أبراج يوميات

برج العذراء وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

برج العذراء وحظك اليوم برج العذراء مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج العذراء اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج العذراء اليوم مع توقعات برجك العذراء اليوم الخميس

حظك اليوم برج العذراء

برج العذراء اليوم جاكلين عقيقي
العذراء
على الصعيد المهني: يوم حاسم لتحديد مستقبلك المهني، وفي حال تخطيت الموضوع فإن المقبل من الأيام سيكون أكثر إشراقاً فقدراتك كبيرة لتخطي الازمات.
على الصعيد العاطفي: انتقال الزهرة الى برج الجدي الترابي الصديق يجعلك تشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.
صحيا: المحافظة على الصحة السليمة امر مهم، وقرار الحفاظ عليها بيدك من خلال نمط حياتك.

برج العذراء اليوم ماغي فرح
العذراء ♍
تنشغلون بالأمور البيتية والعائلية .يتعاون معكم أفراد العائلة. تشعرون بالراحة النفسية داخل جدران بيتكم…

مهنياً:الحظ ماعم يدعمك بقدر مو لازم تبذل جهد لتحسن امورك وتتخلص من بعض القصص الي ماعم تعرف من وين عم تطلعلك لا تخلي ضغط نفسي يفقدك العزيمة بتجاوز اي مشكلة او عقبة يوم روتين بدك تحاول تنتبه لمشاكلك بشغلك او العائلة عندك ولا تفوت حالك بقصص مالك فيها حاسس نفسيتك مو تمام وعلى اقل سبب ممكن تدايق وعم تعصب وتتنرفز لا تكبر الامور ونتبهلي من ناس المقربة .. مافي شي بيبقى ع حالو ناطرك اجواء اجتماعية وتنقلات وانفراج وقبض مالي قريب جداً مرق هاليوم بهدوء بس ..
عاطفياً:حنين وشوق لشخص قديم وتواصل ضعيف اليوم .. كون هادي بيومك وخليك صاحي ومستعد ضغوط عليك كتيرة بس مابعرف يمكن عم تخانقك حتى حالك بهاليوم او مالل وضجران وممكن مبلش انتقاد وتوجيهات وممكن تنفجر بوجه الشريك روق وبلا انفعال تواصل خافف كتير وهاشي اكيد عم يخلي عندك نوع من شك ..
صحياً:بدك تنتبهلي على معدتك هالفترة ممكن آلم خفيف او وضع صحي او صداع ممكن تتعرض له وممكن لازمك طبيب وعلاج مناسب..
❤غنيتك اليوم:يامرايتي .. اليسا
برج العذراء اليوم كارمن شماس
برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]
العذراء: تحقق الفترة أهداف شخصية مهنية، يقف لجانبك الكثيرين، تهتم بعرض، تتبادل الاستثمارات، خفف نمط ولا تتحدى الأقدار، يصدمك شيء يعرقل مساعيك، حاول أن لا تصطدم بأصحاب السلطة والنفوذ أو مع عائلتك.
برج العذراء اليوم منيب الشيخ
العذراء ♍

انتبه بوضعك العائلي وحاول تكون هادي ..
عم تكون بوضع مزعج بجو البيت عندك ولازم تدير بالك على اهلك وبتعاملاتك العقارية وبدي منك تفكر بوضعك المالي وتهدى وكل شي رح يكون افضل وانت بمرحلة مهمة بحياتك بدها انتباه وخاصة مع اهلك ..
❤عاطفيا .. مو مرتاح كتير في كتير قصص براسك حاول تختار صح الشريك يلي بيستاهلك ..
برج العذراء اليوم ليلى عبد اللطيف
وجودك في هذه المكانة الكبيرة لدى من حولك يضع عليك الكثير من المسئوليات التي عليك الاضطلاع بها. الحب : علاقتك الحالية مغرية جدًا للاستمرار فيها، لكن عليك في نفس الوقت أن تنظر إلى الجوانب السلبية لها والتي قد تؤثر عليك بالسلب. العمل : عليك أن تشارك المعلومات التي لديك مع مديرك على وجه السرعة، هذه المعلومات قد تكون فارقة جدًا لسير العمل على عكس ما تتوقع. الصحة : عليك أن تضطلع بدورك في الحفاظ على صحتك، لا يجب أن تهمل هذا الأمر مهما كانت الظروف من حولك، صحتك هي واحدة من أكثر الأمور أهمية في حياتك
برج العذراء اليوم عبير فؤاد
العذراء

من 23/8 إلى 22/9

مهنيا وعائليا: القمر في مربع برجك.. تعامل باعتدال مع الزملاء والأهل والأقارب واسمعهم بهدوء.

عاطفيا: إذا كنت متزوجا احترس من سوء تفاهم وكن هادئا أمام الاستفزاز.
برج العذراء اليوم نجلاء قباني
العذراء لا تهمل صحتك فأنت جبار في مواضع المرض وقد تشمل قصة المرض أحد أفراد العائلة أيضا فكن أكثر انتباهاً و ربما أنبهك لخلافات قد تكبر فجأة وأنت شخص عنيد ولا تحتمل أن يعارض رأيك أحد

عاطفيا انتبه من شحنة التسلط التي تحملها ولا تستعملها هذا الشهر ضد من تحب وانتبه لكي لا تأخذ قرارات قاطعة
برج العذراء اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج
عم تتحسن احوالك و تتطور امورك نحو الافضل. عم تعيد النشاط و الالق لعلاقة سابقة مع احد الاشخاص و ممكن تفكر تقوم بزيارة له حتى ترجع تعيد العلاقة الجميلة يلي كانت تجمعك معه ، عم تتجه نحو التفاوض و تبتعد عن المشاكل مع زميل الك بالعمل .
عاطفيــا”.. الشريك بحاجة دعمك و مساندتك لا تتخلى عنه و اعطيه اهتمام و رعاية .
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 74 )
برج العذراء اليوم علي البكري
العذراء..عائليا..تحتاجون للكثير من الصبر وعدم تحميل الأمور أكثر من طاقتها .نفسيا لستم في وضع مريح لذا عليكم التحكم بأعصابكم وعدم الدخول في جدل مع الآخرين .ماليا تحتاجون لوقت أفضل لزيادة إيراداتكم المالية منكم من يحصل على قرض مصرفي.
برج العذراء اليوم سعيد مناع
العذراء

بوسعكم ادخال اي تعديل مطلوب على مسكنكم – تجدون تعاونا من افراد العائلة . قد تقلق حول وضع عائلي او منزلي و قد تظهر مشكلة شخصية . لا تتهرب من المسؤولية تجاه العائلة . الأجواء عدائية و متوترة . راع وضعك الصحي .
برج العذراء اليوم ابراج مكتوب
المثابرة تعدّ شيء جميل جدا لإتقانه. من المؤكد أن الأمر يتطلب صبراً، لكن إذا واصلت السير والتزمت بالأمور، فكل شئ في النهاية سوف يصبح منطقياً. فإنك سوف تحظى بلحظة ” التجلّي” في مرحلة ما اليوم ، وبعد ذلك كل شيء سوف يكون له غرض أكبر بكثير – وسوف يكون أكثر متعة للغاية. التعليقات السابقة التي أربكتك الآن تعمل بفاعلية بطريقة جديدة تماماً، وسوف تتفاجأ بفكرة رائعة لم يفكر بها أحد بعد. واصل البحث فيها بكل ما لديك

السابق
برج الاسد وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم
التالي
برج الميزان وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الميزان اليوم

اترك تعليقاً