أبراج يوميات

برج الثور وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

برج الثور وحظك اليوم برج الثور مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الثور اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الثور اليوم مع توقعات برجك الثور اليوم الجمعة

حظك اليوم برج الثور

برج الثور اليوم جاكلين عقيقي
الثور
على الصعيد المهني: تنفتح أمامك أبواب الازدهار والنمو وذلك على صعد مختلفة، كما أنّ الطاقة تكون كثيفة ومنتجة.
على الصعيد العاطفي: اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس أو الحوت فهولا يبدو متجاوباً معك، يبدو متطلّباً ومستاءً احياناً ولا تعرف كيف تتعامل معه.
على الصعيد الصحي: جسمك متعب وصحتك تحتاج إلى المزيد من الانتباه، خذ قسطاً من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك.

برج الثور اليوم ماغي فرح
الثور ♉
تنشغلون في أموركم المالية المشتركة.لديكم فرصة لمكسب مالي، انتبهوا إلى صحتكم.

مهنياً:القمر والزهرة ببرج الجدي الصديق .. يوم منيح بتطورات وحظ وطاقة انت بطبيعتك بتحب شغلك وعم تقدم طاقتك وهاشي بخليك تكسب ثقة المسؤولين عنك وبتحصل على دعم والقوة يومك بتكتر في الاتصالات ولقاءات وممكن عزائم وبتقابل شخص بهمك وغالي عليك وبتتعامل مع ناس جديدة وممكن الاول مرة ويوم داعم بسفر اذا ناوي او مشوار واجواء بلمة حلوة وسهرة..
عاطفياً:برغم من ضغوط الي عم تعيشها واتخاذ بعض القرارات الحاسمة وصعبة .. الا انك امام يوم بتتحسن في الامور ولازم تعرف كيف تستغل المواقف لتحسن علاقتك وترجع الوضع على طريق صحيح.. بترجع رومنسيتك وبتكون جذاب وفرصة لارتباط ولتلاقي بعض الحلول الي سببت بالتوتر بالفترة الماضية مصالحات عندك ..
صحياً:ممكن تعاني صداع شديد قد يكون سبب ضعف نظر حاول تراجع طبيب عيون للكشف المبكر ..
❤غنيتك اليوم:ياصمت صرخ دقيقة…ناصيف زيتون
برج الثور اليوم كارمن شماس
برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]
الثور: نهار مشجع يحفزك على خوض مجالات جديدة وصعبة ومعقدة قد تكون من خلال عمل تجاري او عملية تخص رواتب او ادخار او ضرائب او فواتير، بانتقال القمر للجدي تغييرات ومفاجآت في مجالك المهني، فرص تأتي بشكل غير منتظر، تطل على بعض الافكار الاعلانية، تستقبل زوار، اوراق اندفاع حماسة، تغيير نمط سريع، انتبه لتوازنك
برج الثور اليوم منيب الشيخ
الثور ♉

عندك التزامات مالية ووضعك عم يتحسن ..
ببلش نهارك بكتير قصص ويمكن عم تحصل على مال وبعد الضهر بتصير علاقاتك افضل بكتير وبتتحسن اوضاعك وممكن تطلع جواز سفر هاليوم كمان ممكن تتلقى اتصالات بعيدة وتفكر ببداية دراسة جديدة ..
♡عاطفيا : كون حاسم وحاول تصلح علاقتك بالشريك ومن الايام الجيدة لحب جديد او لتحسين وضع قلبك ..
برج الثور اليوم ليلى عبد اللطيف
أنت تحظى بحماية قوية جدًا من كوكب المشترى اليوم، وبالنظر إلى قوة هذا الكوكب لن يوجد ما لا يمكنك التغلب عليه خلال يومك. الحب : هذه العلاقة لا تصلح لك بأي حال من الأحوال، وسوف تكتشف هذا الأمر بالتدريج دون مساعدة من أحد. العمل : لقد تسببت في الكثير من المتاعب لزملائك في العمل بسبب تصرفك الأخير، وعليك أن تكون أكثر جدية معهم من الآن فصاعدًا. الصحة : عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بصحتك النفسية، صحتك النفسية لا تقل بأي حال من الأحول عن صحتك الجسدية
برج الثور اليوم عبير فؤاد
الثور

من 21/4 إلى 21/5

مهنيا وماليا: القمر يقترن مع فينوس في منزل الحظ مما يحمل لك الإيجابيات والأفراح ويعدك بالنجاح.

عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يمنحك كل الجاذبية وتجد في متناول يدك كل الأدوات التي تجعلك سعيدا.
برج الثور اليوم نجلاء قباني
الثور اليوم للتحسن في وضعك العائلي وقد تفرح لخطوات مهمة على الصعيد المالي فالمديح يفرحك والاستقرار حولك يجعلك تشعر بالأمان وخاصة مع أصدقائك .

عاطفيا أنت تجتمع بمن حولك وتناقش مشاريع مستقبلية أفق جديدة وتطلعات مستقبلية
برج الثور اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الثور_ـــــــــــرج
عم تبذل جهد و عم تقدم يلي فيك عليه. عم تهيأ نفسك شيئا فشيئا لدخول شيء جديد لحياتك ممكن تغيير بالسكن او العمل او دخول شخص جديد لحياتك لازم تنتبه لصحتك و تراعي وضعك .
عاطفيــا”.. في شوية عتب عالشريك و عم تطالبه باهتمام اكبر .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 65 )
برج الثور اليوم علي البكري
الثور..يعد جوا ايجابيا حيث تستطيعون التحرك للقيام بسفر على الصعيد الخارجي آو متابعة موضوع دراسي .بوسعكم التقدم لمواضيع تخص الارتباط العاطفي والزواج ويعد وقت مهم جدا .فقد نشعر بتغير على الصعيد النفسي والعاطفي ونحاول زيادة المردود المالي لكن تبقى مصاريفكم المالية مرتفعة.
برج الثور اليوم سعيد مناع
الثور

تعيدون تنظيم اموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة لمكسب مالي مع ذلك خففوا من النفقات المتصاعدة . في ساعات العصر تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة .
برج الثور اليوم ابراج مكتوب
إن أي علاقة رومانسية موجودة لديك حالياً سوف تكون علاقة سهلة بشكل خاص، فأنتما الإثنان على نفس التردد تماماً، ولن يكون لديكما أي مشكلة على الإطلاق في الاتفاق على شيء مسل تقوما به معاً. إذا كنت تستمتع بكونك غير مرتبط في الوقت الحالي ، فسوف تشعر بهذا التزامن مع أصدقائك المقربين. التوقيت يعتبر مثالي لهذا الانسجام في حياتك لأنك مستعد للخروج من إطار عقلك ضيق الأفق والعودة أكثر إلى المشهد الاجتماعي

السابق
برج الحمل وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم
التالي
برج الجوزاء وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الجوزاء اليوم

اترك تعليقاً