أبراج يوميات

برج الجدي وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الجدي اليوم

برج الجدي وحظك اليوم برج الجدي مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الجدي اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الجدي اليوم مع توقعات برجك الجدي اليوم الخميس

حظك اليوم برج الجدي

برج الجدي اليوم جاكلين عقيقي
الجدي
على الصعيد المهني: ركّز اهتمامك على حسن العلاقة بالزملاء وبالمسؤولين لأنك تحتاج إلى مساندتهم في معالجة مسألة مستحقات ديون أو ضرائب يمكن أن تجبرك على مواجهة واقع لا يروقك.
على الصعيد العاطفي: انتقال الزهرة الى برجك يحمل إليك الحماسة والعزيمة لإحداث تغيير كبير، أو للقاء حبيب أو للإقدام على مغامرة استثنائية.
على الصعيد الصحي: ترتاح إلى بعض الظروف والمتغيرات التي تخفف عن كاهلك الضغط الكبير.

برج الجدي اليوم ماغي فرح
الجدي ♑
تشعرون بالتعب يسيطر عليكم لذلك ننصحكم بعدم المبالغة في مجهودكم الجسماني

مهنياً:حاج تفكير كتير وكون واقعي ولا تخلي لامور تاخد اكتر من حجما لان هاشي عم يسببلك تعب وارهاق وماعم تقدر تلاقي حلول لقصص تعبتك حابب تغير شي وتطلع من جوك وبحاجة لفترة راحة . يوم عم تتسارع في الأحداث وعم تشتغل بسرعة وبدك لتلحق بس هاشي ممكن يخليك تاخد قرارات جريئة او توقع بأخطاء حاول لا تقدم على اي شي مو دارسو منيح روق ولا تكبر القصص مع الزملاء والمسؤولين عنك اذا في مساعدة بيومك لا تقصر ..ضب ايدك على مصاريفك وممكن مال او حوالة الك وناس جديدة ..
عاطفياً:لامور بشكل عام بتبلش تتحسن تدريجي ضمن بيتك وعيلتك وعلاقتك مع الحب بتحل مشاكل ونزاعات وفرصة لتطلع وتغير جو مع شريك حياتك ويوم بيحملك لقاء او اتصال بشخص جديد وممكن حدا بدو مساعدتك لتوقف معو بخلاف عاطفي لا تخيب ظنو وساعدو .. والبعض حاول كتير لا تفوت بعلاقة مارح تجبلك نتيجة ورح تسبب الك بعض المشاكل والهم او ممكن تخسر علاقتك بشخص ..
صحياً:مشاكل متعددة من شخص لاخر منها اسنان وجلدية ورقبة.لا ترهق نفسك كتير بالعمل او القيام بأعمال لاترضي تتطلعاتك وخفف من سهر طويل ونتبهلي من النوم الخاطئ.
❤غنيتك اليوم:انا في بعدك مش انا .. فارس كرم
برج الجدي اليوم كارمن شماس
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]
الجدي: الوقت معاكس لا تتدخل فيما لايعنيك، قف على الحياد، تطالب بحقوقك لا تخجل، امر طارئ يحدث يعمل لك انقلاب باوضاعك، الجو معاكس يصعب عليك تنفيذ مخطط.
برج الجدي اليوم منيب الشيخ
الجدي ♑

يوم بحاجة رواق وفي تأجيل ببعض القصص ..
انت بوضع متقلب وبتحس انو مافيشي عم يمشي متل مابدك بهيك يوم ولازم تنتبه وتروق ليمرق يومك بس ماتخاف وخلص شغلك الضروري وحاول تتجنب الناس وانتبهلي صحيا وماتعطي ثقتك لمين ماكان ..
❤عاطفيا .. بتخس مالك حظ بالحب وعم تبحث عن شخص صادق يكون بيستاهل يكون شريك الك بهالوقت ..
برج الجدي اليوم ليلى عبد اللطيف
ما تحتاج إليه حاليَا هو الكثير من الراحة، أنت لست في موقف يمكنك من القيام والمواجهة، عليك أن تبتعد فقط حتى مرور العاصفة. الحب : المتاعب التي قابلتها في العلاقة أخيرًا كانت على الأرجح بسبب نظرات حسد وحقد من أحدهم، حاول أن تعرف من المتسبب لتعاقبه. العمل : أنت تحاول منذ فترة طويلة إيجاد عمل يتلاقى مع طموحاتك وشخصيتك، لكن يبدو أن هذا الأمر سيكون صعبًا في الوقت الحالي. الصحة : أنت أمام معضلة صحية كبيرة عليك العمل على الخروج منها في أسرع وقت ممكن
برج الجدي اليوم عبير فؤاد
الجدي

من 22/12 إلى 20/1

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تتحدث فقط مع من تثق بهم وأن تتعامل بحرص.

عاطفيا: تميل للانعزال ومع ذلك عليك أن تنجز ما عليك من واجب نحو من تحب بدون تأجيل.
برج الجدي اليوم نجلاء قباني
الجدي حاول أن تعيد تقييم أمورك بناء على ما سبق وبدون استعجال أو تسرع في الأحكام فأنت تحتاج لدعم عاطفي وجرعات من الحنان والرعاية وحسناً تفعل في مراجعة حساباتك

عاطفيا قد تقلق على صحة أحد الأشقاء أو أحد الوالدين فخصص وقت لمن حولك ولكن لا تحمل الأمور أكثر مما تحتمل
برج الجدي اليوم ثابت الحـسن
بــــــــــ_الجدي_ـــــــــــرج
اوضاعك بشكل عام جيدة وتطورات ايجابية بحياتك وماليا وضعك مستقر. بتسمع بعض النصائح من احد المقربين خذها بعين الاعتبار وماتتشبث بآراءك وأفكارك. عندك اجتماعات ولقاءات المسا مع الاصدقاء والمحبين
عاطفيــا”.. ممكن تتعرض لاختلاف بوجهة النظر مع الشريك حاول تستوعب الموقف وتتفهمه
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 68 )
برج الجدي اليوم علي البكري
الجدي..صحيا.ينال منكم التعب على الصعيدين النفسي والجسدي وتبدون بحاجة للكثير من الراحة فالوقت القادم يعد سلبيا اذا لم تراعوا هذه الحالة ماليا.حاولوا عدم إقحام أنفسكم في عملية تجارية غير واضحة المعالم وعدم كفالة أي شخص ماليا فقد تتعرضون لعملية احتيال .
برج الجدي اليوم سعيد مناع
الجدي

يجب الانتباة جيدا الى صحتكم وعدم المبالغة في انجاز ما لديكم من عمل متراكم . تهدأ وتيرتك الى حد الركود . تلغي مشاريعك أو تعاني من تراجع معنوي أو صحي . لا تحسم أمرا فالفترة سلبية و مخيبة للآمال و قد تندم على اي خطوة تقوم بها .
برج الجدي اليوم ابراج مكتوب
هذا اليوم يعتبر يوم النتائج المختلطة – أي ، على الرغم من أنك سوف تحقق الكثير على الأرجح، إلا أنك قد لا تحب جودة ما قمت بابتداعه. استمع إلى حدسك، وإذا كنت ترغب في طلب المزيد من المهام كفرصة تانية، فانطلق وأطلب فرصة أخرى. المعايير التي تلتزم بها تنمو بدرجة كبيرة ، وهذا شيء جيد جداً. أنت مستعد لتتحدي نفسك ، ويجب عليك ذلك. توقع الأفضل من نفسك، ومن المؤكد أن تصبح فخوراً بنفسك

السابق
برج القوس وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم
التالي
برج الدلو وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الدلو اليوم

اترك تعليقاً