أبراج يوميات

برج الاسد وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

برج الاسد وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

برج الاسد وحظك اليوم برج الاسد مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الاسد اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الاسد اليوم مع توقعات برجك الاسد اليوم الجمعة

حظك اليوم برج الاسد

برج الاسد اليوم جاكلين عقيقي
الاسد
على الصعيد المهني: يحمل إليك هذا اليوم أملاً جديداً بالتحسن، تحت تاثير القمر البدر من برج القوس الصديق ما يسهل لك قديم عقوداً وترتيبات لمسائل مالية، وتتبادل المعلومات بينك وبين الآخرين.
على الصعيد العاطفي: خفف اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض الأنانية ويدفعه إلى الابتعاد عنك وتحاشيك معظم الأوقات.
على الصعيد الصحي: لا تترك العنان لشهيتك، فهذا يفقدك البدانة بين ليلة وضحاها، ويدفعك مجدداً لاتباع حمية قاسية .

برج الاسد اليوم ماغي فرح
الأسد ♌
الأجواء الرومنسية لن تكون ممتازة.الحظ إلى جانبكم خاصة في المجال المالي وتتلقون خبرا سارا يتعلق بأحد أبنائكم.

مهنياً:شغل بيومك وحركة وتغييرات على مستوى شغل وحياتك الصحية .. يوم منيح بس بدي منك توظف طاقاتك وجهودك حتى تخلص شغلك ومسؤولياتك وكون صبور ومثابر حتى تستعيد وضعك طبيعي وتخلص شغلك بكير بدون ماتخلي الامور تتراكم عليك نظم امورك بشكل جيد بتخلص وبترتاح وممكن لبعض معزوم ولمة حلوة وشخص غالي عليك بسافر ..
عاطفياً:يمكن مهما سايرت وقدمت تنازلات ما عم يمشي الحال ويمكن ماتنقبل الأعذار وبلاخص حالياً بتحس انو الشريك مو هامو شي وبتحس من طريقة تعاملو انو هو بدو ليصير الوضع متوتر بدي منك تروق وتهدي لنشوف أخرتا معو وانت ساير شوي بهاليوم لاني بعرف متعبك كتير.. ولا تخاف لوضع بيتحسن بس روق هاليوم وحاول تطلع مشوار مع الشريك وتغير جو ..
صحياً:تفادى اي أزمة صحية ممكن تصيبك بهاليوم وبلاخص طقس البارد والمؤثر على صحتك..
❤غنيتك اليوم:خلص ستحي..ناصيف زيتون
برج الاسد اليوم كارمن شماس
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
الاسد: يوم ايجابي تتمتع بروح رياضية وعندك فرح لأبسط الأمور ويتطور نهارك بوئام حتى تتنفس صعداء يوم مناسب لتصحح أخطاء وتعود على بعض القرارات الغير حكيمة، وجرب أن تتحالف مع الأقوياء، بانتقال القمر للجدي يومان قادمان فيهما تعاون مع المحيط، تنه مشاغلك ومهماتك المطلوبة، انتبه لصحتك وخاصة انك تطلع على حقائق كانت غائبة عنك
برج الاسد اليوم منيب الشيخ
الأسد ♌

يوم في حظ لشغل جديد وحتى عاطفة ..
بتكون ببداية نهارك قدام حظ منيح على صعيد علاقاتك وشغلك وبتجيك فرصة لشغل اريح الك وبعد الضهر بدي منك تنتبه شوي لصحتك وتبلش نظام غذائي وفكر كيف تنظم الفترة الجاية ..
♡عاطفيا : العاطفة بتدعمك وكتير امور عم تتغير بعلاقتك لكن انت عليك انو تكون حكيم واعطي فرصة للأيام توضحلك ..
برج الاسد اليوم ليلى عبد اللطيف
تجد اليوم الكثير من الحيرة في اتخاذ قرار بسيط من أبسط ما يكون، ربما هناك شيء يخبئه لك القدر متعلق بهذا القرار. الحب : أمامك وقت طويل حتى تستطيع القول إنك رسخت أركان هذه العلاقة، أنت الآن في مرحلة البناء وعليك العمل بشكل جاد للإكمال إلى النهاية. العمل : يجب أن تبني قراراتك في العمل في الفترة المقبلة على أسس صحيحة، ما تحاول القيام به في الفترة الأخيرة ليس في صالحك أبدًا. الصحة : تشعر بألم مفاجئ في منطقة حساسة من جسدك، أسلوب تعاملك مع هذا الألم سيحدد ما ستؤول إليه الأمور في المرحلة التالية
برج الاسد اليوم عبير فؤاد
الأسد

من 23/7 إلى 22/8

مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة يشحذ طاقتك وتتجلى اليوم مواهبك التنظيمية وتهتم بواجبك.

عاطفيا واجتماعيا: ينصحك الفلك أن تكون هادئا أمام العقبات وتجنب التحديات.
برج الاسد اليوم نجلاء قباني
الأسد حاول مصارحة المحيط بما يدور في داخلك وناقشهم فأنت حازم وتستفيد تماماً من كل ما يحصل حولك فلا خاب من استشار فاسمع النصائح من مجربين ومن أخصائيين وخذ قرارك على هذا الأساس .

عاطفيا الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك و يسعد من حولك
برج الاسد اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الاسد_ـــــــــــرج
انت اليوم متألق و بتبث الأمل و القوة و المحبة لمعظم المحيطين فيك ، عم تفكر بطريقة مناسبة حتى تبلغ صديق او شخص عزيز على قلبك امر زاعجك منه لكن كل مرة بتتراجع و ما بتصرحله بهاد الشيء مننصحك تفتح معه الموضوع فالعتاب صابون القلوب .
عاطفيــا”.. نظرات حب و ود بينك و بين الشريك و بتسمع منه كلام رومانسي
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 80 )
برج الاسد اليوم علي البكري
الأسد.. تقضون أوقات إضافية داخل مكاتب العمل والبعض ينهك قواه لأجل الخروج بنتيجة مرضية في العمل .حاولوا عدم إلقاء اللوم او زيادة في العتب لأحد المقربين فالوقت لا يعد مثاليا .انتبهوا أثناء قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة خوفا من التعرض لحادث بسبب عدم التركيز.
برج الاسد اليوم سعيد مناع
الأسد

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – في ساعات العصر انتبهوا اكثر الى صحتكم .
برج الاسد اليوم ابراج مكتوب
لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك تقبض على القروش بإحكام حتى تتخدر أصابعك! أنت بالتأكيد تشعر بأنك تحافظ على المال أكثر من المعتاد، وهذا على الأرجح لأن غريزتك (أو حدسك) تخبرك بأن هناك مصاريف كبيرة على وشك أن تظهر. مرة أخرى، إن اللاوعي الخاص بك يرعاك بطريقة جيدة! قم بتأخير أي مشتريات باهظة لفترة من الوقت

السابق
برج السرطان وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم
التالي
برج الميزان وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم

اترك تعليقاً