أبراج يوميات

برج الجوزاء وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء وحظك اليوم برج الجوزاء مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجوزاء اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجوزاء اليوم مع توقعات برجك الجوزاء اليوم الجمعة

حظك اليوم برج الجوزاء

برج الجوزاء اليوم جاكلين عقيقي
الجوزاء
على الصعيد المهني: عليك التأقلم مع كثافة الضغوط، إهدأ وأجّل المشاريع الكبيرة، وكن مستعداً للتفاوض تطرأ بعض التغييرات وتشعر بضغط الممنوعات، وتطل على جديد في عملك.
على الصعيد العاطفي: العلاقة الجدية والمتينة تحتاج حالياً الى الليونة وتقديم التضحيات والتنازلات، أدعوك بشكل خاص الى تناسي الجراح وتجاهل بعض التصرفات والكلمات السلبيّة تجاهك.
على الصعيد الصحي: كُن متحفظاً جداً في حياتك الشخصية والاجتماعية والصحية، وقم بفحوص سنوية ضرورية ولا تستهتر بأي عوارض.

برج الجوزاء اليوم ماغي فرح
الجوزاء ♊
تركزون على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر.يوم جيد للعمل المشترك والأجواء الرومنسية لن تكون دافئة ورغم ذلك بامكانكم تعزيز العلاقات القائمة .

مهنياً:يوم منيح لتتجاوز فترة كانت متعبة جداً وبعد فترة بزلت جهد كبير ناطر نتائج ايجابية لأعمالك لتحصل على شي مهم قريباً او مردود مالي جيد .. يوم في حلول المشاكل قضائية وادارية وممكن يحملك هاليوم مصالحات بترتاح من ضغوط عليك وممكن تتخلص من حمل كبير كان على كتافك وممكن قصة مالية بتشغلك بهاليوم وومصاريف لتسدد بعض الديون وضرائب او ممكن حدا يطلب منك دين وفي لقاء مهم ..
عاطفياً:المشاكل كترت والازم تنتبه على علاقتك وحالتك نفسية كل مانها عم تتعب وهاشي بيطلب الصمت وتفكير بشكل اكبر في واقع العلاقة وضرورة المتابعة حاول تقرب وجهات النظر وتلاقي حلول احسن مايتوتر الوضع بشكل كبير وتوصل لطريق مسدود او تنهي علاقتك .. واذا كان عندك تأجيل امورك عم تتحسن بهاليوم وفرصة للقاء ..
صحياً:التزم بنظامك الغذائي تحت أشراف أخصائي تغذية ولبعض عندو شفاء من مرض..ونتبه لصحة حدا بعيلتك..
❤غنيتك اليوم:قول الكلمتين يالله..جورج وسوف
برج الجوزاء اليوم كارمن شماس
برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]
الجوزاء: يحمل لك نهارك جدال وتأزم وتجد نفسك في ورطة تندم عليها لاحقاً، انتبه من الفعل وردات الفعل، لا تأخذ قرارات، تجنب السرعة العشوائية انتبه من غيرة الشريك ، بانتقال القمر لاجدي تتوضح بعض الامور تشرح بعض الامور وتبتعد عن الانفعالات، تتحقق من مساعدة اصدقاء ذوي نفوذ، يزيد التعامل بالامور المالية، مساء وضعك افضل
برج الجوزاء اليوم منيب الشيخ
الجوزاء ♊

مو مرتاح بس بتختم نهارك افضل وفي مال ..
بتحس بانك مدايق من كل الناس يلي حوليك وبدك حل وعم تنفعل وتعصب ومزاجيتك زايدة الصبح فهدي وحاول تعمل شراكة وبعد الضهر حاول تفكر بمورد مالي وكمان عندك فرصة لمصالحات وبترتاح فهدي ..
♡عاطفيا : ماعم تعرف ترتاح وصار بدك حلول وحدا يفهمك وخاصة انك عم تحس انو انتهى كل شي ..
برج الجوزاء اليوم ليلى عبد اللطيف
يشهد اليوم الكثير من الاضطرابات العنيفة بالنسبة إليك، حاول أن تبقي نفسك بأمان وبعيدًا عن الاضطرابات ما أمكنك. الحب : أمامك القليل جدًا من الوقت لإنقاذ هذه العلاقة، بعد ذلك ستكون الأمور شديدة الصعوبة والتعقيد. العمل : يمكنك الاستمرار في أداء العمل بهذه الطريقة، لكنها لن تكون الطريقة الأمثل نحو الوصول إلى مرادك. الصحة : عليك أن تكون بعيدًا قدر الإمكان عن هذه المتاعب التي ظهرت في حياتك فجأة، هذه المتاعب قد تتسبب لك في مشاكل صحية أنت في غنى عنها
برج الجوزاء اليوم عبير فؤاد
الجوزاء

من 22/5 إلى 21/6

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثامن يدفعك للاقتراب ممن تحب، وقد تساعدك الظروف أيضا على اكتشاف معلومات مهمة لكن عليك أن تبقى متحفظا.

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك لبحث أمور مالية وتخطط جيدا لمستقبلك وتتجه لتأمين أوضاعك المالية.
برج الجوزاء اليوم نجلاء قباني
الجوزاء اليوم للتبديل أو التأجيل فنظم وقتك وكن أهدأ في نزاعاتك على المستوى الشخصي و ربما تعاني من صعوبة في الاتصال والتفاهم مع المحيط والسبب هو حساسيتك المفرطة.

عاطفيا قد يربكك أمر عائلي وإنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية
برج الجوزاء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الجوزاء_ـــــــــــرج
اليوم عم تميل للهدوء و السكينة و الابتعاد عن كل أمر ممكن يسببلك قلق او تعب ، عم تحاول تشغل نفسك بامر شخصي او باحد افراد اسرتك و بتتجنب تلتقي مع الاشخاص الآخرين .
عاطفيــا”..عم تتغير معاملتك مع الشريك نحو الافضل و عم تكسب ثقته .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 68 )
برج الجوزاء اليوم علي البكري
الجوزاء….تزداد مصروفاتكم المالية بشكل قد يسبب لكم انزعاج والبعض يجد إن الوضع المالي يستأثر بشكل كبير باهتمامه الوقت القادم يعد الأفضل مهنيا .على الطرف الأخر تجدون إن صحتكم تتعرض لتوعك أوضاعكم لا تزال بحاجة إلى الكثير من العناية تحديا الصحية والمهنية.
برج الجوزاء اليوم سعيد مناع
الجوزاء

يوم مناسب لتعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة – في ساعات العصر تنشغلون في اعادة ضبط اموركم المالية .
برج الجوزاء اليوم ابراج مكتوب
بدلاً من أن تحاول جدولة كل دقيقة من يومك الحافل، دع الأمور تتكشف بشكل طبيعي. فجداول الأعمال والمنبهات تعتبر مفيدة، ولكنها يمكن أن تمنع إبداعك وتتداخل مع الإيقاع الطبيعي ليومك. قم بخلع ساعتك، وحدد وقتك على حسب الضوء الذي يأتي من خارج نافذتك. فكر في مهامك اليومية بحرية شديدة وبطريقة أكثر استرخاءاً – لا تقلق بشأن الالتزام بخطة. هذا الأمر سوف يؤدي إلى تحرير طاقتك ويحافظ على تدفق الأفكار طوال اليوم

السابق
برج الثور وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم
التالي
برج السرطان وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم

اترك تعليقاً