برج الدلو وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

أبراج يوميات
eman taem27 نوفمبر 2019
برج الدلو وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

برج الدلو وحظك اليوم برج الدلو مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الدلو اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الدلو اليوم مع توقعات برجك الدلو اليوم الخميس

حظك اليوم برج الدلو

برج الدلو اليوم جاكلين عقيقي
الدلو
على الصعيد المهني: تتمتع بروح رياضية تؤهلك لممارسة دور بنّاء في محيطك، وباستطاعتك الحصول على تأييد شعبي وإحراز انتصار مميز.
على الصعيد العاطفي: الحياة لا تقف على فقدان الأشخاص مطلقًا مهما تكن درجة حبنا لهم، فكن أكثر تفاؤلاً ولا تستسلم للحزن بل تفاءل بالخير دائماً، وسيفاجئك القدر بشريك حياة يليق بك.
على الصعيد الصحي: مهما تكن المسؤوليات والعراقيل التي تعترضك، سوف تحافظ على لياقتك، ويمكن أن تواجه مشاكل بسيطة في الجهاز الهضمي.

برج الدلو اليوم ماغي فرح
الدلو ♒
تنشطون اجتماعيا.تتعرفون على أصدقاء جدد

مهنياً:مغامرات واجواء جديدة تغيرات طفيفة وبتلاقي مين واقف معك اذا بحاجة مساعدة لا تتردد لان بتتلبى وبتحكي وبتتفق على امور مالية .. يوم في رغبات وتحركات ولبعض بفكر بسفر او مشوار وتنقلات بتصير ناس بحدك لقاء مهم وعزيمة لا تتردد .. جوك صاير ممل وروتيني حاول تطلع منو حاجتك بقا تفائل شوي واستغل المواقف لتحل بعض مشاكلك بلاخص المالية والعائلية وزوجية بهدوء وبدون تصعيد جديد والمال بكون سبب رئيسي لحل مشاكلك هالفترة .. وممكن عندك اهتمام بشكلك او عندك تغييرات بشكلك وممكن مهتم لوضع حدا بعيلتك ..
عاطفياً:استغل المواقف وتعلم من دروسك العاطفية مانك ع بعضك ومانك بافضل حالاتك .. يوم حساس بنسبة لك وممكن مناقشات عم تثير حساسية بينك وبين الشريك يجب عليك ان تكون متفهم جيداً ونتبه لكلامك وتصرفاتك .. افتح قلبك من جديد وبتوقع انو في حب ناطرك .. او علاقة قديمة عم تتجدد .. الوضع مو سيء في تغييرات نشالله قادمة لصالحك ..
صحياً:حاول ترفه عن نفسك ولا تبقى لحالك وحاول تطلع مع رفقاتك وتنتبه على أكلك وعلى المعدة ..
❤غنيتك اليوم:فكرتك صح .. أدم
برج الدلو اليوم كارمن شماس
برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]
الدلو: تلعب مخيلتك دورا في قدرتك المهنية ابتداء من اليوم افكار جيدة وتحقق احداها عن طريق الصدفة او مساعدة بعض الاصدقاء، باشر بكل ما يساعدك بتوسيع افاقك، اجواء ترقية عزيمة غداء او عشاء.
برج الدلو اليوم منيب الشيخ
الدلو ♒

انت بيوم في عزيمة وطلعة مع رفقاتك ..
عندك حضور محبب وحاول ماتبقى لحالك وأجواء اجتماعية بامتياز بعزايم ولقاءات حلوة وفي مساعدة ممكن تتلقاها ورح يكون في دعم الك من الاصدقاء بس انت شارك باكتر عدد من الفعاليات بهاليوم ..
❤عاطفيا .. اطمن يوم جيد وطلتك حلوة وجاذبيتك مرتفعة بهاليوم فاستغل هالشي وممكن يكون فرصة لخطبة عند البعض ..
برج الدلو اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن لا ترضخ لضغوط من حولك، أنت الشخص المخول لاتخاذ قرار في هذا الموضوع، لا تدع آرائهم تؤثر عليك. الحب : هناك فرصة كبيرة لتدهور هذه العلاقة على وجه السرعة، عليك أن تكون منتبهًا على الدوام لأن الأمر سيحدث بصورة فجائية. العمل : لديك قدرات كبيرة غير مستغلة يمكنك الاستفادة منها في عملك الحالي وتحقيق الكثير من الإنجازات، لكن الأمر لن يكون بالسهولة التي تتخيلها. الصحة : عليك أن تكون أكثر حذرًا من الطاقة السلبية، هذه الطاقة كفيلة بإصابتك بمتاعب صحية لا حصر لها
برج الدلو اليوم عبير فؤاد
الدلو

من 21/1 إلى 19/2

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر واليوم قد يلعب الزملاء أو الأصحاب دورا كبيرا في إجابة سؤالك.

عاطفيا: الشمس والقمر والمشتري في وضع داعم ويعدك ذلك بالسعادة ويمنحك أجواءً رومانسية.
برج الدلو اليوم نجلاء قباني
الدلو الكواكب في بيت العلاقات الاجتماعية يجعل التعارف والأفق الجديدة هي محور اهتمامك و اليوم للتعارف وهذا جيد للتغيير وخاصة تغيير الأجواء من حولك فلا تفوَت فرصة لدعوة أو مناسبة دون أن تذهب

عاطفيا أنت تخفض نسبة الصدامات بتفاؤل ومحبة وتحاول لم الشمل من حولك مع من تحب
برج الدلو اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج
ممكن تتعرض لبعض العتب او الانتقادات من المحيطين فيك. عليك ان تكون اكثر ايجابية وتفاعل ضمن الوسط المحيط بك. عندك دفوعات مالية اليوم ومشتريات ضرورية حاول تضبط مصاريفك اكتر
عاطفيــا”.. انتبه من ردات فعلك مع الشريك
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 60 )
برج الدلو اليوم علي البكري
الدلو..اجتماعيا.أجواء ايجابية ومهمة لتحقيق انجاز وفرصة لمن يرغب في التقديم لوظيفة او لبيع او شراء ممتلك وفرصة لمن يبحث عن الارتباط العاطفي .ماليا .عليكم إيجاد توازن بين مصروفاتكم وإيراداتكم خلال الوقت القادم فهو الأهم لكم كي تحافظون على استقراركم العائلي .
برج الدلو اليوم سعيد مناع
الدلو

بوسعكم تعزيز صداقاتكم – منكم من يحقق امنية بمساعدة صديق ومنكم من يشارك في مناسبة سعيدة . تتسع الآفاق و تحتفل بنجاح او تطور علاقة . قد تعزز شعبيتك و تحصد ارباحا . تفرح لوقوف أحد الأصدقاء أو الأقارب الى جانبك . تخف الضغوط و يطمئن بالك .
برج الدلو اليوم ابراج مكتوب
كن حذراً ألّا تضيع في الأفكار الخيالية والفلسفات الميتافيزيقية في الوقت الحالي. أن تقلق بشأن أصل الكون (أو ما سوف تفعله عندما تفوز باليانصيب) يصرفك عمّا هو مهم فعلاً. عُد إلى أرض الواقع! إنك تحتاج إلى بذل جهد لتكون أكثر توازناً و حساساً وأكثر ارتباطاً بالأشخاص الذين تحبهم. إنهم يحتاجون إلى معلوماتك في حياتهم أكثر مما تدرك. اقض بعض الوقت في الهواء الطلق مع صديق أو أحد أفراد العائلة اليوم