أبراج يوميات

برج الحمل وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الحمل اليوم

برج الحمل وحظك اليوم برج الحمل مع توقعات ابراج اليوم 29 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الحمل اليوم الجمعة 29/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الحمل اليوم مع توقعات برجك الحمل اليوم الجمعة

حظك اليوم برج الحمل

برج الحمل اليوم جاكلين عقيقي
الحمل
على الصعيد المهني: آمال جديدة وأسفار وتواصل ما بدأته في الماضي وتمارس مهارتك بشكل لافت، يقوى نفوذك كما حماستك، ويكون هذا اليوم الافضل للمفاوضات.
على الصعيد العاطفي: سجل احتمال حصول لقاء كبير قد يغير مصير بعض مواليد السرطان، باختصار، في الجو غليان كبير وكلام ومفاجآت، وربما جدل ومواجهات.
على الصعيد الصحي: لن يقف شيء في وجه قرارك للبدء باتباع حمية بغية التخلص من الوزن الزائد، ولا ضرر من المحاولة بين الحين والآخر الخروج في رحلة وممارسة رياضة التسلق.

برج الحمل اليوم ماغي فرح
الحمل ♈
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات ، الأجواء الرومنسية لن تكون دافئة تماما

مهنياً:امور بتخص شغل وممكن ترقية او منصب قريباً بدي منك تستغل العروض المقدمة الك او فرصة ممكن تلاقيها بهالفترة بدي منك تثبت جدارتك لتحصل على عمل او وظيفة ونتبه من اي اختبار بشكل جيد .. عم تزعجك بعض تصرفات ناس الي حولك مابدي ياك تكون انفعالي وعصبي وحدا يسمعك اي كلمة خليك دبلوماسي ولا تخاف وتصرف بحكمة لان في بعض الاشخاص عم يحاول يشوه سمعتك يوم لا تكون انطوائي وخليك اجتماعي لان داعم الك ..
عاطفياً:ممكن حب جديد بهاليوم عم تنسا معو مشاكل كتير وضغوطات مريت فيها بس بدي منك اذا ماكنت على ثقة مطلقة لا تمنح ثقتك لمين ماكان المرتبط يحاول يهدي ومافي داعي لقرارات مصيرية وحاسمة بهالفترة لانك مانك مدعوم من الفلك عاطفياً وبلاخص المتزوج .. ولبعض عندو نية لدخول او دخل بعلاقة سرية.
صحياً:نتبه على ضغط الدم وانا برأيي تشوف طبيب لمعالجة اي عارض صحي منذو البداية..
❤غنيتك اليوم:مذهلة..محمد عبدو
برج الحمل اليوم كارمن شماس
برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]
الحمل: تتحسن الاجواء تحصد تأييد وخاصةً في حركة اتصالات وارتباطات، بانتقال القمر للجدي تطورات ايجابية على صعيد خيارات خاصة، تعبر عن نفسك دعوات ولقاءات، عمل جديد ومسؤوليات تزيد من مسؤولياتك الاجتماعية، اضطرابات ونزاعات يسببها احد ما لك، انتبه على اموالك
برج الحمل اليوم منيب الشيخ
الحمل ♈

يوم للقاءات وناس كتير وسفر وشغل ..
بهاليوم الخيارات مفتوحة واشخاص كتير عم تتعرف عليها وعم تفكر بسفر وغير بوضعك وبعد الضهر في لقاءات بأشخاص مهمة وبكون في تفكار لشغل جديد وكمان ماتخالف القوانين واكيد العيون عليك فانتبه ..
♡عاطفيا : انت لازم تعرف شو بدك وتطورات بالعلاقة بتخليك تغير تعاملك والشريك ماعم يقدر كل شي عم تساويه ..
برج الحمل اليوم ليلى عبد اللطيف
لقد عرضت نفسك للكثير من المتاعب بالفعل، وبالتالي من الأفضل أن تبقي نفسك في دائرة الأمان لبعض الوقت. الحب : لا تفترض سوء النية في الطرف الآخر حاليًا، عليك أن تنتظر حتى وضوح الرؤية حتى تستطيع الحكم عليه بشكل أفضل. العمل : لقد تحملت الكثير من المتاعب في سبيل هذا العمل، وأصبح الأمر يتسبب لك في ضرر على الصعيد الشخصي، هذا الشيء يجب أن يتوقف عند هذا الحد. الصحة : لديك القليل جدًا من الوقت لتدارك أسباب هذا المرض، بعد ذلك ستكون الأمور في غير صالحك بالكامل
برج الحمل اليوم عبير فؤاد
الحمل

من21/3 إلى 20/4

مهنيا: القمر معاكس في منزل العمل وعليك أن تتماسك اليوم وأن تهدأ وتراجع جيدا كل كلمة تسمعها.

اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في مربع برجك وعليك أن تكون صبورا وأقل انفعالا.
برج الحمل اليوم نجلاء قباني
الحمل تجرفك الحياة في اتجاهات أفضل فلا تتوقف عند عراقيل صغيرة ولا تجعلها مشكلة فأنت تباشر إجراءات لإعادة بناء الثقة في نفسك وبينك وبين من حولك ولاحظ أنك ستصالح من حولك وتتقبل اعتذارات .

عاطفيا لا تضيع الوقت فقد آن الأوان لكي تفتح مجالات جديدة وتضفي الفرح على أمورك الشخصية
برج الحمل اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الحمل_ـــــــــــرج
يوم مليء بالنشاط و العمل عم تكون فيه بأعلى همة و نشاط و ممكن تضطر لإظهار قوة و تحمل اكثر من اي وقت مضى ، بتلاقي حولك كتير من المحبين و بالمقابل في اشخاص عم يترصدو حركتك الانتباه ضروري و خصوصا اثناء التوقيع على اوراق رسمية .
عاطفيــا”.. اليوم عم تكون مشغول عن الشريك و لازم يقدر ظرفك .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 73 )
برج الحمل اليوم علي البكري
الحمل.. تحاولون إجراء لقاء مع رئيس العمل ضمن أجواء ليست مشجعة والبعض قد يحصل على وعود مطمئنة للحصول على وظيفية او فرصة عمل انتم تجتازون فترة ليست سهلة. الكثير منكم يحاول إيجاد مساحة اكبر لتدعيم أعماله قد تأتي فرصكم عن طريق زميل أو صديق عليكم الانتباه لصحتكم .
برج الحمل اليوم سعيد مناع
الحمل

تنشطون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات لا سيما البعيدة – تشعرون بقوة العاطفة وتجاوب احبائكم معكم . في ساعات العصر تنجحون في المحافظة على سمعتكم ومصالحكم الاجتماعية .
برج الحمل اليوم ابراج مكتوب
هناك شخص ما سوف يكون لديه كم من الأسئلة الهائلة لك اليوم، وربما لن يكون لديك الوقت لتمنحه مثل هذا القدر من الاهتمام الذي تريده. كن صريحاً (ومهذباً) حيال الأمر، واجعل هذا الشخص يعرف أنك غير قادر على التعامل مع الكثير من التفاصيل في الوقت الحالي. اقترح عليه شخص آخر ليلجأ إليه، وكن واضحاً عندما تشرح له بأنك تريد أن تفعل أفضل ما تستطيع، لكن ذاك الذي يمكنك أن تقوم به فقط يعتبر الكثير. قف بحزم ولا تستسلم

السابق
ابراج الجمعة 29 نوفمبر 2019 ميشال حايك
التالي
برج الثور وحظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر 2019 برج الثور اليوم

اترك تعليقاً