوم دقيق من الاختبارات، لكن النجاح يكون حليفك مهما اشتدت الصعاب، وتحصل في نهاية المطاف على ما كنت تنوي إنجازه.
على الصعيد العاطفي: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك.
على الصعيد الصحي: تصاب بالتهابات في المفاصل بسبب الرطوبة في مكان عملك، وتضطر إلى تناول بعض الأدوية للقضاء عليها.

برج العذراء اليوم ماغي فرح
العذراء ♍
تنشغلون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية.لديكم فرصة للقيام بصفقة عقارية مربحة سواء كانت للشراء أو للبيع.

مهنياً:القمر والزهرة ببرج الجدي الصديق بيدعمك بالحظ والمبادرات ولتحقق نجاح وتفوق واخبار حلوة عندك وممكن فرصة استثنائية لتعزز وضعك وترتاح من ضغوط المهنية والمالية وعلى صعيدك الشخصي رح تحقق شهرة واسم ولكل رح يكون بدو رضاك .. خود وقتك وركز منيح بشغلك وبأوراقك لتحصل على افضل نتائج وممكن مشوار او سفر قصير وسهرة ولمة حلوة..
عاطفياً: يوم جاذبيتك في عالية وممكن ارتباط اذا بدك واوقات حلوة استغل هاشي لتعزز علاقتك وتحط نقاط على الحروف وتأسس لقواعد عاطفية أكتر متانة وصلابة .. حاول تبتعد عن المواجهات بيومك اذا صارت ولا تعمل شي بدون ماتخبر الشريك ..
صحياً:هتم بصحتك وتفادى الأزمات الصحية او بعض الألام بالمعدة او صداع شديد..
❤غنيتك اليوم:قلت مليون مرة حبك..وائل جسار
برج العذراء اليوم كارمن شماس
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
العذراء: تتداخل شؤونك الماضية، خيبات امل في العائلة، نقاشات حاجات ملحة في محيطك العائلي، بانتقال القمر للجدي تتمتع بالروح الرياضية وتفرح لابسط الامور، تتنفس بوئام، تتحالف مع الاقوياء، نهارك خير وبركة حتى تحدد مسار ضروري في حياتك
برج العذراء اليوم منيب الشيخ
العذراء ♍

عندك قصص بالبيت وبعد الضهر وضعك تمام..
عم تفكر كتير بقصص البيت والاهل والعيلة وبدك تلاقي حلول لقصة عقارية اطمن من بعد الضهر بتتحسن اوضاعك وبتسمع شي يريحك وممكن تحصل على مال من بيع او شراء عقار وتحل مشكل بالبيت ..
♡عاطفيا : هدي بنهارك وحاول تستغل يومك لترجع علاقتك بحب قديم او لتحب من جديد وبالحالتين انت أفضل ..
برج العذراء اليوم ليلى عبد اللطيف
وجودك في هذه المكانة الكبيرة لدى من حولك يضع عليك الكثير من المسئوليات التي عليك الاضطلاع بها. الحب : علاقتك الحالية مغرية جدًا للاستمرار فيها، لكن عليك في نفس الوقت أن تنظر إلى الجوانب السلبية لها والتي قد تؤثر عليك بالسلب. العمل : عليك أن تشارك المعلومات التي لديك مع مديرك على وجه السرعة، هذه المعلومات قد تكون فارقة جدًا لسير العمل على عكس ما تتوقع. الصحة : عليك أن تضطلع بدورك في الحفاظ على صحتك، لا يجب أن تهمل هذا الأمر مهما كانت الظروف من حولك، صحتك هي واحدة من أكثر الأمور أهمية في حياتك
برج العذراء اليوم عبير فؤاد
العذراء

من 23/8 إلى 22/9

عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك بالمشاعر الحلوة والإيجابية.. فلا تتردد في إظهار مشاعرك فاليوم مناسب للحب.

مهنيا واجتماعيا: اقتران القمر مع فينوس يحمل لك اليوم نضجا وتفاهما وقد تعيش أجواءً موفقة وهانئة.
برج العذراء اليوم نجلاء قباني
العذراء أغلب مشاكلك ستكون عائلية شخصية وأنا أقصد زملاء العمل أو الأهل أو الأخوة والأخوات وقد تشعر أنهم يستغلونك دون أي كلمة شكر أو تصطدم بمن لا يسمع مشورتك ثم يطالبك بإصلاح أخطاءه .

عاطفيا أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك و هدوءك فأنت مسئول وذو عقل راجح
برج العذراء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج
عم تتحسن احوالك و تتطور امورك نحو الافضل. عم تعيد النشاط و الالق لعلاقة سابقة مع احد الاشخاص و ممكن تفكر تقوم بزيارة له حتى ترجع تعيد العلاقة الجميلة يلي كانت تجمعك معه ، عم تتجه نحو التفاوض و تبتعد عن المشاكل مع زميل الك بالعمل .
عاطفيــا”.. الشريك بحاجة دعمك و مساندتك لا تتخلى عنه و اعطيه اهتمام و رعاية .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 74 )
برج العذراء اليوم علي البكري
العذراء…عليكم ان تبدون مرونة أكثر في مواقع العمل عليكم الحفاظ على أوضاعكم في الجانب النفسي والمالي عليكم الاستفادة من بعض الفرص التي قد تمر لمعالجة بعض الأزمات المالية الوقت يمر ثقيل وقد تحاولون تحقيق مطالب شخصية .ننصحكم ان لا تتعجلوا الأمور تجنبا للأخطاء ابتعدوا عن إثارة مواضيع عاطفية متوترة .
برج العذراء اليوم سعيد مناع
العذراء

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم – في ساعات العصر تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وقضاء وقت ممتع معهم .
برج العذراء اليوم ابراج مكتوب
هناك بعض الفرص المدهشة التي تغير حياتك في المستقبل القريب ، وهو أمر جيد وسيئ على حد سواء. أنت تقترب أكثر ممّا (أو ممّن) تريده أكثر من أي وقت مضى، لذلك هذا يعتبر رائع. ولكن هل أنت على قدر من الاستعداد كما يجب أن تكون؟ فتشاؤمك قد يمنعك من الاستعداد بشكل صحيح! خذ بعض الوقت لترتيب منطقة عملك أو منزلك اليوم. إنك تحتاج أن تكون مستعداً لهجوم الأحداث التي سوف تمتص وقتاً طويلاً من حياتك خلال الأسابيع القليلة المقبلة

السابق
برج الميزان وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم
التالي
برج القوس وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

اترك تعليقاً