أبراج يوميات

برج الاسد وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

برج الاسد وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج الاسد اليوم

برج الاسد وحظك اليوم برج الاسد مع توقعات ابراج اليوم 28 نوفمبر 2019 لتتمكن من معرفة حظك اليوم برج الاسد اليوم الخميس 28/11/2019 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي طالع حظ برج الاسد اليوم مع توقعات برجك الاسد اليوم الخميس

حظك اليوم برج الاسد

برج الاسد اليوم جاكلين عقيقي
الاسد
على الصعيد المهني: تنشط الاتصالات وتنجح في إيجاد حل أو إيصال رسالة أو لفت الانتباه، وترافقك تأثيرات جميلة، وتحصل على فرصة جيدة في العمل لتبادر بانطلاقة مهمة وقوة مميزة.
على الصعيد العاطفي: قد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى.
على الصعيد الصحي: تستعيد نشاطك وثقتك بنفسك ويتحسن الوضع الصحي على نحو ملحوظ، استثمر طاقاتك الإيجابية لتدخل الفرح إلى نفسك.

برج الاسد اليوم ماغي فرح
الأسد ♌
الأجواء الرومنسية لن تكون دافئة ، تتلقون خبرا سارا يتعلق بأحد أبنائكم.

مهنياً:القمر والشمس بالقوس يوم حلو تحسن ايجابي خبر حلو وخليك متفائل بعد ماتعبت ونطرت كتير قصص واخبار عم يجي هاليوم ليحسن من نفسيتك وليعطيك طاقة ايجابية وتغييرات نحو الافضل الحظ بوقف معك بتحل مشاكل بما يخص شراكة او ضمن العيلة هاليوم وامور ادارية وقضائية قريباً عم تنجز اعمال المكلف بها اتصالات بتكتر وناس جديدة وشخص غالي وسفر مشوار حلو وسهرة حلوة.. حتى البعض بدي باركلو على شي او بقصة بتخص الاطفال وممكن قدوم مولود جديد..
عاطفياً:جذاب والعين عليك رومنسي وعلاقة حميمية.. عم تلاقي الاعجاب بعيون لكل وعم تسمع حكي حلو حاول تبقى اطول وقت ممكن مع الشريك ومابدي منك تفتح مواضيع مو وقتها بهاليوم حتى لا تدخل بجدال معو ..اوقات حلوة وممكن شي جديد بيومك ولاعزب جهز حالك هالفترة للقاء غير محضر له او ارتباط لم يكن بالحسبان ..
صحياً:بدي منك تنتبه على صحتك هالفترة لانك معرض لوضع صحي متعب حاول تهتم بحالك..
❤غنيتك اليوم:تجاوزتي حدودك بقلبي..ناصيف
برج الاسد اليوم كارمن شماس
برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]
الاسد: تجتاز العقبات، تلائمك الظروف خلالها،تهتم بعرض، تفرح بنوافقة واشياء شخصية ومهنية، يقف لجانبك الكثيرين، تستقطب المؤيدين باي مجال كان
برج الاسد اليوم منيب الشيخ
الأسد ♌

اخبار حلوة وحلول وحظ بيومك ..
انت قدام فرص حلوة واخبار بتجيك فجأة وبكون الحظ معك بهاد اليوم فلا تقلق وعم يكون من الايام الحلوة يلي ناطرتك فيها اوقات ممتعة وكون واثق من قدرتك على النجاح وفرص رح تجيك وانجاب للبعض ..
❤عاطفيا .. افضل فرص عاطفية عندك ويوم حلو في اوقات مميزة ممكن تستغلها مع الشريك وتنبسط فيها ..
برج الاسد اليوم ليلى عبد اللطيف
تجد اليوم الكثير من الحيرة في اتخاذ قرار بسيط من أبسط ما يكون، ربما هناك شيء يخبئه لك القدر متعلق بهذا القرار. الحب : أمامك وقت طويل حتى تستطيع القول إنك رسخت أركان هذه العلاقة، أنت الآن في مرحلة البناء وعليك العمل بشكل جاد للإكمال إلى النهاية. العمل : يجب أن تبني قراراتك في العمل في الفترة المقبلة على أسس صحيحة، ما تحاول القيام به في الفترة الأخيرة ليس في صالحك أبدًا. الصحة : تشعر بألم مفاجئ في منطقة حساسة من جسدك، أسلوب تعاملك مع هذا الألم سيحدد ما ستؤول إليه الأمور في المرحلة التالية
برج الاسد اليوم عبير فؤاد
الأسد

من 23/7 إلى 22/8

عاطفيا: لا تقاوم مشاعرك، فالقمر في منزل الحب ينير دربك.

مهنيا واجتماعيا: اليوم تدعمك الأفلاك، انتهز الفرصة واقترب من الآخرين بثقة.
برج الاسد اليوم نجلاء قباني
الأسد يوم يجعلك تشع حرارةً أو دفئاً وثقة بالنفس والأهم أنك تتمتع بذكاء عملي لو استخدمته بطريق آمنة وجيدة لكانت هذه الأيام للأخبار السعيدة وللوعود المتنوعة وللسفر

عاطفيا استفد من كل اللقاءات والعلاقات والتعارف الجديد الذي يزين حياتك
برج الاسد اليوم ثابت الحـسن
بـــــــــــ_الاسد_ـــــــــــرج
انت اليوم متألق و بتبث الأمل و القوة و المحبة لمعظم المحيطين فيك ، عم تفكر بطريقة مناسبة حتى تبلغ صديق او شخص عزيز على قلبك امر زاعجك منه لكن كل مرة بتتراجع و ما بتصرحله بهاد الشيء مننصحك تفتح معه الموضوع فالعتاب صابون القلوب .
عاطفيــا”.. نظرات حب و ود بينك و بين الشريك و بتسمع منه كلام رومانسي
طاقـــة بـرجـــك الـيــوم ( 80 )
برج الاسد اليوم علي البكري
الاسد..الحظ .يقف الحظ لدعم خطواتكم وحصولكم على متطلبات كانت معلقة خلال الفترة الماضية وفرصة لمن يشكو تعطيل الإنجاب للدخول في برنامج صحي خلال هذا الوقت الاهم تكوينيا في هذا الجانب.السفر.لديكم فرصة للقيام بسفر على الصعيد الداخلي وهو من الأوقات المريحة.
برج الاسد اليوم سعيد مناع
الأسد

تشتد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز العلاقة معهم – لا يتخلى الحظ المالي عنكم . تنفرج اساريرك وتعيش لحظات سعيدة نسبيا . فترة ايجابية و مناسبة لطرح الأفكار و الارتباط . فلا تهمل الواجبات تجاه العائلة و الأحباء . صحح الاخطاء .
برج الاسد اليوم ابراج مكتوب
تحقق من حسابك المصرفي الذي تتعامل به اليوم — قد يكون هناك بعض بطاقات الائتمان أو الديون التي قد نسيت بشأنها، و الأرقام قد تختلف قليلاً عما تتوقعه. أن تحصل على صورة دقيقة عن أموالك يعتبر أمراً مهماً في الوقت الحالي، إذا لم يكن هناك سبب آخر سوى كسب راحة البال. لذلك، خذ بضع دقائق لإعادة تقييم أهدافك وخططك المالية اليوم. القليل من التخطيط قد يكون فكرة حكيمة – تأكد من أنك مستعد لما يأتي على الطريق

السابق
برج السرطان وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج السرطان اليوم
التالي
برج العذراء وحظك اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019 برج العذراء اليوم

اترك تعليقاً