أبراج يوميات

برج العقرب وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم

برج العقرب وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج العقرب اليوم

برج العقرب وحظك اليوم برج العقرب مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العقرب اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العقرب اليوم مع توقعات برجك العقرب اليوم الخميس

حظك اليوم برج العقرب

برج العقرب اليوم جاكلين عقيقي
العقرب
على الصعيد المهني: ينتقل الزهرة إلى برج الجدي ويحمل إليك السلام الداخلي بالنسبة إلى علاقة شخصية، ومباحثات مالية أو انشغالات استثمارية.
على الصعيد العاطفي: إذا لم تقتنع بوجهة نظر الشريك، لا توافق على اقتراحاته وحاول أن تشرح الأسباب الموجبة لذلك.
على الصعيد الصحي: تكون علاقاتك العائلية متوترة، فتشعر بالحاجة إلى ضبط الأوضاع والسيطرة عليها، فيتطلب منك هذا الأمر بذل جهود مضاعفة يمكن أن ترهقك على الصعيد الصحي.

برج العقرب اليوم ماغي فرح
العقرب ♏
لديكم مكسب مالي في طريقه إليكم.تعثرون على غرض كان ضائعا

مهنياً:يوم مالي بين قبض ودفع .. مصاريف زايدة ضغط ومسؤوليات ببيتك وشغلك وانت بحاجة لتبذل جهد مضاعف وتخلص امورك على بكير مشغول بكذا قصة اليوم او عم تحضر لشي وماعم تلحق حاول كتير ترتب امورك وتنظم وقتك بشكل منيح حتى ماتخلي شي يتراكم عليك .. ضب ايدك منيح ع مصايفك بهاليوم يمكن عندك دفع فواتير او مستلزمات او مستحقات ويمكن دفع على امور عقارية او تصليحات او تجهيز وكمان وارد يجيك مال .. علاقات اجتماعية ولمة حلوة ..
عاطفياً:انت بحاجة لمبادرة جديدة لترجع الامور متل ماكانت حاول مراراً وتكراراً لتوصل لشي لبدك ياه ولتخطو خطوة جديدة بيومك .. ضروري نحافظ على علاقاتنا بهاليوم وننتبه لقراراتنا ولا تقدم على اي قرار حاسم واستغل الوضع نحو الافضل او ليكون في لقاء او اتصال واجواء بتساعدك لتحل مشاكلك مع الشريك بهدوء وتركيز .
صحياً:يوم منيح للتجاوز بعض العراقيل الصحية التي كانت تسبب لك القلق وتكركب ايامك ..
❤غنيتك اليوم:انا قلبي مشتاق..وائل كفوري
برج العقرب اليوم كارمن شماس
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]
العقرب: مشاريع مالية، تشويش بعلاقة لك او علاقاتك مع الزملاء، لا تفهم الابعاد اليوم، هدايا وخبر ايجابي وموعد، شؤونك العاطفية جيدة وتحمل لك الافلاك مفاجأة سارة وتنفرج الأسارير.
برج العقرب اليوم منيب الشيخ
العقرب ♏

عندك قصص شغل ومال بيوم جيد ..
بتحس حالك فايق نعسان وتعبان بس يوم مابدو كسل في شغل ومال ناطرك ولازم تستغل الفرص واذا ناطر مبلغ ممكن كتير يجيك بهاليوم مشان هيك جهزلي حالك وفكر كمان بشغل جديد يحسن وضعك المادي..
❤عاطفيا ..اليوم الظروف باردة بعلاقتك حاول تحافظ على استقرار الوضع وتكون مع الشريك ..
برج العقرب اليوم ليلى عبد اللطيف
عليك أن تأخذ جانبًا عندما تأتي العاصفة، هذه العاصفة لن تبقي ولا تذر، عليك أن تنجو بنفسك فقط. الحب : تحاول النجوم أن تساعدك على تطوير هذه العلاقة والتقريب بينك وبين الطرف الآخر، لكنك تأبى إلى تحطيمها والتسبب في المتاعب لها، عليك أن تخجل من نفسك. العمل : سيأتي لك هذا العمل بالكثير من الخير على الصعيد الشخصي، لذا تمسك به ولا تستمع إلى الآراء التي تدعوك إلى التخلي عنه. الصحة : لن يمكنك أن تتمتع بالصحة الكاملة وأنت تتخذ هذا الطريق السيئ، عليك أن تعود إلى الالتزام حتى تحقق أهدافك الصحية
برج العقرب اليوم عبير فؤاد
العقرب

من 23/10 إلى 22/11

مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني ومن المهم أن تعتمد اليوم على روح الحذر في خياراتك وحساباتك.

عاطفيا واجتماعيا: اليوم يمدك الفلك بأفكار كثيرة لكن لا تتسرع في كلامك وأقوالك.
برج العقرب اليوم نجلاء قباني
العقرب الفترة القادمة ستكون تعويضية لكل ما تدفعه هذه الفترة ومع ذلك فأنا أنصحك أن تزن أمورك بعيداً عن الصرف لأكثر من دخلك وقد تطالبك العائلة بمال لا تملكه

عاطفيا اسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك
برج العقرب اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العقرب_ـــــــــــرج
عندك شوية تعب وارهاق نتيجة بعض الضغوط الي عم تتعرضلها ورغم هيك عم تحاول تنجز كافة مهامك. بنصحك تاخد بعض الوقت لتريح حالك او تطلع تغير جو لتستمد طاقة ايجابية
عاطفيــا”.. انتبه من ردة فعلك مع الشريك حتى ماتتعرض للمشاحنات
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 59 )
برج العقرب اليوم علي البكري
العقرب..ماليا .تحاولون التحرك بقوة على الصعيدين المالي والمهني لكن تحت أجواء ضاغطة والبعض يشعر بتعثر مساعيه لتحسين صورته في العمل.صحيا .حذار من إرهاق أنفسكم بساعات إضافية فالوقت لا يبدو مشجع .عاطفيا .هناك فرص تلوح في أفقكم لكنها قد تبدو صعبة المنال .
برج العقرب اليوم سعيد مناع
العقرب

ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي مع ذلك كونوا حذرين في النفقات – امتنعوا عن مشتريات غير ضرورية . تهتم بتوضيف أموالك و كن عاقل في صرف الأموال . تهتم لمناقشة دعم مالي أو قرض أو تفكر في بعض الإستثمارات و التوضيفات . فترة ايجابية قد تحقق خلالها ربحا .
برج العقرب اليوم ابراج مكتوب
ما هو تعريف اليوم الجيد – ومتى كانت آخر مرة حظيت به؟ لا تيأس إذا كنت في حالة اكتئاب في الوقت الحالي ، لأنه مؤقت. لا تضيع الوقت قلقاً بشأن نوعية حياتك – فقد حان الوقت للبدء في أن تفكر عن منظورك لحياتك. استعد لإعادة تقييم كل ما فكرت به جيداً وما هو الجيد و ما هو السيئ اليوم. قد تكتشف أن كونك سيئاً يمكن أن يكون مرضياً تماماً – وأنه كونك جيداً قد يكون بلا فائدة أحياناً

السابق
برج الميزان وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم
التالي
برج القوس وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج القوس اليوم

اترك تعليقاً