أبراج يوميات

برج السرطان وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

برج السرطان وحظك اليوم برج السرطان مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج السرطان اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج السرطان اليوم مع توقعات برجك السرطان اليوم الجمعة

حظك اليوم برج السرطان

برج السرطان اليوم جاكلين عقيقي
السرطان
على الصعيد المهني: تستقطب بعض العروض والفرص المالية لبحث الشروط ولتحسين الوضع الحالي، وتسافر في رحلة عمل أو استجمام.
على الصعيد العاطفي: الأحداث المشجعة المجتمعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي، بانتظارك أحداث جميلة ووعود وأخبار طيبة، لا تقف ساكناً، بل تحرك لطرح المواضيع التي تهمك.
على الصعيد العاطفي: الأمور تتشابك، يطلب إليك عدم اتخاذ القرار بالنسبة إلى علاقاتك العاطفية، ولو توافرت فرص غير اعتيادية للقاءات ترضيك.

برج السرطان اليوم ماغي فرح
السرطان ♋
الفرصة المتاحة لمن يبحث عن عمل .لديكم مكسب مالي .انتبهوا إلى صحتكم ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني

مهنياً:شراكات بين انهاء وجديد .. ممكن من اي كلمة تحس حالك مدايق وتعبان وعصبي ومنفعل بدي منك تنتبه له شي لان مارح يفيدك وممكن يسبب مشاكل اكتر وانت بالغنى عنها حالياً عم تعاني من المحسوبيات وظلم بوضعك لا تدخل بمواجهات ونقاشات مع حدا وبلاخص المسؤولين عنك او شريك الك سواء مهني او عاطفي .. فرصة عند البعض ليسمع خبر مهم وبيرضيك وممكن تم شراكة وتمضي عقد واتفاق..
عاطفياً:المرتبط بدك تساير شوي وتتحرك بسرعة لتتخذ قرارات بتحسن وضعك العاطفي وضبط اعصابك ونتبه لكلامك ومو من اي كلمة تعمل من الحبة قبة وكلو بهون طول بالك هالفترة .. لاعزب على مايبدو امورك افضل من المرتبط لتعيش اجواء حلوة وممكن يكون في ارتباط..
صحياً:مابدي ياك تقلق على وضع صحي عابر قد يخصك او احد افراد عيلتك ..
❤غنيتك اليوم:أخد عقلي …حسين الديك
برج السرطان اليوم كارمن شماس
برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]
السرطان: انتبه عمل كثير وتعاون وتضامن مع محيطك، تنه اعمالك الكثير وانتبه لصحتك، بانتقال القم للجدي يحمل لك نهارك جدال وتأزم وتجد نفسك في ورطة تندم عليها لاحقاً، انتبه من الفعل وردات الفعل، لا تأخذ قرارات، تجنب السرعة العشوائية انتبه من غيرة الشريك
برج السرطان اليوم منيب الشيخ
السرطان ♋

في بداية شغل جديد وتعب صحي ممكن ..
هاليوم عم تشغلك قصة صحية يمكن وبدك تعرف كيف تنظم نهارك بشكل جيد وبعد الضهر عم يكون في فرص عندك لتتم شراكات جديدة وحاول تختار الشريك صح وانتبه وكون دبلماسي وهدي هاليوم ..
♡عاطفيا : مو عبعضك من يلي حوليك لكن انت لاتصعبا وماتعطي اهمية لكلام حدا وارتباط وارد للبعض ..
برج السرطان اليوم ليلى عبد اللطيف
يبدأ يومك بطريقة جيدة جدًا، لكن سرعان ما تتحول الأمور في غير صالحك، لكن مرة أخرى تعود الأمور إلى صالحك في نهاية اليوم. الحب : أنت تتخيل الكثير من الأمور الوردية المتعلقة بهذه العلاقة، لكن الحقيقة المرة أن هذه العلاقة ليس مقدرًا لها الاستمرار لفترة طويلة. العمل : عليك أن تكون أكثر جدية في تعاملاتك في العمل، أنت تأخذ الكثير من الأمور على محمل شخصي، وهذا ليس مؤشرًا جيدًا على الإطلاق. الصحة : أنت لا تعي بعد أهمية هذا العلاج بالنسبة إليك، سوف تكتشف أنك كنت تنفق الكثير من الوقت على علاجات لا أهمية لها، وأنت الآن فقط على الطريق الصحيح لعلاج المرض
برج السرطان اليوم عبير فؤاد
السرطان

من 22/6 إلى 22/7

مهنيا وماليا: القمر يقترن مع فينوس في مواجهة برجك مما يضع المصاعب في طريقك وعليك أن تجتهد لتتغلب عليها.

عاطفيا: في هذه الفترة عليك أن تضع نفسك مكان الطرف الآخر لتتفهم موقفه.
برج السرطان اليوم نجلاء قباني
السرطان الأيام جيدة فيها مسؤوليات إضافية وعمل كثير وكأنك تدخل ورشة إصلاح وتأهيل لأمورك العملية ابتداءً من فريق عملك وانتهاءً بأثاث العمل أو مستلزماته وقراراتك .

عاطفيا لا تدخل جدال تكون فيها عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي
برج السرطان اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج
اليوم عم تتحضر للدخول بعمل جديد بكامل نشاط و حيوية انت بحاجة لمزيد من الفرص حتى تستغلها و تكسب من وراها مبلغ مالي انت بحاجته. بتأجل شراء غرض شخصي للوقت المناسب .
عاطفيــا”.. في حوار بدور بينك و بين الشريك ممكن تنزعج منه لكن بترجع الامور لمجاريها .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 69 )
برج السرطان اليوم علي البكري
السرطان…..فرصة للتوقيع على عقد ذو صيغة تجارية كما انكم في وضع جيد للقيام بتحولات تخص السكن والانتقال الى جو جديد من العمل . تزداد محاولاتكم للحصول على فرصة مالية.عليكم إيجاد حلول لوضعكم المالي والابتعاد عن شراء احتياجات غير ضرورية و البعض قد يجد إن الأمور غير واضحة لديه في الجانب العاطفي.
برج السرطان اليوم سعيد مناع
السرطان

انجزوا ما بوسعكم من العمل المتراكم دون المبالغة في ذلك – في ساعات العصر تنجحون في التفاهم مع شركائكم .
برج السرطان اليوم ابراج مكتوب
سوف تكون هناك طاقة نابضة بالحياة من التواصل الإيجابي المحيط بك أينما ذهبت اليوم – مما يتيح لك أن تتطور الإمور من حديث بسيط متواضع إلىمحادثات طويلة ورائعة بسهولة تامة. في الوقت الحالي قد لا تشعر بأنك كثير الكلام أو اجتماعي، ولكن إذا كنت تجبر نفسك على أن تدخل في محادثة قصيرة مع شخص غريب، فلن تشعر بخيبة أمل. جرّب الأمر – أن تنفتح بنفسك على العالم يعتبر أمر جيد للغاية الآن

السابق
برج الجوزاء وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم
التالي
برج الاسد وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

اترك تعليقاً